طريقة للحصول علي لجـوء إنسانــي في استراليــا

بسم الرحمن الرحيم 
هذا الموضوع منقول من احد المنتديات ولقد نقلته لكي تعم الفائدة لمن يحتاج مثل هذه المعلومات..

أضع بين أيديكم خلاصة تجربة شخصية وبحث عن طريقة للحصول على لجوء إنساني في استراليا وهذه الطريقة تميزها نقاط أهمها
إن متطلباتها المادية قليله جدا مقارنه بطرق الحصول على فيزة والسفر 
وكذلك يميزها شيء ألا وهو أن الحاصل على الموافقة من هذه الطريقة سيضمن الاستقرار والأمان له ولعائلته ولكن من مساوئ هذه الطريقة أنها تأخذ وقت طويل لمعرفة النتيجة النهائية مقارنه بالطرق الأخرى قد يتجاوز السنتين وكاقتراح لكل الإخوة العراقيين الساكنين في دول الجوار في سوريا والأردن مصر تركيا إتباع هذه الطريقة علها تكون السبيل في تامين الاستقرار لهم.

وسأسرد لكم إخوتي كل التفاصيل اللتي اعرفها عن هذه الحالة. 
بداية لا بد لي من الإشارة أن الحكومة الاسترالية سابقا وبالتحديد خلال السنوات 2002 وما قبلها كانت تعتمد السفارة الاسترالية في بيروت لبنان كسفارة مسئولة عن عمليه ألهجره واللجوء الإنساني لمقدمي المعاملات من دول المنطقة ألا وهي( لبنان وسوريا والعراق والأردن) وكذلك كانت حينها تعتمد بالتعامل مع الطلبات مع مكاتب معينه لتقدم الاستمارات ومتابعه الحالات وكذلك اعتماد أوراق رسميه وملونة لاستمارات التقديم يجب أن تكون صادره من السفارة نفسها ويجب أن يتم دفع رسوم مقابل الحصول على هذه الاستمارات وكانت هذه الإجراءات تعرض مقدمي الطلبات لحالات مختلفة من الابتزاز وطرق لسحب الأموال منهم بصوره أو بأخرى.

ولكن في الفترة الأخيرة قامت الحكومة الاسترالية بتغيير فرع مكتبها بالتعامل مع طلبات اللجوء الإنساني ونقله من السفارة الاسترالية في بيروت إلى الأردن عمان وبدأت الحكومة الأسترالية بالتعامل مباشرة مع طالبي اللجوء دون الحاجة لمكاتب أو ما شابه وأصبح بمقدور الشخص نفسه الدخول إلى موقع وزارة الهجرة الاسترالية وطباعه الاستمارة بنفسه بالأبيض والأسود وملئها وتقديمها مباشرة بنفسه إلى عنوان مكتبهم الأصلي في استراليا ويرفق مع طلبه صور من الأوراق الثبوتية التي سنتطرق لذكرها لاحقا وهكذا سيقوم الشخص بنفسه بالبدء بمعامله رسمية وأصولية لطلب اللجوء في استراليا..

وبعد فتره من الزمن سيصله بالبريد رسالة لتحديد المقابله الأولى في السفارة الاسترالية لتقديم أوراقه وكذلك لكي يوجهوه بالقيام بالفحص الطبي حسب شروط معينه ولدى أطباء متعاملين معهم ويقوم مقدم الطلب بإكمال الفحوصات وباقي الطلبات وتقديمها للسفارة الاسترالية في عمان وبعدها يقوم بانتظار موعد اللجنة المحققة التي ستشكل من قبل أشخاص معنيين يحضرون ليقابلوا ويتأكدون من صحة الرواية والأوراق وبعدها يستأنف سير المعاملة وإنشاء الله أخيرا سيحصل المتقدم على الموافقة وعندها سيبلغ بمراجعته السفارة هو وأفراد عائلته اللذين أشركهم معه في تقديم الطلب لكي يحصلوا على الفيزه وتذاكر السفر إلى استراليا وكذلك أوراق مبدئية تأكد على حصولهم على اللجوء الإنساني يعطوها لهم باليد ليقومون بتقديمها لأول مكتب لقسم الأجانب يصادفوه بالمطار الذي سيصلون إليه في استراليا لتتم إكمال عمليه الحصول على أقامه اللجوء الإنساني.

وهنا باختصار ملخص تقديم طلب اللجوء الإنساني يستند على ملء الاستمارة رقم 842 التي يتم الحصول 
عليها من موقع الحكومة الاسترالية في الرابط التالي 

وهنا تجدر الإشارة فيما لو استطاع مقدم الطلب الحصول تعهد وضمان شخصي من احد الأقارب أو الأصدقاء الحاصلين على الجنسية الاسترالية ويقوم بلمئ الاستمارة رقم 681 والتي يتم الحصول عليها أيضا من نفس الموقع المدرج أعلاه ففي هذه الحالة سيكون دعم كبير للمعاملة وكذلك يتم إرفاق جميع الأوراق الأخرى التي سأدرجها بالفقرة التالية وتوضع هذه الأوراق في ظرف وترسل إلى العنوان 
Offshore Humanitarian Processing Centre
DIMIA
GPO Box 241
Melbourne VIC 3001
AUSTRALIA

الوثائق المطلوبة
1- استمارة رقم 842 تملأ وتوقع من قبل مقدم الطلب الرئيسي وكل شخص مشمول بالطلب .
2- استمارة رقم 681 تملأ وتوقع من قبل المتعهد أو الضامن إن وجد.
3- نسخة من جواز السفر لكل شخص مشمول بالطلب (بالمعاملة) .
4- نسخة مصدقة ومترجمة من عقد الزواج في حال إذا كان مقدم الطلب متزوج 
5- نسخة مصدقة ومترجمة من شهادة الوفاة أو الطلاق إذا انطبقت إحدى هذه الحالات على مقدم الطلب
6- نسخة مصدقة ومترجمة هوية الأحوال الشخصية و الجنسية لكافة الأشخاص المشمولين بالطلب (بالمعاملة). هذه ضرورية للأطفال لبيان أسماء الوالدين فيها.
7- أربع صور حديثة بنفس حجم المستعمل في جوازات السفر لكل شخص مشمول بالطلب (بالمعاملة) مهما كان عمره.
8- شهادة التسجيل أو الحماية المؤقتة من الأمم المتحدة( UNHCR ) في دولة اللجوء الأولى إن وجدت.
9- نسخة مصدقة للجنسية الأسترالية للكفيل أو الضامن إن وجد.
10- نسخة مصدقة ومترجمة من أية وثيقة أو مستمسك رسمي أو غير رسمي تؤيد المعاناة أو الاضطهاد الذي تعرض له مقدم الطلب في بلده الأم .
بعد الموافقة المبدئية على طلب تقديم اللجوء واستلام بريد إشعار بذلك منهم ستقوم السفارة الاسترالية بطلب الوثائق التالية 
1- استمارة تحقيق الهوية رقم 80 مستقلة لكل شخص مشمول بالطلب (بالمعاملة) يبلغ 16 سنة أو أكثر تملأ وتوقع من قبله (فقط بعد أن يتم القبول المبدئي وتطلب من قبل السفارة)والحصول عليها من الموقع التالي.

2- نسخة مصدقة ومترجمة من شهادة عدم المحكومية (فقط حين طلبها من السفارة) لكل شخص مشمول بالطلب (بالمعاملة) ويبلغ 16 سنة أو أكثر من كل دولة سكن فيها 12 شهر أو أكثر عدا دولة المنشأ (مثلاً إذا كانت دولة المنشأ العراق) فلا حاجة لعدم المحكومية منها.

ملاحظة :-
1- المقصود بالنسخة المصدقة والمترجمة هو أن تكون الوثيقة الأصلية مترجمة إلى الانكليزية من قبل مترجم محلف معترف به وتحمل ختم المترجم المحلف وبهذه ألطريقه يتم اختصار التجرمه والتصديق بختم واحد 
2- التنبيه والتأكيد على إرسال نسخ وصور الوثائق فقط ولست الأصلية إلى العنوان الذي تم ذكره سابقا 

Offshore Humanitarian Processing Centre
DIMIA
GPO Box 241
Melbourne VIC 3001
AUSTRALIA

الهجرة إلى أستراليا
عودة إلى موضوع مستلزمات المصلحة العامة
دليل العرب فى استراليا معلومات عن الهجرة , سفر , سياحة , لجوء , دراسة وكل ما يخص العرب فى أستراليا ...

سبق وأن كتبت عن هذا الموضوع في هذه المنتديات وبينت فيه أن التأخير في منح الفيزا بعد أن يتم القبول المبدئي هو التحقيق من صحة المعلومات المعطاة في الطلب وتحقيق الهوية والتحقيقات الجنائية (عدم المحكومية) والأمنية والتأكد من أن مقدمي الطلبات والمشمولين بالطلب لا علاقة لهم بما يسمى (الإرهاب) (إستمارة رقم 80) وكذلك الفحوصات الطبية ولكن يظهر أن العديد من القراء لا يقرأون ما نكتب ولا يزال يردني العديد من الأسئلة والإستفسارات بالتلفون أو الفاكس أو الإيميل (أو أقرأ في هذه المنتديات) من الذين تم قبولهم وأجروا الفحوصات الطبية منذ فترة ليست بالقصيرة ولكن لم يتم منحهم الفيزا. إستفساراتهم هي عن أسباب التأخير في منحهم الفيزا طوال هذه الفترة التي قد تصل في بعض الأحيان إلى سنة أو أكثر. بعد أن يتم القبول المبدئي للمعاملة وانطبقت قوانين برنامج الهجرة على مقدم الطلب لأي نوع من أنواع الفيزا سواءاً كان اللجوء أو البرنامج الإنساني أو الزواج أو جمع شمل العائلة أو المهارات والكفاءات أو البيزنيز يجب على مقدم الطلب والمشمولين معه بالمعاملة إجتياز المرحلة الثانية من المعاملة والتي تسمى مقتضيات أو مستلزمات المصلحة العامة. وهذه تكون بإملاء إستمارة 80 لكل شخص بالغ 16 سنة أو أكبر. في الحقيقة هذه تسبب تأخيراً رئيسياً في منح الفيزا لأن السلطات الأمنية في أستراليا هي التي تقوم بالتحقيق فيما إذا كان مقدم الطلب أو أحد المشمولين بالمعاملة يشكل خطراً على أمن أستراليا القومي أو له علاقة بالإرهاب أو إحدى المنظمات الإرهابية. لا يستطيع أحد التدخل للإسراع بالتحقيق سواءاً كان المحامي أو أية منظمة حتى دوائر الهجرة نفسها لا تستطيع عمل شيء في هذا المجال.

السفارة الأسترالية تقوم بتحقيق الهوية بشكل شديد هذه الأيام وهذا يشمل صحة المعلومات في الطلب والتأكد من أن الوثائق المرفقة مع الطلب هي صادقة وغير مزورة (لقد تم رفض عدد من الطلبات لاحتوائها على وثائق مزورة مثلاً شهادات الوفاة). الطريقة المتبعة حالياً في السفارات الأسترالية وخاصة طلبات اللجوء والبرنامج الإنساني هو إملاء الإستمارة 80 والقيام بتحقيق الهوية والتحقيقات الأمنية أولاً (كانت الإستمارة 80 تتكون سابقاً من صفحتين فقط أما الآن فقد أصبحت 7 صفحات). بعد إجتياز مقدمي الطلبات لهذه الشروط حينئذ تطلب السفارة منهم الفحص الطبي وعدم المحكومية لأن التحقيقات الأمنية تأخد وقتاً طويلاً قد يتجاوز السنة. فإذا تم عمل الفحوصات الطبية وعدم المحكومية (كلاهما نافذتان لمدة سنة) مع إستمارة التحقيقات فقد يجوز سقوطها والتحقيقات الأمنية غير كاملة ويستوجب إعادة الفحص الطبي وعدم المحكومية حينئذ.

كما أن إملاء الإستمارة 80 قد يكون ناقصاً أو فيه أخطاء يستوجب إعادتها إلى مقدم الطلب لإكمالها أو تصحيحها. إنني أورد أدناه إستمارة 80 مترجمة إلى العربية للمساعدة في إملاء الإستمارة بالإنجليزية. يرجى الإنتباه بأن الأسئلة 33 – 36 تتعلق بالقضايا الأمنية.
كما أن التأخير قد ينتج من أن أحد المشمولين بالمعاملة بحاجة إلى إعادة الفحص الطبي.

بالإضافة إلى ما تقدم لكل برنامج هجرة يخصص عدد معين من الفيز لكل سنة مالية فإذا نفذت الفيز لبرنامج ما (البرنامج الإنساني مثلاً) في تلك السنة فإن المقبولين حتى ولو توفرت فيهم مستلزمات المصلحة العامة يتم تأجيل منحهم الفيزا إلى السنة المالية القادمة عند توفر الفيز


إستمارة رقم (80)


هذه الإستمارة يجب أن تملأ من قبل كل شخص مشمول بالمعاملة البالغ من العمر 16 سنة أو أكبر. وهي لغرض تحقيق الهوية وتحقيق القضايا الأمنية (حسن السلوك).

صنف الفيزا: (حدد واحدة مما يلي تنطبق عليك)

من خارج أستراليا:
- لجوء أو برنامج إنساني - إقامة موقتة - هجرة - زيارة - دراسة

من داخل أستراليا:
- تمديد إقامة موقتة - إقامة دائمية - فيزا حماية (لجوء)

1. إسم العائلة .................................................
الإسم الأول ...............................................

2. الجنس: - ذكر أنثى

3. إذا كنت قد عرفت بإسم آخر أذكر:
إسم العائلة .................................................
الإسم الأول ...............................................

4. أكتب إسمك الكامل بلغتك .................................................. ..
إذا كنت من رعايا الصين أكتب إسمك بالشفرة التجارية الصينية .................
إذا كنت من بلد عربي أكتب الإسم الكامل لجدك (والد والدك) .................

5. تاريخ ولادتك ........................................

6. محل الولادة البلدة ....................... المحافظة ..................... الدولة ............

7. الحالة الزوجية: أعزب/متزوج/خاطب/أرمل/متطلق/منفصل وقتياً/منفصل دائمياً/عشرة مع شريك

8. جنسيتك حالياً .............................................

9. كيف حصلت على الجنسية: بالولادة/بالإصالة/بالتجنس

10. تاريخ حصولك على الجنسية: ........... / .......... / ...........

11. إذا كان لديك جنسية أخرى أذكر أية جنسية هي وتاريخ الحصول عليها
..................................................
12. إذا رفضت أية جنسية سابقاً أذكر تاريخ الرفض ....................
إسم الدولة الرافضة ......................... أسباب الرفض ............................

13. تفاصيل جواز سفرك:
رقم الجواز ..........................................
إسم الدولة صادرة الجواز ..............................................

14. تفاصيل عن الهويات التي لديك حالياً وسابقاً
نوع الهوية ...................... رقمها ................... دولة الإصدار .................
........................... ................... ...............

15. إذا كان لديك إيميل أذكره .................................................. ...........

16. أرقام التلفون: العمل .................................
البيت ..................................
الموبايل .....................................
الفاكس .....................................
أي رقم آخر ..............................

17. عنوان السكن حالياً:
.................................................
..................................................
.................................................
دولة الإقامة ...........................................

18. تفاصيل عن الزوجة/الزوج:

إسم العائلة .................................................
الإسم الأول ...............................................
الجنس: - ذكر أنثى
إذا كانت الزوجة/الزوج قد عرفت بإسم آخر أذكر:
إسم العائلة .................................................
الإسم الأول ...............................................
إذا كانت الزوجة/الزوج من بلد عربي أكتب الإسم الكامل للجد (والد والد الزوجة/الزوج) ................................................. 
محل الولادة البلدة ....................... الدولة ..........................
تاريخ الولادة .................................................
الجنسية حالياً .................................................. ...
إذا كان للزوجة/للزوج جنسية أخرى أذكر أية جنسية هي وتاريخ الحصول عليها
..................................................
دولة الإقامة ........................................... 


