تأشيرة Regional Sponsored Migration Scheme (subclass 187)

حول تأشيرة من هم مخطط لهم الهجرة برعاية والإقليمية (الفئة الفرعية 187) لأستراليا :
يتم اصدار هذة التأشيرة الى الفئات المهرة ذو الخبرة والكفاءة :

مميزات الحصول على تأشيرة من هم مخطط لهم الهجرة برعاية والإقليمية (الفئة الفرعية 187) لأستراليا :
هذه التأشيرة بالنسبة للعمالة المهرة من خارج أستراليا أو مقيمين مؤقتين المهرة الذين يعيشون ويعملون في أستراليا الإقليمية. لديهم ثلاثة مميزات بعد الحصول على تلك التأشيرة لأستراليا:
  • - الإقامة المؤقتة ومن مميزاتها الانتقالية لفئة فرعية 457 تأشيرة أصحاب الذين عملوا لمدة عامين وصاحب العمل يريد أن نقدم لهم وظيفة دائمة والعمل بأستراليا بشكل دائم . 
  • - من المميزات الأخرى الدخول المباشر هو بالنسبة للأشخاص الذين لم يسبق لهم، أو لفترة وجيزة فقط، وعملت في سوق العمل الأسترالي. فمن حقهم العمل والدخول الى أستراليا وبشكل دائم , ونحن المركز العربى للهجرة والتوطين - التابع لرابطة الجاليات العربية ArabCan نأسس لذلك لمن يرغبون فى الحصول على نوعية تلك التأشيرات من خلال اعداد ملف الهجرة وترجمتة وتوثيقة وتقديمة الى ادارة الهجرة والجنسية باستراليا IMMI .
  • - من مميزاتها زملامح الحصول عليها أيضا الاتفاقات أى أن هو للناس برعاية صاحب العمل من خلال اتفاق هجرة اليد العاملة أو الإقليمية.


متطلبات وشروط الحصول على تأشيرة من هم مخطط لهم الهجرة برعاية والإقليمية (الفئة الفرعية 187) لأستراليا :
ملف الهجرة تتم من خلال وعن طريق الدعوة فقط. لدعوتهم إلى الملف Application ، يجب على الشخص ولذلك فيمكن لمقدمى طلبات الهجرة الى أستراليا أن التقدم بطلب للحصول على هذه التأشيرة إذا كانت تتوفر فيهم الشروط التالية :
  • - ترغب في العيش والعمل في أستراليا الإقليمية اى العمل فى القارة الأسترالية وبشكل عام ، وهذا يعني ليس في جولد كوست، وبريسبان، نيوكاسل، سيدني، وملبورن في ولونجونج . ونحن من نقوم بالتقييم من خلال ArabCan . 
  • - قد تم ترشيحه من قبل صاحب العمل الأسترالية المعتمدة تقع في أستراليا الإقليمية ونحن المركز العربى للهجرة والتوطين التابع لرابطة الجاليات العربية ArabCan ومن خلال وكلاءنا وممثلينا المعتمدين بأستراليا نوفر لكم فرص عمل باستراليا وبتعاقد مع أصحاب الأعمال من اجل زيادة فرص الهجرة لديكم . 
  • - تقل أعمارهم عن 50 سنة من العمر . واذا زادت أعمارهم عن ذلك فيمكنهم الأستثمار بأستراليا . 
  • - تلبية المهارات والمؤهلات ومتطلبات اللغة الإنجليزية.
  • - تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية والحصول على شهادة أيلتس IELTS فى اللغة الانجليزية بدرجة لا تقل عن 6 وكلما زادت درجتة كلما زادت نقاط الهجرة فى ملف الهجرة الخاص بة لدينا أثناء التقديم على طلب هجرة الى أستراليا من خلال تأشيرة من هم مخطط لهم الهجرة برعاية والإقليمية (الفئة الفرعية 187) لأستراليا .


للبدء فى عملية التقييم يرجى ارسال السيرة الذاتية Cv مكتملة وبها ( السن , الوظيفة , المؤهل , الخبرات , المجالات , الحالة الاجتماعية , تاريخ الميلاد , صورة حديثة ) من اجل عمل التقييم ومعرفة فرص الهجرة لديكم من خلال  تأشيرة من هم مخطط لهم الهجرة برعاية والإقليمية (الفئة الفرعية 187) لأستراليا.

ترسل طلبات الهجرة الى البريد الخاص بالمركز العربى للهجرة والتوطين - التابع لرابطة الجاليات العربية ArabCan : 
info@arabcan.org

تنوية / سيتم الرد فى غضون 10 أيام بعد ارسال طلب الهجرة الينا والبدء فى التقييم .


المركز العربى للهجرة والتوطين 
رابطة الجاليات العربية ArabCan
( www.ArabCan.org )
(info@arabcan.org)

إرسال تعليق

5 تعليقات

  1. so it means that we can send CVs only then start to process if accepted?

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    انا من سوريا وأريد اللجوء الى استراليا انا وعائلتي وانا موجود في لبنان واطلب المساعدة بخصوص هذا الشئن

    ردحذف
  3. ياريت لو تساعدونا نحن الليبيين ( بنغازي ) مسكرة علينا من جميع الاتجاهات والأطفال تعبو ونحنا محتاجين يد العون الهجرة للعمل وتأمين دراسة
    وحياة آمنة لأطفالنا ارجو المساعدة والرد

    ردحذف
  4. هل تحتاج إلى قرض لأي غرض؟
    تقدم بطلب عبر البريد الإلكتروني للحصول على عرض قرض بنسبة 3٪.
    تقدم بطلب للحصول على قرض من 9000 ريال سعودي إلى 8000،000 ريال سعودي ..
    اختيار سداد القرض من 1 سنة إلى 30 عاما.
    yh30289@gmail.com

    ردحذف