ضع اعلانك Ads

يمكنك الأن نشر اعلانك الخاص على أكبر دليل ومحتوى على الانترنت لكل العرب فى أستراليا ( داخل أستراليا وخارج أستراليا ) . 




لماذا الاعلان على موقع عرب أستراليا ArabAustralia؟
  • - أكثر من 10 ألف متابع لموقع عرب أستراليا على الانترنت.
  • - أكثر من 5 ألف مشترك معنا على موقع عرب أستراليا.
  • - تم نشر أكثر من 200 موضوع يتعلق عن الحياة , الهجرة , الدراسة فى أستراليا.
  • - يصل عدد زيارات الموقع يوميا الى أكثر من 1000 زائر . 

كيف يتم وضع ونشر الاعلان ؟ 
  • - وضع الاعلان على الصفحة الرئيسية بالاضافة الى امكانية نشرة بمساحات مختلفة على موقعنا بمساحات مختلفة .
  • - وضع الاعلان على الشبكات الاجتماعية مثل " فيسبوك , تويتر " ونشرة على العديد من الصفحات الاجتماعية مثل (صفحات الجاليات العربية فى أستراليا , جروب هجرة Hegra , جروب عرب أستراليا .... ) والعديد من اللينكات الدعائية .

ما هى فترات الاعلان على الموقع والتكلفة؟ فترات الاعلان تنقسم الى قسمين : 
  • - فترة نصف سنوية وتكلفتها 150$ .
  • - فترة سنوية وتكلفتها 250$.

ملحوظة : هذة الفترات تشمل جميع خدمات الدعايا والاعلان من : 
  •   - تصميم الاعلان .
  •   - تسويق الاعلان .
  •   - نشر الاعلان    .
  •   - انشاء صفحة على شبكات التواصل الاجتماعى.
  •   - خدمات الأرشفة على محركات البحث SEO.
  •   - خدمات الاشتراك فى المنتديات والمدونات الالكترونية .

للمزيد من المعلومات والاستفسارات يرجى مراسلة على البريد التالى
info@arabcan.org

إرسال تعليق

18 تعليقات

  1. سلام التام بوجود مولانا الإمام


    أما بعد


    يسعدني و يشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم المحترمة بطلب هذا راجيا من الله العلي القدير أن يحضى طلبي هذا باهتمامكم و موافقتكم
    أحيط سياديكم علما أني من جنسية مغربية و لدي جواز سفر و سني 25 سنة و حاصلة على شهادة الباكلوريا و دبلوم تقني متخصص إعلامي في المكتبيات كما أني أنطق لغة الإنجليزية بشكل متوسط و لي خبرة في مجال مبيعات لمدة سنة
    لذا ألتمس من سيادتكم المحترمة النظر في طلبي هذا و تفضلوا بقبول خالص شكر و تقدير و الاحترام و سلام
    رقم الهاتف 00212668916324

    ردحذف
  2. السلام عليكم اخي انا من سوريا وحالين بلاردن انا و عائلتى ارغب في تقديم هذا الطلب الى سيديتكم طلب الهجره او اللجوء الانساني و انا قبلتوني ولكم الشكر والاحترام ارجوئى من سيديتكم انا تقبلو نى في هذا الطلب وانا اخوكم شادي مهنتى شيف مطاعم وفنادق سياحي ونمتلك انا و عائلتي جوازة السفر سوريا ووثائق سفر الرسمي وشكرا لسيدتكم ولكم كل الشكر والاحترام للتواصل مع اخوكم شادي عبر الواتساب على هذا الرقم 00962790484685\ او اردتم التواصل بل الاتصل على هذا الرقم 00962787613400\ارجوا من سيديتكم الرد انا قبلتونى او رفضتو نى ير جئ من سيديتكم الرد

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله انا سوري الجنسية متزوج بيمنية ولدي طفل عمره اربع سنوات وموجود باليمن ارجو المغادرة منها للضرورة بسبب الاوضاع الامنية الغير مستقرة ودخولها بحرب مع السعودية ارجو مساعدتي قدر المستطاع ولكم جزيل الشكر .تمام بريغش 00967735988007

    ردحذف
  4. مساء الخير أنا من سوريا متزوج ولدي ولدان عمر الكبير ثلاثة سنوات ونصف وثاني عمره سنتين ونصف نريد انا وعائلتي أن نقدم طلب اللجوء إلى أستراليا نرجو أن تعلمونا عند الموافقة على الرقم التالي 05350796446 ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  5. مساء الخير أنا من سوريا متزوج ولدي ولدان عمر الكبير ثلاثة سنوات ونصف وثاني عمره سنتين ونصف نريد انا وعائلتي أن نقدم طلب اللجوء إلى أستراليا نرجو أن تعلمونا عند الموافقة على الرقم التالي 05350796446 ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  6. 00905350796446 هذاهو رقمي ارجو ان تنظروا في امرطلب اللجوء ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  7. 00905350796446 هذاهو رقمي ارجو ان تنظروا في امرطلب اللجوء ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  8. السلام عليكم عندي مشكلة وارجو مساعدتي
    متزوجة من شخص لديه جنسية استرالية
    وكان متزوج من استرالية وعنده اطفال
    ثم طلقها لكن تقدمت بطلب استقدام بعد الزواج ورفض من خمس سنوات والان تقدمت مرة اخرى لطلب استقدام لكن السفارة ليست مقتنعة بانفصاله عن زوجته السابقة والسبب الاولاد وانا سورية انتظر التستقدام في الاردن وحيدة اهلي في سوريا وزوجي في استرالية ارجوكم مساعدتي مالحل انا في حالة نفسية سيئة جدا ارجو مساعدتي ولكم جزيل الشكر والامتنان
    وهل يحق لي التقدم بطلب لجوء الى استراليا في هذه الحالة
    ارجو الىد علي على الايميل
    M.shaikah@yahoo.com.au