19. تفاصيل عن الوالد:
إسم العائلة .................................................
الإسم الأول ...............................................
إذا كان الوالد قد عرف بإسم آخر أذكر:
إسم العائلة .................................................
الإسم الأول ...............................................
إذا كان الوالد من بلد عربي أكتب الإسم الكامل للجد (والد والده) ................................................. 
محل الولادة البلدة ....................... الدولة ..........................
تاريخ الولادة .................................................
الجنسية (أو الجنسيات).......................... تاريخ الحصول عليها ................
دولة الإقامة حالياً ........................................... 

20. تفاصيل عن الوالدة:
إسم العائلة .................................................
الإسم الأول ...............................................
إذا كانت الوالدة قد عرفت بإسم آخر أذكر:
إسم العائلة .................................................
الإسم الأول ...............................................
إذا كانت الوالدة من بلد عربي أكتب الإسم الكامل للجد (والد والدها) ................................................. 
محل الولادة البلدة ....................... الدولة ..........................
تاريخ الولادة .................................................
الجنسية (أو الجنسيات).......................... تاريخ الحصول عليها ................
دولة الإقامة حالياً ...........................................

21. تفاصيل عن الإخوة والأخوات:
الأسم الكامل الجنس إسم آخر إسم والد الوالد محل الولادة تاريخ الولادة الجنسية دولة الإقامة
(1) ................ ........ ......... ................ .............. .............. ......... ..............
(2) ................ ........ ......... ................ .............. .............. ......... ..............
(3) ................ ........ ......... ................ .............. .............. ......... ..............
(4) ................ ........ ......... ................ .............. .............. ......... ..............
(5) ................ ........ ......... ................ .............. .............. ......... ..............
(6) ................ ........ ......... ................ .............. .............. ......... ..............
(7) ................ ........ ......... ................ .............. .............. ......... ..............
(جيد ................ ........ ......... ................ .............. .............. ......... ..............


22. أذكر البلدان والعناوين التي سكنتها لفترة 12 شهر أو أكثر خلال 10 سنوات الماضية
من تاريخ إلى تاريخ البلاد العنوان
............. .............. ............... ........................................
............. .............. ............... ........................................


23. مهنتك (أو وظيفتك) حالياً ............................................

24. تفاصيل العمل والإستخدام:

من تاريخ إلى تاريخ إسم الدائرة أو رب العمل البلاد العنوان نوع العمل المهنة أو الوظيفة

........... ............. .............................. ......... ..................... ............... ................. ........... ............. .............................. ......... ..................... ............... ................. ........... ............. .............................. ......... ..................... ............... ................. ........... ............. .............................. ......... ..................... ............... ................. ........... ............. .............................. ......... ..................... ............... .................


25. تفاصيل الدراسة بعد الثانوية:

من تاريخ إلى تاريخ إسم المعهد أو الجامعة نوع الدراسة هل أكملت ............ ............. .......................... ............... ........... ............ ............. .......................... ............... ...........
............ ............. .......................... ............... ...........

26. الزيارات السابقة إلى أستراليا (إن وجدت)

من تاريخ إلى تاريخ صنف الفيزا محل إصدارها الإسم الوارد في الفيزا الغرض من الزيارة 
........... ............ .............. .............. ........................... ........................
........... ............ .............. .............. ........................... ........................

27. تفاصيل عن الزيارات (بضمنها الإقامات القصيرة) إلى دول خارج أستراليا خلال 10 سنوات الماضية:
من تاريخ إلى تاريخ البلاد الغرض من الزيارة
............ ............ ......... ...........................
............ ............ ......... ...........................
............ ............ ......... ...........................
............ ............ ......... ...........................

28. تفاصيل عن جواز السفر أو وثيقة السفر حالياً:

النوع: جواز سفر أو وثيقة سفر؟
الرقم: ................................
محل الإصدار: .......................
تاريخ الإصدار: ........................... تاريخ النفاذ: ..................
الإسم على الجواز أو على الوثيقة:
إسم العائلة: .................................... الإسم الأول: .......................



29. تفاصيل عن الأشخاص الذين يمكن الإتصال معهم في أستراليا:

إسم العائلة الإسم الأول الجنس تاريخ الولادة صلة القرابة التلفون
............ ................ ......... .................. .............. ............
............ ................ ......... .................. .............. ............

30. أين أنت الآن؟ خارج أستراليا – إذهب إلى السؤال رقم 31
في أستراليا – إذهب إلى السؤال 32

31. تفاصيل عن الزيارة المزمعة إلى أستراليا:
تاريخ الوصول المعروف أو المتوقع .............................
محل الوصول المتوقع ...................................
الفترة المسموحة بالبقاء في أستراليا ..........................
الغرض من السفرة ..................................
الفترة الإضافية المسموحة بالبقاء في أستراليا ..............
العنوان الكامل في أستراليا .................................................. ..

32. تفاصيل الفيزا:
نوع الفيزا ..................
رقم الفيزا .............................................
محل الإصدار .....................................
تاريخ الإصدار .....................................
شروط خاصة (إن وجدت) ............................
محل الوصول في أستراليا .................................
تاريخ الوصول إلى أستراليا ...............................

33. أجب عن الأسئلة التالية (كلا) أو (نعم)
(أ) هل أنت محكوم بجنحة أو جناية في أية دولة أو في أستراليا (بضمنها التهريب)؟

(ب) هل تم اعتقالك في سجن أو مصح عقلي في أستراليا أو أية دولة أخرى بسبب إجراءات جنائية؟

(ج) هل ارتكبت جرائم ضد الإنسانية وحقوق الإنسان في أية دولة أو في أستراليا؟

(د) هل أنت حالياً خاضع للرقابة وحسن السلوك في أية دولة أو في أستراليا ؟

(ه) هل أنت على علم بوجود إجراءات قانونية ضدك بضمنها الإستئناف أو التمييز في أية دولة أو في أستراليا؟

(و) هل قمت بتسفير أشخاص بشكل غير قاوني (تهريب) في أية دولة أو في أستراليا؟

(ز) هل أنت متهم بجناية وتنتطر الإجراءات القانونية في أية دولة أو في أستراليا؟

(ح) هل ساهمت في التدريب على أعمال العنف من قبل منظمات إرهابية أو متمردة أو تحررية أو معارضة في أية دولة أو في أستراليا؟

(ط) هل ساهمت في برامج أسلحة الدمار الشامل؟

(إذا كان الجواب نعم لأحد الأسئلة أعلاه أذكر التفاصيل).

...

34. هل خدمت في إحدى المنظمات العسكرية في وطنك أو في أية دولة أخرى غير الخدمة العسكرية الإجبارية؟

إذا كان الجواب (نعم) أذكر التفاصيل (إسم المنظمة وفترة الخدمة ومحلات الخدمة ومرتبتك في المنظمة والواجبات المنوطة بك).
...

35. هل أنت حالياً مستخدم كموظف إستخبارات عسكرية أو مخابرات أمنية؟

إذا كان الجواب (نعم) أذكر التفاصيل (إسم المنظمة ودورك ومحلات الخدمة).
...

36. هل رفضت فيزا إلى أية دولة أخرى؟ أذكر التفاصيل.
...

37. إنني أقر بأن المعلومات الواردة أعلاه هي صحيحة في تفاصيلها. كما أنني أقر بأنني فهمت المعلومات المعطاة لي.

توقيع مقدم الطلب الرئيسي ............................ تاريخ التوقيع ........................

هذا الموضوع تم كتابتة بواسطة " عرب أستراليا Arab Australia " اعتماد مصادر انترنت منقول من منتديات دى فى دى العرب 

إرسال تعليق

286 تعليقات

  1. ارجوكم ساعدوني انا سوري بمصر وضع مزري مع طفلين وزوجتي الاوكرانية نتاليا سولوكوفا على الفيس بوك اسمي بالعربي علي الحافي
    جوالي مصر 01275284769

    ردحذف
  2. انا سوري مقيم باﻻمارات هل استطيع ان اقدم لجوء الى السفارة اﻻسترالية في اﻻماراتعلما ان وضع العمل مزري وسوف ينهون خدماتي وﻻاستطيع الحصول على اقامة جديدة وﻻاستطيع النزول الى سوريا ارجوا افادتي بالجواب بسرعة ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  3. انا سوري .مقيم في الاردن .. هاتف:00962777567969 بريد: anwar.dallow@yahoo.com
    أرجو منحي حق التماس اللجوء السياسي أو الإنساني في أحد الدول التالية ( الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو استراليا أو بريطانيا أو السويد أو ألمانيا ..) وذلك لما تمر فيه بلدي سوريا من حرب ونزاع داخلي مسلح , وبناء على ذلك أقوم بشرح قضيتي وأضعها بين يديكم للبت فيها. لقد كنت أعيش أنا وزوجتي وأطفالي الثلاث في سوريا بمدينة دير الزور التي باتت مؤخرا أحد المدن السورية المنكوبة بسبب حالة الحرب والدمار التي تعرضت لها منذ اندلاع المظاهرات في سوريا , وكنت أمتلك نادي رياضي أعمل فيه هناك , ومنذ ذلك الحين ونحن نعاني القلق والخوف من الموت المتوقع الذي كان يلاحقنا أينما ذهبنا .. ثم بدأ بعض من المسلحين في الجوار يتوافدون إلى النادي خاصتي وتارة إلى منزلي بين الحين والأخر يطلبون مني الانضمام إليهم للمشاركة بقتال ومحاربة جيش النظام والطائفة العلوية والشيعية , ولكن جاء رفضي قبول ذلك الأمر و وقوفي موقف رافض لحمل السلاح , كان السبب الذي جعل المجموعات المسلحة تبدأ بتهديدي بالقتل أمام عائلتي .. مما أثار الرعب الشديد لدى أطفالي إلى حين أصدروا أمر هـدر دمي ومطاردتي وعائلتي لقتلنا والانتقام منا .. فأصبحنا آنذاك مطاردين من مكان إلى آخر .. وتم الاستيلاء على النادي خاصتي وحرق منزلي حسب ما وردني .. ومن جانب آخر تم إبلاغ قوات الجيش النظامي عن اسمي ومكان سكني لكوني أنني مطلوب لأداء الخدمة العسكرية الإلزامية منذ سنوات طويلة ولم أكن قد أديتها بعد .. لذلك أصبحت هاربا و سجينا مع عائلتي داخل منزل أهل زوجتي , ثم بعد فترة قصيرة بدأت قوات الجيش النظامي بحملة مداهمة واعتقالات للمطلوبين والهاربين من الخدمة العسكرية الإلزامية في المدينة , وهذا ما زرع الرعب فينا مرة أخرى وأجبرنا على إيجاد فرصة سريعة والهرب إلى العاصمة دمشق متخفين بأسماء أخرى , وخلال مسيرة طريقنا تعرضنا أثناء التفتيش إلى الشتم والإذلال مرات متكررة و أخرى لإطلاق نار عشوائي من قبل قوات الجيش النظامي المتمركزة على طول الطريق العام , وعند وصولنا إلى العاصمة دمشق بقينا نزلاء في فندق إلى أن قارب أن ينفذ المال الذي كان بحوزتنا .. فاضطررنا أن نغادر ونلجأ إلى الريف الدمشقي في منطقة ( سبينة ) ولكن ما لبث أن بدأ النظام العسكري بقصف تلك المنطقة بالقنابل وبدأ بمداهمتها واعتقال سكانها بشكل عشوائي .. فسارعنا على الفور للهرب تجاه الأردن وعبرنا الحدود السورية ودخلنا الحدود الأردنية ولكن بعد معاناة صعبة جدا ..
    وفي النهاية نحن الآن نعيش هنا على الأراضي الأردنية منذ تاريخ دخولنا 24/ 9 / 2012 إلا أننا ومنذ ذلك التاريخ نعاني ظروفا معيشية صعبة جدا من الناحية الاجتماعية بسبب معاملة الجوار لنا معاملة الازدراء والتحقير .. إضافة إلى تلقينا بعض التهديدات المجهولة بالقتل وخطف أولادي إذا لم أغادر البلاد , وحينها تقدمت ببلاغ للجهات المختصة لاتخاذ الحيطة اللازمة .. ومن الناحية الاقتصادية فإننا نعيش أقسى الحالات العوز بسبب نقص الوارد المالي وعجزنا عن تغطية نفقات أجرة السكن ونفقات المواصلات والكهرباء والماء والتدفئة في الشتاء ..
    أما من الناحية النفسية فإننا بحالة بائسة جدا نتيجة الظروف المرعبة التي واجهتنا منذ شهور طويلة , وهذا ما جعل أطفالي يعانون الآن من بعض الأعراض النفسية السلبية حيث باتت ابنتي الكبرى ساندي ذات السبع سنين تتبول بشكل لا إرادي أثناء النوم منذ وصولنا الأردن , أما الابن الأوسط سامي فقد أصبحت طباعه و تصرفاته عدوانية وشرسة تجاه أخوته وتجاه والديه وأخيرا الابنة الصغرى سالي التي هي الأخرى باتت تصرخ وتبكي بشدة وخوف عند سماعها أقل صوت مرتفع في المنزل أو خارجه ..
    وبعد أن أصبح أمر بقائنا في سوريا يهدد حياتنا بالموت وحريتنا باتت معدومة , بالإضافة إلى أن وجودنا في الأردن لم يحقق لنا سبيل العيش الإنساني المرجو , فإنني آمل من سيادتكم أن يلقى طلبي اهتمامكم وقبولكم ولكم مني جزيل الشكر والامتنان على ما تقدمه حكومتكم من مساعدة وتعاطف تجاه الشعب السوري.

    ردحذف
    الردود
    1. الله معاك والله قصتك يدمع لها العين
      لماذا لا تاتى الى مصر؟
      وان شاء الله سيصلح الله حاللك انت وعائلتك

      حذف
  4. انا سودانى توفى والدى انا فى عمرى السادس عشر ولديه اسره تتكون من اربعه اشخاص والدتى واختين
    ولان انا اسكن فى بيت اجار قيمة الاجار لشعر واحد 450 جنيه سودانى والان انا عاطل عن العمل
    انا خريج من جامعة القاهرة كلية الاعلام مخرج تلفزيونى محترف المهنة بس ظروف المعيشه فى السودان لايسفنى عن اتحمل المسؤليات
    فلزا قررت عن اهاجر الى استراليا باى اسلوب حتى لو اشتغل غفير هناك وليس لديه شخص هناك من ياكفل بى سوفه اكون خادما لهو
    انا محمد عبدالباقى عبد الله

    ردحذف
    الردود
    1. اتواصل معي واتس انا في القاهره ممكن اقدم ليك من هنا
      00201068196715

      حذف
  5. انا سودانى الجنسية أسمي هاني يوسف محمد يوسف العمر من مواليدالخرطوم 8/7/1980اعيش فى مدينة الخرطوم تخرجت من جامعة الخرطوم بدبلوم تسويق وادارة مبيعات عام 2005عملت فى وظائف متعددة ولم تفي بحتياجات الحياة ومسئوليات الاسرة الكبيرة انا وضعي المادى حقيقة ردى ومزري للغاية ارجو من سيادتكم مساعدتي للهجرة الى استراليا او كنده او الولايات المتحدة بريدى الالكتروني LION.LEGEND@HOTMAIL.COM

    ولكم وافر الشكر والتقدير

    ردحذف
    الردود
    1. اتواصل معي واتس انا في القاهره ممكن اقدم ليك من هنا
      00201068196715

      حذف
  6. انا سوري و مقيم بمصر طلعنا من سورية بسبب الاحداث يلي عم تمر فيا سورية فبعتت طلب اللجوء و بعتت الاستمارات المطلوبة لاسترالية و بعدا اجاني مبارح الرد انو ناقص كفيل باسترالية و انا ماعندي اي حدا باسترالية و بتمنى تساعدوني و ازا حدا بيعرف طريقة قبول الطلب بدون الكفيل ممكن يقلي و ازا كمان حدا بيعرف اي كفيل باسترالية ممكن يقلي و بتمنى تساعدوني يا اخوان لاني و الله الوضع بمصر زفت زو اكتر من زفت و معاملتن مع السوريين زفت بتمنى تساعدوني و تتواصلوا معي عن طريق بريدي الالكتروني و هو barcelonalonalover94@gmail.com

    ردحذف
  7. ملا حافظ الحسيناوي26 سبتمبر 2013 في 2:52 م

    انا من العراق كلشي ما املك واريد الخروج من هذا البلد علما حالتي الصحيه غير جيده من كد التفكير والامال الخياليه التي اعيشها حاليا انا ازغر فرد من اهلي ووالد متوفي ولا اريد ان ايقى في هذا البلد التي تكثر فيهه الارهاب والانفجارات اصبحت حياتنا حيات متوتره جدا جدا جدا اطالب الحكومه المنقذه الحكومه الاستراليه ان تحقق لنا طلبنا ونحن لهم صاغون ومطيعون لاوامرهم القانونيه وهذا اميلي Aliraqiahmed649@yahoo.com وهذا رقم النقال الدولي يبدي من رقم - 009647812439629

    ردحذف
  8. مساعدة فى اللجوء السياسي10 أكتوبر 2013 في 12:48 ص

    انا وحيدة من غزة ارجو مساعدتى فى اللجوء الى استراليا عمرى 39 سنه واقيم وحدى ولا احد لدى سوى الله
    خريجة تكنولوجيا واعمل الن بغزة موظفه على بند عقد سنوى وسينتهى العقد قريبا
    فارجو من المسئولين عن موضوع اللجوء مساعدتى باسرع وقت وشكرا لكم حسن تعاونكم
    ahm_r99@hotmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. اتواصل معي واتس انا في القاهره ممكن اقدم ليك من هنا
      00201068196715

      حذف
  9. انا سوري بالاردن ومسجل بالمفوضيةواريد ان اقدم على البرنامج الانساني للجوء في استراليا وعندي كفيل اريد ان اعرف ما المقصودبالجملة المذكورة في شرح تاشيرة البرنامج الانساني الخاص بان هذه التاشيرةللاشخاص الذين هم ليسوا لاجئين كما تعرفهم اتفاقية اللاجئين اي الاشخاص اللذين يجدون انفسهم في وضع مشابه لاوضاع اللاجئين والذين لديهم روابط مع استراليا مع العلم ان من احد الطلبات التي يجب ان يقدمها من يريد الحصول على تاشيرة البرنامج الانساني هي ورقة لجوء من المفوضية للاجئين وشكرا وارجو منكم الرد باسرع وقت ممكن وشكر لجهودكم

    ردحذف
  10. هل تقدم طريقة الجوء الانساني الخاص 202 ميزات السكن والتعليم للاولادوالرعاية الصحية

    ردحذف
  11. اني عراقي اريد اطلب لجوء سياسي لغرض الدراسة 07800304332 وبريد الكتروني على الفيس saif aliraqiو على تويتر saif alhamere

    ردحذف
  12. اني عراقي من بغداد متزوج ولدي خمسة اطفال وعملت مع القوات الامريكية في بداية سقوط النظام وعملت مع شركة بريطانية وتم تهديدي وتركت العمل واريد اللجوء الى استراليا ولا استطيع العيش في العراق ومهجر من منطقتي الاصلية ولدي هوية المهجرين وكل سنة في منطقة معينة خوفا من القتل والتهديد ما هي الطريقة الامثل والافضل لطلب اللجوء -راجيا مساعدتي في ذلك الامر -وبأي طريقة كانت -رقم الهاتف -{009647706285184}او البريد الاكتروني {alialfares226@gmail.com}اوعلى فيس {ali alazaoy}

    ردحذف
    الردود
    1. قدم ع الولايات المتحده الامريكيه قبولك مضمون 100%

      حذف
  13. السلام عليكم حبي اني اريد اطلب لجوء لسترالية اني من العراق ولله العضيم عانيت هنا وحتى تهديدات وصلتني اتمنة اساعدوني بطلب الجوء اسمي حسنين باسم خالد من بغداد وهذة رقمي 07805164168 انتضر رد من عدكم اذا تعرفون الحل وتمنالكم كل الخير تحياتي
    واني خريج معهد معلمين دبلوم عالي
    وذا تحتاجوني بي وضيفة اني حاضر لئن كل المجالات اعرفهة عمري 21 سنة اي شي تحبو اني اسوي الكم تحياتي
    انتضر رد من عدكم
    وكدر اعمل الصالحكم وخلي الناس تعرف بل الف عندي خبرة وهذة رابط الفيس الخاص بي https://www.facebook.com/profile.php?id=100006013273417

    ردحذف
  14. انا فلسطيني وضعي صعب طلب الهجرة علي استراليا يريت تحكوني اعرف كيف اصل الي باب التسجيل انا مش قادر اعيش في غزه انا نسان طلب العيش في استراليا اعمل في مخبز الحين قاعد عن العمل عشان الوضع صعب يريت تحققولي املي انا نفسي اعيش عيش كويس اسمي عبد الله نبيل المعشر رقمي 0592142008 يريت توافقو

    ردحذف
  15. انا اسمى أحمد سعيد محمد على ابراهيم فلسطينى الجنسية مواليد(1992/9/23) رقم هاتفى (0598287498)(0597179178) وبريدى الالكترونى love-storen@hotmail.com التمس من سيادة رؤساء السفارة الاسترالية للنظر فى حالنا المزرى ووضعنا غير المستقر امنى ومادى واقتصادى ارجو من سيادتكم دعمنا للحصول على الهجرة الى استراليا للتقدم الى العمل فيها لكى نمنح انفسنا حياة كريمة مستقرة واتمنى من سيادكم الاهتمام بأمرنا وامنحونا حياة الانسان الكريم ارجوكم ساعدونا نريد العمل لكى نحصل على مقومات حياة الانسان من مأكل وملبس ومسكن ودمتم ذخرا ودعما واهتماما لحياة الانسان

    ردحذف
  16. أنا مواطن سعودي وارغب بللجوء الانساني لاستراليا

    وهذا عنوان البريد لمن اراد تقديم المساعد Sudi-Mhjol@hotmail.com

    ولمن يستطيع المساعدة سيتم ذكر تفاصيل الاظطهاد الذي يمارس علي وجزاكم الله خيرن

    ردحذف
  17. اني عراقي اقيم بتركيا سبب القانه تهديد واريد ان احصل الجوء لسترايا
    0095316188881 رقم الهاتف الجوال
    Hussein Atmeme على الفيس وارجو الرد

    ردحذف
  18. السلام عليكم انا مليت من العراق بس كذب والله ماكو كلام صحيح وعدي اطفال اذكياء وريد الهجره السترايا احسن الي اربي اطفالي على الصحيح

    ردحذف
  19. انا عراقي ارغب بالاقامة باستراليا لانها بلد انساني وطيب واود اعلامكم بان لدي مشروع ابتكاري واختراع باهر لكني لم اقدمه بالعراق بلدي الام لانه يتطلب امكانيات مادية ومعنوية والضرف في العراق لا يساعد مع الاسف ارجو من يساعدني بذلك وشاكرا تعاونكم معي وهذا رقم جوالي مفتاح البلد 00964 الرقم 07809017070 او على ايميلي mhmd821111@yahoo.com

    ردحذف
  20. انا سوداني ارغب بالاقامة والهجرة الي استراليا من مواليد منطقة معاارضة لنظام الحاكم عشان كدة مافي اي حد بتوظف في الحكومه دة ارجو المسااعدة وعلي فكرة من انا مقدم للجواء من عام 2005 من مصر وعندي رقم فايل ارجو المساعدة الاتصال علي اميليnagmey7710@hotmail.co.ukارجو الرد نسبت للحالة الصعبة

    ردحذف
  21. انا سوري وكنت موقيم في دول الخليج واتيت الى البنان منذو سنة والان ارغب في اللجوء الانساني الى استراليا وعمري 28 ع ومتزوج حديث

    ردحذف
  22. السﻻم عليكم وشاكرا جهودكم على المساعده والمعلوماتيه انا عراقي تم اضطهادي سنه 2006 وسافرت مع عائلتي الى سوربا وقدمت طلب لجؤء الى اﻻمم المتحده وتغربت لمده 5 سنوات وبعدها عدت للوطن وعملت مع القوات اﻻمريكيه سنه كامله وتم تهديدي وهربت الى اﻻردن اﻻن انا فيها علما زوجتى مريضه بالسرطان وتعالج باﻻردن اﻻن فكيف لي اللجوؤء الى استراليا ولكم الشكر ايميلي faredfaredfared0@giml.com

    ردحذف
  23. انا عراقي اسكن اﻻردن مت سنه 2006 عندي ملف امني في سوربا وبعد 5 سنوات عدت الى العراق بعد البأس وعدم تحمل المعانات وفي العراق عملت مع القوات التحالف سنه كامله وانا اﻻن في اﻻردن لسبب تهديدي من جديد وزوجتى مريضه بالسرطان وتتعالج حاليا في مشفى متخصص واريد اللجوؤء الى استراليا فهل لي بالمساعده ولكم جزيل الشكر وايميليfaredfaredfared0@gamil.com

    ردحذف
  24. انا عراقي اسكن في محافظه الانبار في الرمادي ارغب بالاقامة باستراليا بسسبب الظروف التي تمر بها محافظتي من قصف ومعارك تشهدها المحافظه والوضع الانساني صعب جدا .انا من مواليد 1992 خريج مهني قسم حاسبات وتم قبولي في جامعه الانبار ولكن لم اكمل دراستي لظروف التي تمر بها محافظتي واتمنى ان اكمل دراستي وهذا رقمي 7807945400 المفتاح 00964 الاميل aban.1992.92@gmail.com ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  25. بالتوفيق لكل العراقيين ...

    انا بفضل الله عز وجل حاليا بأستراليا , فعلا الكفيل مهم جدا للتقديم على طلب الهجرة وخاصة اللجوء اللجوء الى أستراليا ...

    وأسمة ليس كفيل , أسمة مقدم الاقتراح وبالأسترالية Proposal / Proposer مهم جدا لأن المسميات بتفرق

    انا قدمت طلبى عن طريق عربكان ArabCan, الصراحة جهة محترمة كثير وأفضل شى أنهم لديهم وكلاء وممثلين , طلبى ب9 شهور وأنتهيت من كل شئ والحمد لله أنا بأستراليا ...

    بالتوفيق لكل العراقيين ... عائدون باذن الله

    ردحذف
  26. السلام عليكم .. الله يوفق الجميع ان شاء الله .. انا عبدالله عبد الجبار علي .. من العراق .. واريد لجوء الى استراليا بسبب حالتي في العراق فلأوضاع متدهورة جدا .. لا يوجد اي عمل لدي وخاصتا الان لقد اغلقو جميع التعيينات في العراق بسبب الحرب ودخول الأرهاب الذي يطلق على نفسه اسم ( داعش ) وحالتي متدهورة جدا انا وعائلتي ... لا استطيع ان اذهب الى السوق خوفا من القتل ولا استطيع النوم خوفا من كل امرا طارأ .. ومستقبلي معدوم في العراق .. الأمور انقلبت للأسوء وحالتي تتدهور يوم بعد يوم .. الرجاء المساعدة .. وهذا رقمي ...... ( 009647719195703 )

    ردحذف
  27. اني من العراق اطلب لجوء الئ استراليا خوفا من اوضاع العراق مع زوجي واطفالي 4 ساعدوني بليز وهذ الاميل مالتي mr.22rawan@yahoo.com

    ردحذف
  28. الله المستعان

    ردحذف
  29. فراس ابراهيم2 أغسطس 2014 في 3:56 م

    انا فراس ابراهيم عبدالرحمن التميمي من العراق من بصرة من منطقة الصفاة ولدي 3 اوﻻد وبنت وانا من مواليد 1976 كاسب ليس لدي عمل و انا سني المذهب وانسجنت شهرين في العراق وتعرضت للتعذيب ولدي اثبات على هذا وابي كان من حزب البعث حزب صدام .... انا ﻻ استطيع الخروج من منزلي خوفا على حياتي وحياة زوجتي وابنائي ارجو منكم مساعدتي في اسرع وقت ممكن حياتي انا في خطر هنا في العراق .. وهذا رقمي 07704996299

    ردحذف
  30. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  31. أنا سوري أعيش داخل سوريا و معرض دائما للخطر و التهديد ،،، هل استطيع التقدم للجوء انساني إلى
    . استراليا ؟؟ و اذا امكن و علما انني لا استطيع الدخول للاردننظرا لمنع السلطات الاردنية للسورين من دخول اراضيها كيف استطيع اجراء المقابلة مع السفارة ؟ و شكرا

    ردحذف
  32. انا يمني من مواليد ١٩٧٠ اريد العيش والعمل في استراليا كيفية الحصول على الجنسية والعيش فيها

    ردحذف
  33. انا سودانيه الجنسيه ومعاقه حركيا من مواليد 1980ارغب بالاقامة والهجرة الي استراليا انا موجودة في بلدي مثل الكائن الذي هبط من كوكب اخر حقوقي مهضومه ولا احس بانسانيتي احس بالقهر والالم ارجو الرد imanhassan_4@yahoo.com

    ردحذف
  34. السلام عليكم انا من العراق اعمل طبيب اختصاص ارجو المساعده في الحصول على لجوء انساني في استراليا كونها بلد يقدر الكفاءات العلمية انا متزوج ولدي 5 ابناء واريد الهجره لان الوضع اصبح ماساوي جدا من حيث القتل والتهجير وغياب الامان واريد ان اضمن مستقبل اطفالي فارجو المساعدة مع الشكر الجزيل وهذا الاميل hsenbdr@yahoo.com

    ردحذف
  35. انا اسمى أحمد تيسير جؤاؤ فلسطينى الجنسية مواليدمدينة جنين رقم هاتفى (0599788955) (0795363838) وبريدى الالكترونى ahmedjarrar@live.com متزوج من اردنية و لدي طفلان المشكلة بأني لدي اقامة في الاردن لكني ممنوع من عمل (الوثائق موجودة ) حيث يتطلب مني الامر بان اسافر الى فلسطين لغاية العمل لكن يتم مضايقتي من طرف الجيش الاحتلال و انهم هددوني بالسجن او تهديدات تطلب الامر الى حياتي , اني ارجوا من سيادة رؤساء السفارة الاسترالية للنظر فى حالنا المزرى ووضعنا غير المو ستقر امنى والمادى والاقتصادى ارجو من سيادتكم دعمنا للحصول على الهجرة الى استراليا للتقدم الى العمل فيها لكى نمنح انفسنا حياة كريمة مستقرة واتمنى من سيادكم الاهتمام بأمرنا وامنحونا حياة الانسان الكريم ارجوكم ساعدونا نريد العمل لكى نحصل على مقومات حياة الانسان من مأكل وملبس ومسكن ودمتم ذخرا ودعما واهتماما لحياة الانسان.