    ردحذف
  9. مساء ممكن حد يعرفني هل استراليا بتقبل طلب اللجوء داخل المطار إثناء الترانزيت او لا

    ردحذف
  10. مساء ممكن حد يعرفني هل استراليا بتقبل طلب اللجوء داخل المطار إثناء الترانزيت او لا

    ردحذف
  11. مرحبا انا من سوريا حمص مقيمي بي الامارات
    طالبي هجرة على استرليا عندي شهادة تجميل عناية بلبشرة
    وشهادة صالون شعرا شهداتي دولية من سوريا وليسن سوقة من دبي انا لي حالي طالبي هجرة الي استرليا
    شهادتي من 2009 من المعهد ارجو الرد وشكرا

    ردحذف
  12. السلام عليكم ..
    اسمي رامي الباسط من سوريا
    مقيم في لبنان مع زوجتي وابني
    نظرا للضروف التي تمر بها سوريا اتينا الى لبنان و نظرا لسوء العمل في لبنان نتقدم لكم بطلب اللجوء الى استراليا .
    عندي خبرة لمدة ستة اعوام في دبي تنسيق عام و نائب مدير قسم صيانة عامة واتقن العمل على الكمبيوتر
    مستوى اللغة الانجليزية جيد .
    زوجتي خريجة معهد كومبيوتر و كانت تعمل مدرسة كومبيوتر في سوريا لمدة اربع سنوات مسنوى اللغة الانجليزية ممتاز .
    ابني عمره اربع سنوات .
    عندي اقارب في استراليا .
    نامل ان تنقذونا ونكون لكم شاكرين
    رقم موبايل 0096171472570

    ردحذف
  13. يعطيكن العافي ممكن سؤال ازا كان يوجد كفيل باستراليا درجت القرابة 2 يعني ابن عم هل من الضروري تقديم طلب ب un لو سمحت ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  14. يعطيكن العافي ممكن سؤال ازا كان يوجد كفيل باستراليا درجت القرابة 2 يعني ابن عم هل من الضروري تقديم طلب ب un لو سمحت ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الله يعطيكم العافيه ياشباب
    مطلوب موظف حاصل على كورس Travel and tourism: Certificate 4
    الاتصال على 0475916180

    ردحذف
  16. 🛍#حصريا
    ولأول مرة اونلاين 💻

    دعوة لكل من يريد دخول عالم 💰الاثرياء والاصحاء
    عالم المتقين 💎


    ✔️ دورةالعوالم المتوازيه 💠

    برعاية مؤسسة الوفرة للتدريب والتطوير والاستشارات ✅

    اللايف كوتش 👑 رشا رأفت

    مالذي ستتعلمه وتتقنه لتنتقل بسهولة للعالم الذي تنويه؟ ⬇⬇⬇⬇

    ماهي العوالم المتوازية؟
    وكيفية الانتقال من عالم لآخر
    تقنيات صناعة الواقع بشكل متخصص وتمارين جديدة واسرار جديدة
    سنتناول فيها عالم الأصحاء
    عالم الوفرة والثراء
    وغيرها الكثير من العوالم والاحتمالات
    وسنقوم بتفعيل أسماء الله الحسني الخاصة بكل جانب للوصول الي العالم الذي ارغب في الحياة فيه

    مع تمارين عملية اسبوعية لتثبيت العالم الجديد باذن الله

    تبدأ الدورة 15 مارس ➡

    مدة الدورة 10 أيام➡

    محتوي الدورة عباره عن تسجيلات صوتية ومرئية ♻

    سيقبل عدد محدود فقط من المتدربين لضمان الاتقان والتركيز ✔
    المبلغ المستثمر 450 دولار 💵


    وسيمنح كل متدرب شهادة الكترونية خاصه من مؤسسة الوفرة. 🔷

    للتواصل ومعرفة التفاصيل والتسجيل ⬇⬇⬇

    ✅whatsApp

    00966544516403📱

    ردحذف
  17. مرحبا
    انا اسمي علاء الحمصي من دمشق سوريا العمر 24 سنة انا طالب حقوق سنة رابعة في جامعة دمشق غير متزوج ومعيل لعائلتي المكونة من امي واخوتي اثنين صغار ايتام ووضعنا المعيشي كتير سيء بظل الاحداث التي تمر فيها بلدنا ارغب بتقديم طلب اللجوء الى استراليا لاكمال دراستي ولاعالة عائلتي واعمل في مهن الزخرفة والحرف اليدوية النحاسية التقليدية في سوريا وبالاضافة الى عملي في مجال البناء والديكور ولغتي الانكليزية جيدة ارجو التكرم بالموافقة على طلبي 00963988470982

    ردحذف

  18. هل تحتاج إلى قرض لأي غرض؟
    تقدم بطلب عبر البريد الإلكتروني للحصول على عرض قرض بنسبة 3٪.
    تقدم بطلب للحصول على قرض من 9000 ريال سعودي إلى 8000،000 ريال سعودي ..
    اختيار سداد القرض من 1 سنة إلى 30 عاما.
    yh30289@gmail.com

    ردحذف