    ردحذف
  36. لقد أرسل تعليقك بنجاح للموافقة

    الأحدث
    الأقدم
    مختارات القارئ

    ردحذف
  37. السلام عليكم
    محمد من ليبيا العمر 35 الحالة الاجتماعية أعزب أحمل مؤهل بكالوريوس علوم حاسبات .. أرغب و بشدة في الهجرة إلى أستراليا لإكمال الدراسة والإقامة الدائمة .. فماذا يجب علي أن أعمل؟

    ردحذف
  38. اسلام عليكم انا اسمي يوسف عمري 22 سنه عندي 13 اخو واخت اريد المساعده كيف الخروج من الدوله الى دوله قوية انفوذ للعمل فيه لجني بعض المال وشكر

    ردحذف
  39. هاذا رقم الهاتف 00962779131295

    ردحذف
  40. اسلام عليكم انا اسمي يوسف عمري 22 سنه عندي 13 اخو واخت اريد المساعده كيف الخروج من الدوله الى دوله قوية انفوذ للعمل فيه لجني بعض المال وشكر

    ردحذف
  41. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اريد اللجواء الانساني في استراليا اتمني مساعدتي بذلك انا يمني متزوج وعندي ثلاثه اطفال ارجوا ان تدلوني علي كيفيه التقديم لطلب اللجواء الانساني في استراليا ، الوضع سيئ في اليمن حروب وانفجارات وغلا معيشه وتوقف عن التعليم هذا ايميلي saddam.alabdeen@gmail.com

    ردحذف
  42. انا اسم علي وريد لجوء يلى وستراليا انا وعالتي نحنو ست افرد انا في تركيا العيش في تركيا صعب جدن لديكم انسنيا ارجو مساعدتي وارجو ان لا تردوني خايبن وشكرا هازا اليمل ali.seyit47@gmil.com هازا رقم هاتف 05436006326

    ردحذف
  43. انا اسم علي وريد لجوء يلى وستراليا انا وعالتي نحنو ست افرد انا في تركيا العيش في تركيا صعب جدن لديكم انسنيا ارجو مساعدتي وارجو ان لا تردوني خايبن وشكرا هازا اليمل ali.seyit47@gmil.com هازا رقم هاتف 05436006326

    ردحذف
  44. انا يمنيه اريد انا وعائلتي اللجوء إلى أستراليا نظراً لما تعانيه بلدي من قصف باستمرار ونحن بصنعاء وإغلاق شبه كامل للوظائف واكثريتنا عاطلين عن العمل وتوقف خواتي عن تعليمهم الجامعي إضافة إلى الوضع المعيشي متدهور على الآخر نريد أن نشتغل ونكمل تعليمنا أرجو منكم التوضيح بالطرق للجوء خاصه لليمنين في هذه الظروف الراهنه ولكم جزيل الشكر
    الايميل
    .hanaaali2014@gmail.com

    ردحذف
  45. ساعدوني

    ردحذف
  46. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  47. السلام عليكم عراقي مقيم في تركيا ولدي اربعه اطفال وزوجه اريد اللجؤء الى استراليا الاميل abid.bilit@gmail.com

    ردحذف
  48. السلام عليكم انا سوري مقيم بتركيا اعمل كوافير ارغب باللجوء الانساني الى استراليا
    متزوج ولدي طفلان .....وارغب بحياه امنه ومستقبل جيد لاطفالي.لكم كل الشكر

    ردحذف
  49. تحية للجميع، نحن مؤسسة الكرمل للترجمة المعتمدة في عمان- الاردن، نقوم بتعبئة طلبات الحصول على الاقامة الدائمة في استراليا وترجمة كافة الوثائق المطلوبة وتصديقها، والحصول على موعد مقابلة من السفارة الاسترالية في عمان، حيث يتم تحديد موعد ومكان المقابلة للشخص وعائلته. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على هاتف: 00962799155895

    ردحذف
  50. انا سوري مقيم في لبنان اتمنى ان احصل على لجوء الى استراليا عن طريق اي شخص او مؤسسة انا متزوج وعندي ثﻻث بنات واﻻوضاع المعيشية سيئة ارجو مساعدتي في هذا الموضوع

    ردحذف
  51. اناانسانة سورية هربت من ويلات الحرب مع زوجي واطفالي الثلاثة وزوجي مريض بالقلب وام زوجي مريضة ايضا بالكاد تستطيع المشي
    اقيم الان في موريتانيا منذ ثلاثة اشهر ولكن اابلد هنا فقير ومفوضية اللاجئين لم تقدم لنا المساعدة
    ارجوكم ساعدوني في الحصول على اللجوء الانساني في استراليا اونيوزيلندا وكيف واين اتقدم بالطلب اي عنوان مكتب اومحامي ولكم جزيل الشكر
    ايميلي هو
    salinaosalina@gmail.com

    ردحذف
  52. نرجو منكم ترجمة الاستمارة رقم842

    ردحذف
  53. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  54. اناأمل عبدالله حسين يمنيه اتمنى ان احصل على لجوء الى استراليا عن طريق اي شخص او مؤسسة انا متزوج وعندي اثنين اولاد وزوجي واﻻوضاع المعيشية سيئة ارجو مساعدتي في هذا الموضوع ايميلي :zaid2009_eng@yahoo.com or zalsabal94@gmail.com

    ردحذف
  55. انا لاجئ سوري موجود في الاردن من 20/6/2012
    الاسم محمد ناصر محي الدين حسن
    الزوجة حياة رفعت مصطفى
    الابن شيركو محمد ناصر محي الدين حسن
    رقم المفوضية 19912c13466
    لقد تقدمت الى السفارة الاسترالية بطلب لجؤ الى استراليا بفورما 80 بتاريخ الشهر الحادي عشرة 2015
    وبعد ثلاثة شهور تقريبا اتصلت بالسفارة
    للأستفسار عن ماوصل اليه اسمي وملفي فقالت لي الموظفة مشكورة انتظر حتى نتصل بك او نرسل لك ايميل
    وطبعا نحن بالأنتظار
    ارجوكم ساعدونا لقد عانيت كثيرا من هذه الحياة
    لقد اجريت في الاردن عملية زراعة شبكات للشراين مرتين وانا مريض قلب وشراين وسكر وضغط وعمري 56 سنة وزجتي 51 وابني 12 سنة ونحن من الأقليات العرقية في سوريا اكراد سورين من شمال سوريا
    وهذا طلبي وسؤالي
    ارجو منكم المساعدة
    00962795478090
    mnaserhs_@hotmail.com
    mnaser_h@yahoo.com

    ردحذف
  56. السلام عليكم
    انا سوري مقيم بدمشق وعائلتي 4 اشخاص تقدمت بطلب 842 ارسلته بالبريد السريع الى العنوان الذي ذكرتوه في مالبورن الى immgration dipartment منذ حوالي سنه ولم يصلني اي رد ارجو المساعده وشكرا سلفا

    ردحذف
  57. السلام عليكم
    انا سوري مقيم بدمشق وعائلتي 4 اشخاص تقدمت بطلب 842 ارسلته بالبريد السريع الى العنوان الذي ذكرتوه في مالبورن الى immgration dipartment منذ حوالي سنه ولم يصلني اي رد ارجو المساعده وشكرا سلفا

    ردحذف
  58. مرحبا انا من سورية مقيمة في الاردن الزرقاء اعاني من السرطان اريد اللجوء الى استراليا مع عائلتي لي اصدقاء لديهم الجنسية هل توجد طريقة للحصول على اللجوء لا اجيدلغة اخرة

    ردحذف
  59. Hello my name (Khader Yusuf Mama) I hope that you will dignified accepted to travel from Lebanon to Australia for my love and appreciation for this country, as I am not able to live here and work of the large number of Syrian refugees and in Australia me many and the people I belong to them and I hope that you will dignified relatives I accepted this request or reply and thank you for the good treatment that my phone number 009613016734

    ردحذف
  60. Hello..
    I'm an Iraqi from Karbala I have a wife and two children ..
    I resort to Australia because of the hot conditions between the Shiite parties and other sectarian conflicts experienced by the region ...
    Therefore, I would like to live in peace with my family ..
    This is out of the words of God ..
    ( O people, fear your Lord who created you from a single soul and creating them her husband and transmit them many men and women and fear Allah who asks by God and the wombs that you were an observer }
    .
    .
    9647800822778
    Rafid w

    ردحذف
  61. مرحبا .هل يوجد تاريخ او موعد انتهاء قبول طلبات التسجيل لاستماره 842

    ردحذف
  62. انا سوريه وعندي ابنتان اريد ان اقدم طلب هجره الى استراليا ارجو المساعده... وللعلم مازلت في سوريه وهاذا رقمي 00963931622645

    ردحذف
  63. السلام عليكم انا من فلسطين غزة عندى طفلة ومتزوج واسكن بالايجار والحال هنا جدا صعب الرجاء مساعدتى للهجرة الى استراليا جوال 00970599762799

    ردحذف
  64. بارك الله فيكم اسمى غسان خضر عبد الرحمن حنونهطفلتى 8 اعوام اتمنى ان اعلم الطريقة للهجرة والحال صعب

    ردحذف
  65. مرحبا،

    هنا يأتي قرض بأسعار معقولة من شأنها أن تغير حياتك إلى الأبد، أنا السيدة باتريشيا Kingsman المقرض القرض مصدق، أقدم القروض إلى القطاع الفردية والعامة التي هي في حاجة إلى المساعدة المالية في انخفاض سعر الفائدة من 2٪. سيئة الائتمان مقبولة، والشروط والأحكام هي بسيطة جدا وسوف considerate.You تندم أبدا أي شيء في هذه الصفقة قرض لأنني سوف تجعلك تبتسم.

    أنا السيدة باتريشيا Kingsman، وتقديم أفضل الخدمات جهدي لجميع المقترضين المشروعة. أنت لن تكون أبدا بخيبة أمل لي في هذه الصفقة لأنك لم تكن ولدت لتكون loser.Any أن عملاء المهتمين الاتصال بي في اسرع وقت ممكن عن طريق البريد الإلكتروني patriciakingsman.loans2016@gmail.com لمزيد من العائدات.

    وتشمل خدماتنا ما يلي:

    * قروض شخصية
    * القروض توطيد الديون
    * القروض التجارية
    * القروض التعليم
    * رهن
    * القروض المضمونة
    * القروض غير المضمونة
    *قروض الرهن العقاري
    يوم الدفع * من القروض
    *القروض الطلابية
    * القروض التجارية
    * قروض السيارات
    * القروض للاستثمارات
    * القروض التنمية
    * اكتساب القروض
    * قروض البناء

    يرجى ملء استمارة الطلب أدناه ونعود اذا كانت مهتمة، وسوف نكون سعداء لمعرفة المقرض القرض مثل

    السيدة باتريشيا Kingsman.

    بيانات المقترض

    1) الأسماء الكاملة:
    2) البلد:
    3) معالجة:
    4) الدولة:
    5) الجنس:
    6) الحالة الاجتماعية:
    7) الوظيفة:
    8) رقم الهاتف:
    9) الدخل الشهري:
    10) النسيب:
    11) مبلغ القرض المطلوب:
    12) مدة القرض:
    13) الغرض من القرض:
    14) تاريخ محدد كنت في حاجة إلى قرض:

    بمجرد تعبئة النموذج أعلاه، وسوف نرسل لك يا الشروط والأحكام القرض في اسرع وقت ممكن حتى يتسنى لنا المضي قدما.

     سيتم نتطلع الى سماع منك ذلك والمضي قدما. مع التحيات،

      البريد الإلكتروني: patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    ردحذف
  66. اسمي السيدة باتريشيا Kingsman نحن الجديدة المقرضين قرض شرعي عام 2016، ونود أن تساعد أي الجسم التي تحتاج إلى مساعدة مالية نقدم اعتبارا من 500،000.00 $ و $ 5،000،000.00 ونحن أيضا نعطيه القروض في اليورو فوق ذلك حتى إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ارجو ان ترسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني على: patriciakingsman.loans2016@gmail.com بحيث معاملة القرض الخاص بك يمكن أن يحدث الآن سوف تكون مع القرض الخاص بك في ال 24 ساعة القادمة هو نقل سريع وآمن دون أي تأخير. حتى البريد الإلكتروني: patriciakingsman.loans2016@gmail.com اذا كانت مهتمة

    البريد الإلكتروني: patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    ردحذف
  67. تحية للجميع

       اسمي melvincito ريفيرو mitushio وأنا العربية اريد ان اقول لكم كل طالبي القروض أن هناك شركة قرض حقيقية واحدة فقط التي تقدم القروض وأنها ساعدتني مع بلدي قرض اسم الشركة هو شركة قرض ماكرو والمقرض القرض الذي ساعدني مع قرض بلدي اسمها السيدة باتريشيا Kingsman حتى إذا كنت في حاجة الى قرض من دون الوقوع الذهاب لهذه الشركة الآن والحصول على القرض الخاص بك هناك قروض آمنة وسريعة هناك الإلكتروني هو patriciakingsman.loans2016@gmail.com ذلك أتمنى لكم كل أفضل طالبي القروض هذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

       البريد الإلكتروني: Patriciakingsman.loans2016@gmail.com

       تحياتي لكم جميعا

    ردحذف
  68. اسمي إيرين Apula سيسيليا أنا من بيرو أنا فقط حصلت على وقرض بلدي من شركة قرض السيدة باتريشيا Kingsman أنها الشركة قرض الأكثر من جميل لقد جاء من أي وقت مضى عبر مع تقدمت بطلب للحصول على قرض من لهم أمس، والشيء الوحيد الذي لم الأجر رسوم نقل التي قالوا أنني يجب أن تدفع وعلى الفور ط جعل الدفع في القادم الوقت 24 ساعة كنت مع قرض بلدي آسف لا أستطيع أن أقول كم أنها ساعدتني مع وإنما هو مبلغ كبير من المال لكي يتمكن الجميع إذا كنت بحاجة إلى قرض الحقيقي وهذا هو حق شركة قرض في الاتصال هناك عنوان البريد الإلكتروني هو patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    ردحذف
  69. اسمي tvitoria فيتوريا وأنا تلقيت للتو بلدي قرض عيد الميلاد من شركة قرض باتريشيا Kingsman حتى إذا كنت في حاجة الى قرض عيد الميلاد أو أي نوع من القروض الاتصال الخاصة بهذه الشركة وتكون سعيدة كما أنا الآن هذه الشركة هي حقيقية وهذه ليست وهمية أو احتيال هم شركات القروض حقا الحقيقي حقا هذا هناك عنوان البريد patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    ردحذف
  70. تحية للجميع

    اسمي غابرييلا يونس انا من رابعا، لقد كنت تبحث للحصول على قرض على الانترنت وكل ما عليه هو المحتالين ولكن وجدت هذه الشركة قرض تدعى باتريشيا Kingsman شركة قرض ولقد رأيت الناس على الانترنت تشهد عن وجود الحسنات لذلك قررت أن محاولة إذا سأكون سعيدا مرة أخرى لذلك أنا بطلب للحصول على قرض من 350،000.00 يورو وقرض المقرض السيدة باتريشيا Kingsman أكد لي أنه في 12 ساعة قرض بلدي سيكون في حسابي المصرفي حتى اليوم كما كنت أعمل رأيت حسابي المصرفي كتب لي رسالة أن هناك بعض الأموال من 350،000.00 يورو في حسابي، وأعتقد باتريشيا Kingsman لأنها حقيقية حتى إذا كنت بحاجة إلى أي قرض على الانترنت من فضلك لا يكون خدع مثلي تطبيق من هذه الشركة لأنها هي الشركة الوحيدة الحقيقية التي تعطي القروض على الانترنت. عنوان البريد الإلكتروني هناك patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    ردحذف
  71. هل تحتاج إلى قرض لأي غرض؟
    إذا كان لديك الاحتلال والدخل الشهري كنت مؤهلا للحصول على قرض.
    الاتصال عن طريق البريد الالكتروني لفائدة منخفضة المضمون والقروض غير المضمونة.
    azeesabdul480@gmail.com

    ردحذف
  72. مرحبا أيها السيدات / السادة
    تحتاج قرض لأي غرض؟
    الاتصال عن طريق البريد الالكتروني للحصول على قروض آمنة وغير آمنة.
    ملاحظة: إذا كان لديك الاحتلال والدخل الشهري كنت مؤهلا للحصول على قرض.
    azeesabdul480@gmail.com

    ردحذف
  73. في أمس الحاجة إلى المال؟ نحن نساعدك!
    هل يتأثر بالوضع الحالي في ورطة أو تهدد لك للحصول في ورطة؟
    إعطاء بهذه الطريقة سوف يكون قادرا على اتخاذ مسار جديد.
    كما شخص ثري يشعر الناس مجبرون الذين يكافحون من أجل مساعدة ومنحهم فرصة. الجميع يستحق فرصة ثانية وكما فشلت الحكومة، فإنه لا بد أن يأتي من الآخرين.
    أي قدر هو مجنون جدا بالنسبة لنا، والحياة نحدد بشكل متبادل.
    لا مفاجآت، أية تكاليف إضافية، ولكن ببساطة المبلغ المتفق عليه، وشيء آخر.
    لا تنتظر والرد على هذه الرسالة. إشارة إلى المبلغ الذي ترغب في الاقتراض وسوف نتصل بك لمناقشة جميع الاحتمالات. الاتصال بنا k.crosssloans@gmail.com

    في أمس الحاجة إلى المال؟ نحن نساعدك!

    ردحذف
  74. هل تحتاج إلى قرض لأي غرض؟

    إذا كان لديك الدخل الشهري وoccupatipon كنت مؤهلا للحصول على قرض.

    اقتراض مبلغ القرض من 3000jd إلى 5000،000jd.

    اختيار شكل 1year الضمان لمن 30years كما مدة القرض.
    azeesabdul480@gmail.com

    ردحذف
  75. انا فلسطيني مولود فل الاردن معاي جواز سفر موقت متزوج وعندي ولد واحد لا احمل رقم وطني هل استطيع الجوء ارجو الرد

    ردحذف
  76. انا فلسطيني مولود فل الاردن معاي جواز سفر موقت متزوج وعندي ولد واحد لا احمل رقم وطني هل استطيع الجوء ارجو الرد

    ردحذف
  77. انا فلسطيني مولود فل الاردن معاي جواز سفر موقت متزوج وعندي ولد واحد لا احمل رقم وطني هل استطيع الجوء ارجو الرد

    ردحذف
  78. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته --
    انا مواطن من العراق - اريدالمساعدة في قبول اللجوء الى استراليا بسبب الاوضاع الصعبة التي نمر بها من الارهاب و البطالة و الفقر و عدم توفر الامن و الامان - علما اني كنت في الاردن ومسجل على المفوضية السامية لشؤؤن اللاجئين ومنذ عدة سنوات ولكن بسبب الاوضاع الصعبة و الظروف الماساوية التي نتعرض لها قررت العودة الى بلدي -- ولرغم الظروف الصعبة و القاهرة والتي نتحملها على مرارة متاملا الخروج من البلد بمساعدة الهيئات و الجمعيعات الانسانية و بمساعدتكم انتم باخلاقكم و انسانيتكم -- الرجاء المساعدة وتسهيل امر اللجوءارجو قبول طلبي --- وارسل لكم تفاصيل الاتصال / البريد الالكتروني /rk_mb_98c@yahoo.com / موبايل 009647800133323ا / فايبر - واتساب /فيسبوك/http://facebook.com/JAWAD.ALQASSI --- انا في انتظار ردكم المحترم --- تقبلوا مني فائق الاحترام و التقدير

    ردحذف
  79. شكرا لكم لماتبذلوه من خير
    انا لايهمني المال انا يهمني عائلتي المؤلفه طفلين اريد لهم حياة لايوجد بها حروب او قلق...اريد ان تساعدونني باللجوء الى ي بلد اكمل به حياتي وانا اعمل بجد
    شكرا

    ردحذف
  80. شكرا لكم لماتبذلوه من خير
    انا لايهمني المال انا يهمني عائلتي المؤلفه طفلين اريد لهم حياة لايوجد بها حروب او قلق...اريد ان تساعدونني باللجوء الى ي بلد اكمل به حياتي وانا اعمل بجد
    شكرا

    ردحذف
  81. نحن منظمة مسيحية شكلت لمساعدة الناس في احتياجات المساعدة، مثل المساعدة المالية.لذلك إذا كنت تسير من خلال صعوبة مالية أو كنت في أي فوضى المالية، وتحتاج إلى أموال لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك، هل تسعى للحصول على المالية مساعدة من أي نوع؟ نحن شركة القروض الخاصة التي توفر جميع أنواع القروض / التمويل لجميع أولئك الذين يرغبون في المساعدات المالية. أو كنت تجد صعوبة في الحصول على قرض رأس المال من البنوك المحلية، لأن الكتاب المقدس يقول "" لوقا 11:10 كل من يسأل يتلقى؛ الذي يسعى يجد؛ وله من يقرع، سيتم فتح الباب "حتى لا تدع هذه الفرصة تمرير لك لأن يسوع هو نفسه أمس واليوم وإلى الأبد أكثر.يرجى أن يكون هذا الجاد العقل و الله خوفا الناس، هنا لمساعدة هؤلاء الذين هم في حاجة إلى مساعدة البريد الإلكتروني؛ adamsjohnloanfirm@hotmail.com

    ردحذف
  82. نحن منظمة مسيحية شكلت لمساعدة الناس في احتياجات المساعدة، مثل المساعدة المالية.لذلك إذا كنت تسير من خلال صعوبة مالية أو كنت في أي فوضى المالية، وتحتاج إلى أموال لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك، هل تسعى للحصول على المالية مساعدة من أي نوع؟ نحن شركة القروض الخاصة التي توفر جميع أنواع القروض / التمويل لجميع أولئك الذين يرغبون في المساعدات المالية. أو كنت تجد صعوبة في الحصول على قرض رأس المال من البنوك المحلية، لأن الكتاب المقدس يقول "" لوقا 11:10 كل من يسأل يتلقى؛ الذي يسعى يجد؛ وله من يقرع، سيتم فتح الباب "حتى لا تدع هذه الفرصة تمرير لك لأن يسوع هو نفسه أمس واليوم وإلى الأبد أكثر.يرجى أن يكون هذا الجاد العقل و الله خوفا الناس، هنا لمساعدة هؤلاء الذين هم في حاجة إلى مساعدة البريد الإلكتروني؛ adamsjohnloanfirm@hotmail.com

    ردحذف
  83. آسف لإزعاج يا رفاق ولكن لا أستطيع أن مجرد الحفاظ على الهدوء عن العمل الجيد السيد لونيا بنجامين فعلت بالنسبة لي، طلبت للحصول على قرض في العام الماضي وأنا خدع وهذا العام أنا فندرمر. لونيا بنجامين واليوم حصلت على قرض بلدي وأنا أعيش سعيدة وغنية، هل تحتاج إلى قرض أو هل لديك صديق الذي يبحث عن قرض؟ الاتصال السيد لونيا بنجامينو: شركة القروض المالية إنك. البريد الإلكتروني: loancompanyinc10000@gmail.com C.E.O: Mr. لونيا بنجامين

    ردحذف
  84. يوم جيد،

    هل أنت في أي نوع من الصعوبات المالية؟ مساعدتكم تأتي الآن.
    هل تفقد النوم في الليالي مقلقة كيفية الحصول على قرض؟
    لا تسمح أحلامك للموت، الاتصال مر ويلامز خدمة القروض اليوم
    إلى عن على
    قرض سهل وموثوق بها.

    نحن نقدم هذا النوع من القروض أدناه.
    قرض شخصي...
    القروض التجارية...
    قرض الشركة ...
    قرض السيارات ...
    مع الحد الأدنى جدا من أسعار الفائدة السنوية منخفضة تصل إلى 3٪ سعر الفائدة ..

    أنا في انتظار ردكم العاجل حتى نتمكن من التحرك إلى الصفقة.
    شركتنا مربع الاتصال البريدية عبر:
    البريد الإلكتروني: collinswillamsloanfirm@gmail.com

    تفاصيل التطبيق:

    الاسم الاول:___________________________
    الكنية:____________________________
    جنس:_______________________________
    الحالة الاجتماعية:_______________________
    عنوان الإتصال:______________________
    الرمز البريدي المدينة:________________________
    بلد:______________________________
    تاريخ الولادة:________________________
    المبلغ المطلوب كقرض: ________________
    مدة القرض: ________________________
    الدخل الشهري / الدخل السنوي: _________
    الاحتلال:___________________________
    الغرض من القرض: _____________________
    هاتف:________________________________
    فاكس: __________________________________

     

    أرسل طلبك إلى:
     البريد الإلكتروني: Collinswillamsloanfirm@gmail.com
    السيد ويلامز
    المراقب المالي / مدير العمليات

    ردحذف
  85. هل تبحث عن قرض شخصي، أم أنك رفضت قرضا من البنك. أعطي القروض للشركات والأفراد بأسعار فائدة منخفضة وبأسعار معقولة بنسبة 2٪ الفائدة. يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: eeasylifeloans@gmail.com

    ردحذف




  86. اللجنة المشرفة على اللجوء المحترمة --
    انا مواطن من العراق - متزوج - لدي 5 افراد من العائلة امر في ظروف صعبة جداصعبةواعيش في حالى مأساوية صعبة -
    1- عدم توفر العمل- الان ومنذ سنين لم اجد عملا يوفر لي العيش الرغيدوانا لم احصل على اي وظيفة او عملا حرا في بلدي --
    2- عدم توفر الامان - دائما الارهاب والقتل و العصابات المسلحة والتفجيرات .
    3- سيطرةالكتل والاحزاب على كل مفاصل الدولة .
    4 - عدم توفر الوظائف في الدولة الى الى منتسبين الى حزب او كتلة معينة.
    الرجاء اطلب منكم المشورة و المساعدة لان عجزت عن الحصول على طريقة شرعية توصلني الى استراليا او دولة اجد فيها امنا و راحة و عملا - علما اني كنت في ((الاردن )) ولدي ملف خاص في مفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين وهوية خاصة من المفوضية تؤكد ذلك -لكن الظروف الصعبة والمأساوية التي امر بها جعلتني ان اسافر الى سوريا ولقساوة الامر رجعت الى بلدي العراق للظروف الصعبة التي تمر بها عائلتي ---
    وابحث عن طرق امينة و هجرة شرعية توصلني الى استراليا
    انا في انتظار ردكم المحترم
    المخلص لكم -
    جواد كاظم خيرالله
    العراق
    rk_mb_98c@yahoo.com
    009647800133323
    فايبر -- واتساب

    فيسبوك/http://facebook.com/JAWAD.ALQASSI

    ردحذف

  87. نحن حاليا إعطاء القروض للأفراد المهتمين والشركات. هل تم رفضك من القرض من قبل البنوك بسبب درجة الائتمان سيئة أو كنت قد حاولت ولم تكن ناجحة، أو كنت بحاجة لبدء الأعمال التجارية ولكن من الناحية المالية إلى أسفل، التقدم بطلب للحصول على قرض الآن في 2٪ تطبيق يجب أن ترسل جميع الطلبات إلى
    الوكيل: لاري بوكنور
    موقع: //worldbestloans.wix.com/worldbestloans
    البريد الإلكتروني: worldbestloans@gmail.com

    ردحذف
  88. اسمي ديبي فالتر، من السويد، أنا متزوج ولدي ابن، لبعض الوقت الآن كان لي مشاكل مع الحصول على قرض مصرفي للمساعدة في فاتورة مستشفى ابني بعد أن تم تشخيصه مع ورم في المخ.بعد ذلك كثيرا الإنفاق في المستشفى، أصبحت كسر والإحباط. كنت أذهب عبر الإنترنت، لذلك جئت عبر شهادة من السيدة مليسا حول كيف ساعدت شركة ألدين مور قرض لها مع قرض. لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض من 25،000 $، مع مدة 4 سنوات للشركة من خلال البريد الإلكتروني aldenmooresloan333@gmail.com. عندما سألت عن القرض الذي قدمت له نذر الله أنه إذا حصلت على القرض سأعلم العالم ما فعلته بالنسبة لي، لأكبر مفاجأة، في أقل من 48 ساعة تم منح القرض بلدي مع سعر الفائدة 2٪ . الآن لقد حلت فاتورة مستشفى طفلي. حتى إذا كنت تريد أي نوع من القروض لمدة تصل إلى 2٪ يرجى الاتصال ألدين مور لوان كومباني في aldenmooresloan333@gmail.com. كان لي فقط لتحميل هذه الشهادة بيرهاربس يمكن أن ينقذ حياة هناك. بارك الله بكم جميعا.

    ردحذف

  89. الاتصال للحصول على قرض سريع وسريع.

    أقدم قرض آمن وغير مضمون بنسبة 3٪.

    استعارة مبلغ القرض من 2000 إلى 5000،000jd.

    اختيار مدة القرض من سنة واحدة إلى عشر سنوات.
    saheedmohammed17@gmail.com

    ردحذف
  90. هل أنت تحت مراجعة الدين أو الإدارة؟ هل أنت مدرج في القائمة السوداء؟ هل تكافح للتعامل مع دفعاتك الشهرية؟ هل ترغب في شراء منزل أو سيارة أو قرض الأعمال، ولكن كنت تحت مراجعة الديون أو الإدارة؟ إذا كنت قد أجبت نعم على أي من سؤالي؟ يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: nortonfinance2017@gmail.com​​

    ردحذف
  91. هل تحتاج إلى قرض لأي غرض؟
    تقدم بطلب عبر البريد الإلكتروني للحصول على عرض قرض بنسبة 3.5٪.
    طلب للحصول على مبلغ القرض من 3000lyd إلى 3000،000lyd.
    اختيار سداد القرض من 1 سنة إلى 30 عاما.
    rk0739292@gmail.com

    ردحذف
  92. اسمي عبدالله. أنا سعيد جدا أن أعلن للعالم أن حصلت على قرض من محمد إبراهيم. أنا رفضت من قبل شركة قرض أخرى عدة مرات وبعض الآخرين خدع لي من بلدي من الصعب كسب المال ولكن عندما اتصلت محمد إبراهيم شركة قرضه أعطاني قرض دون تأخير. هل أنت ماليا إلى أسفل وتحتاج إلى المال على وجه السرعة لدفع فواتيرها أو للأعمال التجارية؟ اتصل محمد إبراهيم اليوم لأنني متأكد من أنها سوف تساعدك مع قرض فقط كما ساعدوني. الاتصال محمد إبراهيم عبر البريد الإلكتروني: (jbestloanlenders@gmail.com)

    ردحذف
  93. مرحبا،

    هل تحتاج إلى قروض عاجلة؟ القروض الواردة في هذه الشركة هي فرصة ديناميكية في الحياة، ونحن نقدم معدل الائتمان 2٪، اتصل بنا على عنوان البريد الإلكتروني هذا؛ {Jamie.dimon_kredit@hotmail.com} وفي الله نثق لأننا نقدم القروض للناس جيدة للبحث عنه؛ و لا تتردد في صفقة جعلت دائما لعملائنا باهتمام في ذلك الوقت، ولذا فإننا نعطيهم أفضل أولوية. كل ما تحتاجه أو تريد منا، ونحن نقدم القروض التجارية، وقروض السيارات والقروض الحكومية ودفع الفواتير عندما كنت مهتما بعدم إعادة تطبيق للحصول على قروضهم الخاصة الآن، {jamie.dimon_kredit@hotmail.com}

    نموذج طلب القرض و.

    (1) الاسم الكامل:
    (2) البلد:
    (3) العنوان:
    (4) الحالة:
    (5) رقابة:
    (6) الحالة:
    (7) عائلة:
    (8) بلد المنشأ:
    (9) رقم الهاتف الخليوي:
    (10) المنصب الحالي في مكان العمل:
    (11) الدخل الشهري:
    (12) مبلغ القرض المطلوب:
    (13) مدة القرض:
    (14) الغرض من القرض:
    (15) قبل:
    (16) هل تفهم الإنجليزية؟

    الاسم: جيمي ديمون
    شركة البريد الإلكتروني: jamie.dimon_kredit@hotmail.com
    تحياتي الحارة

    السيد جيمي ديمون / الرئيس التنفيذي /

    ردحذف
  94. ديرو بالكم من اهل القروض نصيحه تره هذوله هكر عصابات مافيه اني نصحتكم وانتو بكيفكم

    ردحذف
  95. يوم جيد،

    أنت في أي نوع من مشكلة القرض؟ أو كنت في حاجة الى
    قرض سريع لمسح الخصم الخاص بك، والحصول على العودة إلى العمل
    بمعدل 2٪. إذا كان الأمر كذلك يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني لدينا
    في: johnsonmarkloancompany@gmail.com

    يرجى تعطينا يلي أدناه.

    1) الاسم الكامل: ............
    2) الجنس: .................
    3) العمر: ........................
    4) البلد: .................
    5) رقم الهاتف: ........
    6) الوظيفة: ..............
    7) الدخل الشهري: ......
    8) مبلغ القرض حاجة: .....
    9) مدة القرض: ...............
    10) والغرض من القرض: ...........

    شكرا لك.

    ردحذف
  96. هل تحتاج إلى قرض؟ كنت في أزمة مالية أو بحاجة إلى المال لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك؟ لا تحتاج القرض لسداد الديون الخاصة بك أو دفع الفواتير أو بدء عمل تجاري جيد؟ لديك انخفاض درجة الائتمان وتجد صعوبة في الحصول على قروض من البنوك المحلية والمؤسسات المالية الأخرى؟ هذه هي فرصتك للحصول على قرض من مؤسستنا. ونحن نقدم القروض الشخصية للأغراض التالية وأكثر من ذلك. القروض الشخصية وتوسيع الأعمال التجارية، بدء الأعمال التجارية، والتعليم، وتوطيد الدين، والصعوبات القرض. نحن قرض مع انخفاض سعر الفائدة من 2٪. الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: (anitacoleloancompany81@gmail.com)

    ردحذف
  97. Good Day Dear Loan Seeker,

    Do you need an urgent financial credit *? * Very fast and direct transfer to your bank account * Repayment starts eight months after you get the money bank account * Low interest rate of 1% * Long-term repayment (1-30 years) Height * Flexible **then monthly payment *. How long will it be financed? After submitting the application ** You can expect a preliminary answer less than 24 hours funding in 72-96 hours after receiving the information they need yours.

    Contact Email : bdsfn.com@gmail.com
    Contact Email : anatiliatextileltd@gmail.com
    Mrs. Pranchment Dura

    If you are interested contact us via: bdsfn.com@gmail.com and fill out the below loan application form.

    Loan application form:
    Full Name:....................
    Country:.....................
    State:..............
    City:..............
    Sex:.........................
    Phone Number:...........
    Loan Amount :...........
    Monthly income:..........
    Occupation:................... ....
    Loan Period:....................... ................
    Purpose of Loan:......................... ...........
    E-mail address:...................... ................
    Have You Applied Before?....................

    We awaits your urgent application form to be filled ok. Email Us: (bdsfn.com@gmail.com)

    Contact Email : bdsfn.com@gmail.com
    Contact Email : anatiliatextileltd@gmail.com
    Mrs. Pranchment Dura

    ردحذف
  98. مرحبا أنا السيد تري، شرعي المال السمعة المقرض. نحن شركة تري فريتز القرض. نحن ندفع الأموال إلى الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية مع الائتمان سيئة أو تحتاج إلى المال لدفع الديون، والفواتير أو للاستثمار في الأعمال التجارية. هل كنت تبحث عن القرض؟ لا داعي للقلق لأنك في المكان المناسب نحن نقدم قرض تتراوح بين 5،000 مليون في 5 تريليون دولار في انخفاض سعر الفائدة من 2٪. إذا كنت في حاجة الى قرض يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: (treyfritzloanfirm@gmail.com). يرجى نعلمكم أننا موثوق بها، المتاحة وقادرة على تقديم أي مبلغ القرض. ملء / ملء النموذج أدناه، حتى نتمكن من بدء عملية القرض. 1: الاسم الكامل: .................... 2: البلد: ................... 3: الدولة: ................... العنوان ...................... الجنس: .... ............ 4: العمر: ........................... 5: الدخل الشهري: .. ............................. 6: الدين ................. ............ 7: مدة القرض: ............................ 8: المبلغ المطلوب: ................. 9: رقم الهاتف: .................... 10: المهنة: .. تري فريتز شركة القروض إيجاد طريقة أفضل للحرية المالية! ... شكرا، بارك الله فيك

    ردحذف
  99. مرحبا أنا السيد تري، شرعي المال السمعة المقرض. نحن شركة تري فريتز القرض. نحن ندفع الأموال إلى الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية مع الائتمان سيئة أو تحتاج إلى المال لدفع الديون، والفواتير أو للاستثمار في الأعمال التجارية. هل كنت تبحث عن القرض؟ لا داعي للقلق لأنك في المكان المناسب نحن نقدم قرض تتراوح بين 5،000 مليون في 5 تريليون دولار في انخفاض سعر الفائدة من 2٪. إذا كنت في حاجة الى قرض يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: (treyfritzloanfirm@gmail.com). يرجى نعلمكم أننا موثوق بها، المتاحة وقادرة على تقديم أي مبلغ القرض. ملء / ملء النموذج أدناه، حتى نتمكن من بدء عملية القرض. 1: الاسم الكامل: .................... 2: البلد: ................... 3: الدولة: ................... العنوان ...................... الجنس: .... ............ 4: العمر: ........................... 5: الدخل الشهري: .. ............................. 6: الدين ................. ............ 7: مدة القرض: ............................ 8: المبلغ المطلوب: ................. 9: رقم الهاتف: .................... 10: المهنة: .. تري فريتز شركة القروض إيجاد طريقة أفضل للحرية المالية! ... شكرا، بارك الله فيك

    ردحذف
  100. مرحبا أنا السيد تري، شرعي المال السمعة المقرض. نحن شركة تري فريتز القرض. نحن ندفع الأموال إلى الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية مع الائتمان سيئة أو تحتاج إلى المال لدفع الديون، والفواتير أو للاستثمار في الأعمال التجارية. هل كنت تبحث عن القرض؟ لا داعي للقلق لأنك في المكان المناسب نحن نقدم قرض تتراوح بين 5،000 مليون في 5 تريليون دولار في انخفاض سعر الفائدة من 2٪. إذا كنت في حاجة الى قرض يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: (treyfritzloanfirm@gmail.com). يرجى نعلمكم أننا موثوق بها، المتاحة وقادرة على تقديم أي مبلغ القرض. ملء / ملء النموذج أدناه، حتى نتمكن من بدء عملية القرض. 1: الاسم الكامل: .................... 2: البلد: ................... 3: الدولة: ................... العنوان ...................... الجنس: .... ............ 4: العمر: ........................... 5: الدخل الشهري: .. ............................. 6: الدين ................. ............ 7: مدة القرض: ............................ 8: المبلغ المطلوب: ................. 9: رقم الهاتف: .................... 10: المهنة: .. تري فريتز شركة القروض إيجاد طريقة أفضل للحرية المالية! ... شكرا، بارك الله فيك

    ردحذف
  101. مرحبا بالأصدقاء،

    هل أنت بحاجة إلى قرض عاجل؟ الحصول على قرض في هذه الشركة هو فرصة ديناميكية في الحياة، ونحن نقدم القرض بمعدل 2٪، لا الاتصال بنا على هذا البريد الإلكتروني؛ {jamie.dimon_kredit@hotmail.com} وفي الله نحن نثق لأننا في تقديم القروض إلى الناس الذين يسعون إليها؛ ونحن لا تأخير في الصفقة ونحن دائما في اهتمام عملائنا في الوقت المناسب، ونحن أيضا منحهم أفضل أولوية أنهم جميعا بحاجة أو تريد منا، ونحن نقدم القروض التجارية، قروض السيارات، القروض الحكومية ودفع الفواتير، إذا كانت مهتمة يمكنك العودة للحصول على طلب للحصول على قرضك الخاص الآن، {jamie.dimon_kredit@hotmail.com}

    نموذج طلب القرض ملء والعودة.

    (1) الاسم الكامل:
    (2) البلد:
    (3) العنوان:
    (4) الدولة:
    (5) كلمة محظور:
    (6) الحالة الاجتماعية:
    (7) أقرب الأقرباء:
    (8) الوظيفة:
    (9) رقم الهاتف المحمول:
    (10) الوظيفة الحالية بدلا من العمل:
    (11) الدخل الشهري:
    (12) قيمة القرض المطلوب:
    (13) مدة القرض:
    (14) الغرض من القرض:
    (15) هل طبقت قبل ؟:
    (16) هل تفهم اللغة الإنجليزية ؟:

    الاسم: جيمي ديمون
    البريد الإلكتروني للشركة: jamie.dimon_kredit@hotmail.com

    تحياتي الحارة

    ردحذف
  102. هل أنت في حاجة إلى قرض لبدء الأعمال التجارية أو لدفع لهم
    شقة هنا هي فرصتك للحصول على قرض معنا
    إذا كنت ترغب في الحصول على لنا من خلال
    deanbrooksloanfirm@gmail.com لمزيد من المعلومات

    ردحذف
  103. هذا هو أن يخطر لك ذلك
    ريف جاك سميث هو
    تقدم حاليا قرض ل
    المحتاجين بمعدل منخفض
    0f 3٪ وبدون رصيد
    الاختيار، ونحن نقدم الشخصية
    القروض، توحيد الديون
    القرض، رأس المال الاستثماري،
    قرض الأعمال، قرض التعليم،
    قرض منزلي أو "قرض
    لأي سبب!"
    المعلومات الضرورية الأولى.
    اسمك.............
    عنوانك ............
    عملك ..........
    بلد.............................
    حالة .......
    الرمز البريدي ......
    هاتف..............
    الدخل الشهري ......
    المبلغ المطلوب كقرض .......
    الغرض من هذا القرض
    مساعدة مالية................
    مدة القرض ................
    كيف عاجلة هل تحتاج
    قرض........................
    إذا كنت مهتما من فضلك
    أرسل نموذج الطلب هذا
    والاتصال بنا عبر
    البريد الإلكتروني: frankqueens64@gmail.com

    ردحذف
  104. مرحبا، أنا ليزا، تعيش حاليا في مدينة تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الراهن مع أربعة أطفال وأنا عالقة في الوضع المالي مايو 2016 وأنا بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتير بلدي. حاولت الحصول على قروض من مختلف شركات القروض سواء الخاصة والشركات ولكن لم يسبق لها النجاح، وانخفضت معظم البنوك بلدي الائتمان. ولكن كما أن الله سيكون ذلك، وأنا عرضت على امرأة من الله قرض القرض الخاص الذي أعطاني قرضا من 850،000USD واليوم أنا صاحب الأعمال وأطفالي على ما يرام في هذه اللحظة، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى تأمين قرض دون ضمانات، لا الاختيار الائتماني، لا توقيع المشترك مع فقط 2٪ معدل الفائدة وأفضل خطط السداد والجدول الزمني، يرجى الاتصال السيدة كوينز (frankqueenS64@gmail.com). انه لا يعرف انني افعل هذا ولكن أنا سعيد جدا الآن وقررت أن تدع الناس يعرفون المزيد عنه أيضا أريد الله أن يبارك له أكثر. يمكنك الاتصال به من خلال بريده الإلكتروني. frankqueens64@gmail.com

    ردحذف
  105. مرحبا مقدم الطلب

    في الاعتراف إلى البريد الإلكتروني الخاص بك في طلب للحصول على قرض أنا سعيد
    إلى
    أبلغكم أن صناديق كينتلوانفيرم إنك على استعداد لقرض لك أي
    مبلغ المال الذي تحتاجه للاقتراض من هذه الشركة
    بدون
    أي فحص الائتمان بمعدل 2٪ ... كل ما عليك القيام به هو
    اكتمال
    نموذج طلب القرض أدناه وإرساله إلينا، حتى يتسنى لنا
    يمكن أن نرسل لك شروط وشروط القرض / السداد
    جدولة ذلك
    یستغرق الحصول علی الموافقة علی القرض لمدة أقصاھا ساعة واحدة
    نقل إلى عملائنا اعتمادا على تعاونك وكيف
    بسرعة
    أنت تستجيب أنت لملء استمارة طلب القرض حتى نتمكن من ذلك
    المضي قدما في القرض.
    استمارة القرض:
    الاسم الكامل:......................... ......
    بلد:...................... ...................
    مقاطعة / مقاطعة: ................ ..................
    زوجي
    الحالة:....................... .............
    الجنس ...........................................
    عمر:.......................... ..............
    أرقام الهواتف:...................... .............
    المبلغ المطلوب: .......................
    الاحتلال:...................
    مدة القرض: .....................
    الدخل الشهري:.......................
    الغرض من القرض:.........................
    هل تقدمت بطلب للحصول على قرض قبل: .......................
    عند الاحتياج:.......................
    كيف سمعت عنا............
    بريدك الالكتروني:.......................
    هل تفهم الإنجليزية.....................
    اتمنى ان اسمع منك قريبا
    شكر
    kentloanfirm2463@gmail.com
    أفضل التحايا

    ردحذف
  106. تحية للجميع،
    أنا السيد ديجو قرض المقرض الخاص الذي يعطي الحياة الوقت فرصة لجميع أنواع القروض. هل تحتاج إلى قرض عاجل لسداد ديونك أو هل تحتاج إلى قرض رأسمالي لتحسين عملك؟ هل تم رفضها من قبل البنوك والجهات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض التوحيد أو الرهن العقاري؟ نحن نقترض المال من الناس الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية، والذين لديهم ائتمان سيئ أو الذين يحتاجون إلى المال لدفع الفواتير والاستثمار في الأعمال التجارية بمعدل فائدة منخفض 2٪ على شروط واضحة ومفهومة والشروط. 100٪ مضمون.

    مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى: (santiagoloanfirm@gmail.com.com) لتطبيق

    ردحذف
  107. تحية للجميع،
    أنا السيد ديجو قرض المقرض الخاص الذي يعطي الحياة الوقت فرصة لجميع أنواع القروض. هل تحتاج إلى قرض عاجل لسداد ديونك أو هل تحتاج إلى قرض رأسمالي لتحسين عملك؟ هل تم رفضها من قبل البنوك والجهات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض التوحيد أو الرهن العقاري؟ نحن نقترض المال من الناس الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية، والذين لديهم ائتمان سيئ أو الذين يحتاجون إلى المال لدفع الفواتير والاستثمار في الأعمال التجارية بمعدل فائدة منخفض 2٪ على شروط واضحة ومفهومة والشروط. 100٪ مضمون.

    مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى: (santiagoloanfirm@gmail.com.com) لتطبيق

    ردحذف
  108. تحية للجميع،
    أنا السيد ديجو قرض المقرض الخاص الذي يعطي الحياة الوقت فرصة لجميع أنواع القروض. هل تحتاج إلى قرض عاجل لسداد ديونك أو هل تحتاج إلى قرض رأسمالي لتحسين عملك؟ هل تم رفضها من قبل البنوك والجهات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض التوحيد أو الرهن العقاري؟ نحن نقترض المال من الناس الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية، والذين لديهم ائتمان سيئ أو الذين يحتاجون إلى المال لدفع الفواتير والاستثمار في الأعمال التجارية بمعدل فائدة منخفض 2٪ على شروط واضحة ومفهومة والشروط. 100٪ مضمون.

    مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى: (santiagoloanfirm@gmail.com.com) لتطبيق....

    ردحذف
  109. نموذج طلب القرض
    سانتياغو أنا الرئيس، الرئيس التنفيذي / مؤسس شركة الملكات مشرق، ونحن
    هنا للمساعدة في حل المشاكل المالية، ومرحبا بكم
    تقدم الشركة 3٪ سعر الفائدة.

    لا تطلب الشركة من أي عميل إجراء الدفع
    شركتنا هي المسؤولة عن التأمين، الضرائب والراتب المعلومات
    الجائزة، والتي هي وفقا لقانون النقل، لذلك إذا
    نحن بحاجة إلى الائتمان الخاص بك، وكنت ترغب في الخروج من هذا الوضع
    قرض وإرسالها إلينا، حتى أننا لا يمكن معالجة القرض
    وفي الوقت نفسه.

    نحن شركة مسجلة هدفها الرئيسي
    نحن بحاجة إلى ابتسامة في الوجه والسعادة بسبب الشعب
    الجميع يحتاج إلى مساعدة المعيشة وهذا هو ما تحتاجه
    في حال معك.

    ملء و ريتورن

    الاسم: ......................... .....
    الاسم ................. ......... ....
    لا: .......................... .......
    الولادة. ....................... ......
    مكان الولادة: .................. ...... ......
    العلاقة: ....................... .......
    انها وظيفته: ...............................................................
    الإيرادات: ......... ......... ..............
    عنوان المنزل: ......................
    الهاتف: .... ....... .......................
    المدينة: .................. ....... ...............
    الرمز البريدي .......................... .................
    المنصب: ........................ ...... ...........
    البلد: ...................... ............... ........
    مبلغ القرض: .......................... .......
    فترة الائتمان ... .................... ................
    هدف الائتمان: ................. .............. ...........
    عنوان البريد الإلكتروني: ................ ...... ................
    المستخدمة سابقا؟ ....................... ..
    عنوان البريد الإلكتروني للشركة FRANKQUEENS64@GMAIL.COM
    ملء وتقديم طلب للحصول على قرض من فوق، لذلك نحن لا نعرف
    تجهيز القروض. شكرا لكم على فهم واختيار شركتك.

    السيد فرانك كوينز
    (ماناجر) واتساب نومبر +2348118830374

    ردحذف
  110. نموذج طلب القرض
    سانتياغو أنا الرئيس، الرئيس التنفيذي / مؤسس شركة الملكات مشرق، ونحن
    هنا للمساعدة في حل المشاكل المالية، ومرحبا بكم
    تقدم الشركة 3٪ سعر الفائدة.

    لا تطلب الشركة من أي عميل إجراء الدفع
    شركتنا هي المسؤولة عن التأمين، الضرائب والراتب المعلومات
    الجائزة، والتي هي وفقا لقانون النقل، لذلك إذا
    نحن بحاجة إلى الائتمان الخاص بك، وكنت ترغب في الخروج من هذا الوضع
    قرض وإرسالها إلينا، حتى أننا لا يمكن معالجة القرض
    وفي الوقت نفسه.

    نحن شركة مسجلة هدفها الرئيسي
    نحن بحاجة إلى ابتسامة في الوجه والسعادة بسبب الشعب
    الجميع يحتاج إلى مساعدة المعيشة وهذا هو ما تحتاجه
    في حال معك.

    ملء و ريتورن

    الاسم: ......................... .....
    الاسم ................. ......... ....
    لا: .......................... .......
    الولادة. ....................... ......
    مكان الولادة: .................. ...... ......
    العلاقة: ....................... .......
    انها وظيفته: ...............................................................
    الإيرادات: ......... ......... ..............
    عنوان المنزل: ......................
    الهاتف: .... ....... .......................
    المدينة: .................. ....... ...............
    الرمز البريدي .......................... .................
    المنصب: ........................ ...... ...........
    البلد: ...................... ............... ........
    مبلغ القرض: .......................... .......
    فترة الائتمان ... .................... ................
    هدف الائتمان: ................. .............. ...........
    عنوان البريد الإلكتروني: ................ ...... ................
    المستخدمة سابقا؟ ....................... ..
    عنوان البريد الإلكتروني للشركة FRANKQUEENS64@GMAIL.COM
    ملء وتقديم طلب القرض من أعلاه، لذلك نحن لا نعرف
    تجهيز القروض. شكرا لكم على فهم واختيار شركتك.

    السيد فرانك كوينز
    (ماناجر) واتساب نومبر +2348118830374

    ردحذف
  111. تحية للجميع،
    اسمي نوفي سيتيا من مدينة بوجور في اندونيسيا، أريد أن استخدام هذه الوسيلة لتقديم المشورة للجميع أن نكون حذرين في الحصول على قرض هنا، لذلك الكثير من القروض المقرضين هنا المخادعين وهم هنا فقط لخداعك من أموالك . ، تقدمت بطلب للحصول على قرض من حوالي 250 مليون من امرأة في الفلبين وفقدت حوالي 15 مليون دون إصدار القروض، يطلبون مرارا وتكرارا للحصول على رسوم، دفعت ما يقرب من 10 مليون المال لذلك أنا لا تحصل على قرض، وهناك كنت تظهر لي حوالي 2 مرات اثنين من مختلف النساء في الفلبين، وآمل أن ألتقي الشخص المناسب، لكنه لم يفعل ذلك.

    كان الله المجد، التقيت صديق الذي تقدم مؤخرا للحصول على قرض، وحصل على القرض دون ضغوط، لذلك قدم لي إلى بنك زينيث، وتقدمت بطلب للحصول على قرض من 350 مليون، افترضت انها مزحة و احتيال، ولكن حصلت على القرض الخاص بي في أقل من 24 ساعة فقط 2٪ دون ضمانات. أنا سعيد جدا لأنني آمنا من الفقر.

    لذا نصيحتي للجميع هنا الذين يحتاجون إلى قرض للاتصال بنك زينيث عبر البريد الإلكتروني: zenithbankloanoffer88@gmail.com

    لا يزال بإمكانك الاتصال بي إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات البريد الإلكتروني: novisetya1989@gmail.com

    مرة أخرى أشكركم على قراءة شهادتي، والله لا يزال يبارك لنا جميعا وتعطينا طول العمر والازدهار ..

    ردحذف


  112. نحن نقدم الأنواع التالية من القروض أدناه من 10،000 $ تصل إلى 900،000،000،000.00 $


    * قرض توحيد الديون

    * لشراء منزلك، قرض

    *القروض التجارية

    *قرض شخصي

    * قرض السكن

    * تمويل السيارات

    * القروض التجارية

    * القروض الاستثمارية


    1. القائمة السوداء يمكن أن تنطبق

    2. لا الاختيار الائتمان

    3. يمكن أن يتم تطبيق مراجعة الدين أو أمر المحكمة

    4. إتك يمكن تطبيقها


    هذه الشركة مسجلة وفيلم القرض المصرح به ونحن نقدم القروض لجميع المواطنين المدرجة في القائمة السوداء، أي الاختيار الائتمان

    عرض القرض بسعر فائدة 3٪ تقدم الآن مع رقم الهوية الخاصة بك، والأسماء الكاملة، ومبلغ القرض

    مع رقم الهاتف الخليوي الخاص بك !!!.


    الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: frankqueens64@gmail.com أو كال أو واتساب + 2348118830374، لمزيد من المعلومات حول كيفية تطبيق.

    شكر

    فرانك كوينز.

    ردحذف


  113. نحن نقدم الأنواع التالية من القروض أدناه من 10 آلاف يورو تصل إلى 9000000000000.00 يورو


    * قرض توحيد الديون

    * لشراء منزلك، قرض

    *القروض التجارية

    *قرض شخصي

    * قرض السكن

    * تمويل السيارات

    * القروض التجارية

    * القروض الاستثمارية


    1. القائمة السوداء يمكن أن تنطبق

    2. لا الاختيار الائتمان

    3. يمكن أن يتم تطبيق مراجعة الدين أو أمر المحكمة

    4. إتك يمكن تطبيقها


    هذه الشركة مسجلة وفيلم القرض المصرح به ونحن نقدم القروض لجميع المواطنين المدرجة في القائمة السوداء، أي الاختيار الائتمان

    عرض القرض بسعر فائدة 3٪ تقدم الآن مع رقم الهوية الخاصة بك، والأسماء الكاملة، ومبلغ القرض

    مع رقم الهاتف الخليوي الخاص بك !!!.


    الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: frankqueens64@gmail.com أو كال أو واتساب + 2238118830373، لمزيد من المعلومات حول كيفية تطبيق.

    شكر

    فرانك كوينز.

    ردحذف
  114. مرحبا
    هل تحتاج إلى قرض عاجل؟
    قرض لتسوية الدين الخاص بك أو كنت ترغب في اقتراض أموالك. لتحسين نشاطك التجاري
    تم رفضك من قبل
    البنوك والمؤسسات المالية الأخرى؟
    دينك أو الرهن العقاري الخاص بك؟
    لا ننظر إلى حد كبير ونحن هنا للقيام بكل ما تبذلونه من المشاكل المالية.
    لقد اقترضنا الماضي.
    تحتاج إلى مساعدة مالية مع سوء الائتمان أو المال.
    دفع تكلفة الاستثمار في الأعمال التجارية مع معدل فائدة معقول من 2٪. أود أن أغتنم هذه المرة. وسيعلمك الوسيط بأننا نثق ونقدم لنا المساعدة والمساعدة.
    تكون على استعداد لتقديم المال لك. اتصل بنا اليوم عن طريق البريد الإلكتروني.
    anitabrisonloanscompany@gmail.com
    اسم:..................................
    كمية مطلوبة: .............................
    المدة الزمنية: .......................
    عنوان: ....................
    رقم هاتف:............................
    لمزيد من المعلومات: http://www.anitabrisonloanscompany.com
    التنفيذي: info@anitabrisonloanscompany.com
    نحن في انتظار إجابتك.
    Mrs. Anita Brison

    ردحذف
  115. مرحبا،

    انا السيد الكسندر كروس، المقرض المسجل والمعتمد. أنا أدفع ائتمانات بين 5،000 و 1،000،000 يورو للأشخاص صادقة مع 3٪ سعر الفائدة على مدى 5-25 سنوات. يتم السداد على أقساط شهرية تبدأ بعد 3 أشهر من استلام القرض. نحن نصدر القروض بأقل معدل فائدة بنسبة 3٪. وتشمل الخدمات المقدمة ما يلي:
    القروض الشخصية
    قروض الطلاب
    قروض الأعمال

    إذا كنت مهتما في قرض منا، يرجى الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني، realityloanfirm5@gmail.com

    التقدم بطلب للحصول على قرض عاجل

    ردحذف
  116. مرحبا،

    انا السيد الكسندر كروس، المقرض المسجل والمعتمد. أنا أدفع ائتمانات بين 5،000 و 1،000،000 يورو للأشخاص صادقة مع 3٪ سعر الفائدة على مدى 5-25 سنوات. يتم السداد على أقساط شهرية تبدأ بعد 3 أشهر من استلام القرض. نحن نصدر القروض بأقل معدل فائدة بنسبة 3٪. وتشمل الخدمات المقدمة ما يلي:
    القروض الشخصية
    قروض الطلاب
    قروض الأعمال

    إذا كنت مهتما في قرض منا، يرجى الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني، realityloanfirm5@gmail.com

    التقدم بطلب للحصول على قرض عاجل

    ردحذف
  117. تحية للجميع،

    اسمي إينين سيلفا أنا من المكسيك لقد كنت تبحث عن قرض على الانترنت وكل ما أحصل عليه هو المحتالين ولكن لقد وجدت هذه الشركة قرض يسمى شركة القرض بيشوب إيليا ولقد رأيت الناس على الانترنت تشهد عن هناك إجراءات جيدة لذلك قررت أن جربها. إذا كنت سأكون سعيدا مرة أخرى، تقدمت بطلب للحصول على قرض من 45،000.00 دولار أمريكي وأقر لي المقرض قرض بيشوب إيليا أنه في 12 ساعة القرض الخاص بي سيكون في حسابي المصرفي حتى اليوم كما كان العمل رأيت بلدي البنك كتب لي أن هناك بعض الأموال من $ 45،000.00 أوسد في حسابي وأشكر المطران إيليا لأنه حقيقي حتى إذا كنت بحاجة إلى بعض القروض على الانترنت من فضلك لا تحصل على انفصل كما تقدم بطلب لهذه الشركة لأنه هو الشركة الحقيقية الوحيدة التي تقدم القروض عبر الإنترنت . الاتصال عبر:
    البريد الإلكتروني bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    واتساب نومبر: 2349035555247+
    شركة وابسيت: https://mercelosilveira.wixsite.com/website

    ردحذف
  118. هل تحتاج إلى قروض بسعر فائدة منخفض؟ هل تم رفض القروض من البنك؟
    لأن لديك أي ضمان أو لديك سيئة الائتمان؟ هل أنت متعب من البنك؟
    هل شدد؟ ثم كنت في المكان المناسب، اتصل بنا الآن
    surewayfundsplc@gmail.com

    ردحذف
  119. قرض! قرض!! قرض!!!
    هل تبحث عن شركة القروض الخاصة السمعة والمعتمدة التي توفر القروض لفرصة مدى الحياة. نحن نقدم جميع أنواع القروض بطريقة سريعة جدا وسهلة، القروض الشخصية، قروض السيارات، قروض الرهن العقاري، قروض الطلاب، القروض التجارية، قروض الاستثمار، توحيد الديون وأكثر من ذلك بكثير. هل تم رفضك من قبل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض توحيد أو الرهن العقاري؟ لا تبدو أكثر مثل أننا هنا لجعل كل ما تبذلونه من المشاكل المالية شيئا من الماضي. نحن نمنح أموالا للأفراد والشركات التي تحتاج إلى مساعدة مالية بمعدل 2٪. لا يوجد رقم الضمان الاجتماعي المطلوبة وأي فحص الائتمان المطلوبة، مضمونة 100٪. أريد استخدام هذه الوسيلة لإعلامكم بأننا نقدم مساعدة موثوقة وداعمة وسيسعدنا أن نقدم لك قرضا.
    ثم ترسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني إلى: (anitagerardloanfirm@gmail.com) لتقديم طلب للحصول على قرض

    ردحذف
  120. انتباه :

    هل تحتاج إلى قرض؟
    هل أنت مهتم في الحصول على أي نوع من القروض؟ هل أنت قلق ماليا؟
    إذا كان الجواب نعم، اتصل بنا الآن عن طريق عنوان البريد الإلكتروني للشركة على العنوان التالي: info.adolfrogerloans@yahoo.com:
    نحن في خدمتكم.
    تحياتي الحارة،
    أدولف روجر
    مدير في شارك في العملية

    الاتصال: info.adolfrogerloans@yahoo.com: لقرضك اليوم، ونحن في خدمتكم.

    هل تحتاج إلى قرض؟ إف يس البريد الإلكتروني: info.adolfrogerloans@yahoo.com: لقرضك اليوم، نحن في خدمتكم.

    ردحذف
  121. سيدي العزيز / سيدتي،
    أنا مسجل المقرض المال الخاص. نحن نقدم القروض لمساعدة الناس والشركات التي تحتاج إلى تحديث وضعهم المالي في جميع أنحاء العالم، مع الحد الأدنى جدا من معدلات الفائدة السنوية منخفضة تصل إلى 3٪ في غضون سنة واحدة إلى 10 سنوات فترة السداد إلى أي جزء من العالم. نحن نعطي القروض في حدود 5000 إلى 1000،000،000 دولار أمريكي فقط مقابل رسم واحد فقط، وهو رسم التسجيل في حين أن الشركة سوف تدفع جميع الرسوم الأخرى، أي شركة قرض يطلب أكثر من رسم واحد هو عملية احتيال وحذر من تلك الشركة. قروضنا هي المؤمن بشكل جيد لأقصى قدر من الأمن هو الأولوية لدينا. الشخص المتدخل يجب الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: عن طريق
      البريد الإلكتروني: triumphleeb89@gmail.com أو واتساب +14847409573

    تعبئة نموذج طلب القرض أدناه
    الاسم الاول. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ...
    الاسم الأوسط. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
    الكنية. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ...
    المبلغ المطلوب. . . . . . . . . . . . . . . . . . ...
    مدة القرض. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ...
    الدخل الشهري. . . . . . . . . . . . . . . . . . ...
    عنوان السكن (وليس صندوق البريد). . . . . . .
    مقيم في البلد. . . . . . . . . . . . . . . . ..
    عمر. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
    الحالة الحالة الإجتماعية. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ..
    الجنسية. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ...
    هاتف المنزل. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
    الهاتف الخلوي. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ...

    إذا لم تكن مهتما وكنت قد تلقيت هذه الرسالة يرجى قبول اعتذاري.

    يرجى عدم النقر على الرد على هذا البريد الإلكتروني، وستكون هناك حاجة إلى بطاقة الهوية الشخصية لهذا النقل السريع، يجب إعادة توجيه جميع الردود إلى
    البريد الإلكتروني: فيا
      البريد الإلكتروني: triumphleeb89@gmail.com أو واتساب +14847409573
    للاتصال بنا اسم: در فرديناند سويس
    N / B:
    ليس هناك شيء لانقاص الديون الخاصة بك والمشاكل المالية !!!
    S.L.I المجلس التشريعي الفلسطيني هنا لتظهر لك أفضل وسيلة للحرية المالية !!!
    الاتصال بنا اليوم !!!

    ردحذف
  122. نحن نقدم قرض عاجل هنا جميع المشاكل المتعلقة القرض هو حل بين فترة قصيرة من الزمن مع انخفاض معدل الفائدة من 3٪ والمدة أكثر من 20 عاما ما تنتظرون تطبيق الآن وحل مشكلتك أو بدء الأعمال التجارية مع دفع القرض من مختلف الفواتير فقط مراسلتنا الآن في jameshenryloancompany40@gmail.com
    واتساب نومبر: 2348110133466+

    ردحذف
  123. أهلا بك،

    هل لديك حاجة ملحة لقرض الأعمال أو لدفع فواتير بنسبة 3٪ الفائدة؟ نعطي القروض للفرد والتعاون الهيئات، بدءا من $ 5،000 $ 20 مليون أقصى مدة من 1 إلى 30 عاما، إذا نعم الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: (gkfinance01@gmail.com)

    مع تحياتي،
    ديمتريوس دانيال
     
    3٪ قرض العرض

    ردحذف
  124. هل تحتاج إلى قرض عاجل؟ تقدم الشركة القروض دون أي رسوم مقدما بمعدل منخفض من 2٪. لذلك أبلي الآن والحصول على قرض عاجل لتسديد الديون الخاصة بك، وفواتير وتوسيع عملك، اتصل بنا الآن عبرvia email:GREENLIFEOFFER@GMAIL.COM

    ردحذف
  125. يوم جيد

    جئت باحترام لك، لتقديم شهادتي حول كيف تلقيت بأمان مبلغ القرض بلدي من 25،000 دولار من السيدة جيسيكا روجاس شركة القرض، انها متخصصة جدا في منح القرض لأي شخص جاد الذي يرغب في الحصول على قرض شخصي للعمل أو إلى أدرك حلمهم.
    يا إخوتي وأخواتي رجل سعيد جدا الآن الرجاء مساعدتي على تقديم الشكر لله سبحانه وتعالى بفضل السيدة جيسيكا روجاس أنا حقا نقدر القرض الذي أعطيت لي، والله الاستمرار في تعزيز ويبارك لك لأنك لن تفتقر إلى أي شيء في اسم يسوع آمين.

    يرجى الاتصال مباشرة إلى الشركة ميل: (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)


    لا تتردد عن طريق الاتصال السيدة جيسيكا روجاس شركة القرض الآن.

    أفضل التحايا

    سالي دافى

    ردحذف
  126. هل تبحث عن مصادر مالية بمعدل فائدة 2٪ للشقق الجديدة، والبناء،
    إعادة تمويل،
    توحيد الديون، الأهداف الشخصية أو التجارية؟ صغير أو كبير الحجم؟ هنا هو
    فتح الفرصة. ونحن نقدم جميع أنواع القروض.
    * الحد الأقصى للمبلغ الذي نقترضه هو 500،000،000.00 في جميع العملات: لمزيد من المعلومات

    الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: ..
    legitloanfirm322@GMAIL.COM

    globalfinance334@gmail.com

    ردحذف
  127. الاتصال للحصول على قرض آمن وغير مضمون لبدء الأعمال التجارية.
    الاتصال للحصول على قرض آمن وغير مضمون لشراء شقة.
    الاتصال بقرض آمن وغير مضمون لدفع الفواتير.
    يمكنك اقتراض مبلغ القرض من 3500 ليد إلى 8000،000 ليد.
    yh30289@gmail.com

    ردحذف
  128. مرحبا
    هل تحتاج إلى قرض عاجل؟ قروض لإلغاء الديون الخاصة بك أو إذا كنت ترغب في اقتراض أموالك.
    لتحسين نشاطك التجاري
    تم رفضك من قبل
    البنوك والمؤسسات المالية الأخرى؟
    دينك أو الرهن العقاري الخاص بك؟
    لا يبدو ذلك كثيرا هنا لجعل كل ما تبذلونه من المشاكل المالية.
    لقد اقترضنا الماضي.
    تحتاج إلى مساعدة مالية مع الائتمان سيئة أو كنت في حاجة المال.
    دفع تكلفة الاستثمار في شركة بمعدل معقول من 2٪. أود أن تأخذ هذا.
    وسيبلغ متوسط ​​أننا جديرون بالثقة وسوف نقدم الفوائد والمساعدة.
    كن على استعداد لإقراض المال. ثم اتصل بنا اليوم عن طريق البريد الإلكتروني.
    anitabrisonloanscompany@gmail.com
    الاسم الاول:..................................
    الكمية المطلوبة: .............................
    مدة من الزمن: .......................
    الآباء:............................
    عنوان:....................
    هدف:..............................
    رقم الهاتف:............................
    لمزيد من المعلومات: http://www.anitabrisonloanscompany.com
    ونحن في انتظار ردكم.
    شكرا لكم
    Mrs. Anita Brison

    ردحذف
  129. هل تحتاج إلى قرض. نحن الشرعية وضمان القروض المقرض. نحن شركة مع مساعدة مالية. نحن قرض الأموال للأفراد المحتاجين إلى المساعدة المالية، التي لديها الائتمان سيئة أو في حاجة إلى المال لدفع الفواتير، للاستثمار في الأعمال التجارية. أريد استخدام هذه الوسيلة لإعلامكم بأننا نقدم مساعدة موثوقة للمستفيدين كما سنكون سعداء لتقديم قرض لك. الاتصال بنا عبر woodgatecredit@outlook.com

    ردحذف
  130. تحتاج إلى قرض عاجل لحل الاحتياجات المالية الخاصة بك؟ نحن نقدم قروض تتراوح بين 5000.00 إلى 250،000،000.00. ماكس، لدينا موثوقة وفعالة وسريعة ودينامية مع عدم وجود الائتمان الاختيار وتقديم 100٪ مضمونة القروض الأجنبية خلال هذه الفترة كلها هنا. نحن أيضا تأخذ قرضا باليورو، الجنيه الاسترليني والدولار سعر الصرف من جميع القروض هو 2٪ إذا كنت ترغب في الحصول على العودة إلينا من خلال. marycoleloanscompany3@gmail.com مع المعلومات التالية:
    تعليمات الاستخدام
    اسم:
    بلد:
    مدينة:
    عنوان:
    المبلغ المطلوب:
    زمن:
    عمر:
    جنس:
    الاحتلال:
    لا يوجد هاتف:
    شكر
    السيدة ماري

    ردحذف

  131. الاتصال للحصول على قرض آمن وغير مضمون لبدء الأعمال التجارية.
    الاتصال للحصول على قرض آمن وغير مضمون لشراء شقة.
    الاتصال بقرض آمن وغير مضمون لدفع الفواتير.
    يمكنك اقتراض مبلغ القرض من 1500 أومر إلى 2000،000 أومر.
    yh30289@gmail.com

    ردحذف

  132. هل تحتاج إلى قرض لأي غرض؟
    تقدم بطلب عبر البريد الإلكتروني للحصول على عرض قرض بنسبة 3٪.
    تقدم بطلب للحصول على قرض من 9000 ريال سعودي إلى 8000،000 ريال سعودي ..
    اختيار سداد القرض من 1 سنة إلى 30 عاما.
    yh30289@gmail.com

    ردحذف
  133. تحية للجميع
    اسمي انتصار ليب، وأنا هنا للإدلاء بشهادتي كيف حصلت على الرهن العقاري من الملكات الصريحة القروض بعد تطبيقه عدة مرات من مختلف المقرضين الرهن العقاري. كنت في حاجة إلى الرهن العقاري العاجل لبدء الأعمال التجارية وتطبيقها من مختلف المقرضين الرهن العقاري الذين وعدوا للمساعدة لكنها لم تعطني الرهن العقاري.وبالتالي صديق لي أعرض لي ل مرس ماري سمارت الذي وعد لمساعدتي بل هو كما وعد دون أي شكل من أشكال التأخير.أنا لم أفكر أن هناك لا تزال المقرضين الرهن العقاري موثوق بها حتى التقيت مر الملكات فرانك، الذين ساعدوا فعلا مع الرهن العقاري وغيرت أعتقد بلدي. أنا لا أعرف إذا كنت في أي وسيلة في حاجة إلى الرهن العقاري الحقيقي والعاجل، لا تتردد في الاتصال، مر الملكات الصريحة عبر شركتهم البريد الإلكتروني: frankqueens64@gmail.com أو ال واتساب +254751770591

    ردحذف
  134. اسمي إيليا.

    أنا قرض القروض التجارية أعطي القروض للأشخاص الذين
    هم في حاجة ويكون لديهم الثقة التي يمكن أن تسدد القرض وإعطاء الائتمان لإيجار القروض، أعطي القروض مثل:

    * قروض عيد الميلاد
    * قروض السيارات،
    * القروض التجارية،
    * القرض،
    * القروض التعليمية
    * قروض البناء،
    * القروض التجارية،
    * قروض البيت،
    * القروض الطلابية،

    يرجى إرسال بريد إلكتروني: [bishopelijahloanfirm002@hotmail.com]

    أنا لا أعرف إذا كنت بحاجة إلى قرض، إذا كنت مهتما في القروض لك
    يمكن أن يعود لي الآن. bishopelijahloanfirm002@hotmail.com

    شكر
    المطران إيليا

    ردحذف
  135. هل تحتاج إلى قرض. نحن الشرعية وضمان قرض المقرض. نحن شركة مع المساعدة المالية. نحن قرض الأموال خارج للأفراد الذين يحتاجون إلى المساعدة المالية، التي لها سوء ائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع فواتير، للاستثمار في الأعمال التجارية. أريد استخدام هذه الوسيلة أن أبلغكم بأن علينا تقديم المساعدة المستفيدة موثوقة كما سوف يسعدنا أن نقدم لكم على قرض. اتصل بنا عن طريق woodgatecredit@outlook.com

    ردحذف

  136. هل تحتاج إلى قرض عاجل؟ تقدم الشركة القروض دون أي رسوم مقدما بمعدل منخفض من 2٪. لذلك أبلي الآن والحصول على قرض عاجل لتسديد الديون الخاصة بك، وفواتير وتوسيع عملك، اتصل بنا الآن عبر البريد الإلكتروني:GREENLIFEOFFER@GMAIL.COM

    ردحذف
  137. كيف حصلت على مبلغ القرض المطلوب من شركة الأسقف إيليا القرض.

    اسمي جيسيكا لوسون أم واحدة مع طفلين من سان خوسيه هنا في الولايات المتحدة. أريد استخدام هذه الوسيلة لتقديم الشكر والتقدير لشركة المطران إيليا القرض مع البريد الإلكتروني الاتصال في bishopelijahloanfirm002@hotmail.com لمنح لي مبلغ القرض من 76،000 دولار لشراء منزل من بلدي وفتح عملي الخاص مع انخفاض سعر الفائدة من 2٪. وأود أيضا أن الوصول إلى الجمهور العام وإلى كل شخص في حاجة إلى قرض لأغراض مختلفة سوف المشورة لك الاتصال المطران إيليا قرض الولايات المتحدة الأمريكية حتى لا تقع في أيدي خاطئة أثناء البحث عن قرض مسؤول. اتصل بهم اليوم عبر البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    واتساب: 2349035555247+

    ردحذف
  138. كيف حصلت على مبلغ القرض المطلوب من شركة الأسقف إيليا القرض.

    اسمي جيسيكا لوسون أم واحدة مع طفلين من سان خوسيه هنا في الولايات المتحدة. أريد استخدام هذه الوسيلة لتقديم الشكر والتقدير لشركة المطران إيليا القرض مع البريد الإلكتروني الاتصال في bishopelijahloanfirm002@hotmail.com لمنح لي مبلغ القرض من 76،000 دولار لشراء منزل من بلدي وفتح عملي الخاص مع انخفاض سعر الفائدة من 2٪. وأود أيضا أن الوصول إلى الجمهور العام وإلى كل شخص في حاجة إلى قرض لأغراض مختلفة سوف المشورة لك الاتصال المطران إيليا قرض الولايات المتحدة الأمريكية حتى لا تقع في أيدي خاطئة أثناء البحث عن قرض مسؤول. اتصل بهم اليوم عبر البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    واتساب: 2349035555247+

    ردحذف
  139. تبحث عن القروض التجارية والقروض الشخصية والإسكان والقروض الطلابية قرض سيارة، قروض التوحيد، ورأس المال الاستثماري القروض غير المضمونة. الخ أو رفض القرض من البنك أو التعامل مع واحد أو أكثر من الأسباب المالية. فمن المرجح أن تثق هذا الحل! والمقرضين الراعي الخاص إقراض الشركات والأفراد بأسعار منخفضة وبأسعار معقولة من 2٪. هل انت مهتم؟ الاتصال بعد تحويل القرض في غضون 48 ساعة. اتصل بنا (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

    ردحذف
  140. اسمي بنيامين ديفيد. أعيش في ولاية كارولينا الشمالية وأنا رجل سعيد جدا اليوم؟ قلت لنفسي أن أي قرض المقرض التي يمكن أن تغير حياتي وأسرتي، وسوف أشير أي شخص الذي يبحث عن قرض لهم.وقد أعطاني وسعادتي عائلتي، وكنت في حاجة الى قرض $ 250،000.00 لبدء بلدي الحياة، وقد أحيلت إلى هذه الشركة قرض صادقة ومخلص الذي ساعدني مع قرض من 250،000.00 $، هم في الواقع الله خوفا من الناس، شركة الإقراض السمعة.

    أنا سعيد جدا بالحصول على قرض مني الشهر الماضي. إذا كنت في حاجة إلى قرض وكنت متأكدا 100٪ من دفع القرض يرجى الاتصال بهم وأرجو أن تخبرهم أن بنجامين ديفيد أخاطبكم لهم. الاتصال عبر E_mail: {bishopelijahloanfirm002@hotmail.com)

    أو ال واتساب: 2349035555247+

    ردحذف
  141. مرحبا

    هل تحتاج إلى قرض لغرض شخصي أو لاحتياجات عملك ؟. هنا بعض الأخبار الجيدة بالنسبة لك. كنت في المكان الصحيح. لدينا القدرة على توفير الأعمال التجارية والائتمان الشخصي / القروض للشركات والفردية بنسبة 2٪ سعر الفائدة.

    البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com

    كريم

    الحصول على الرهون العقارية بأسعار معقولة اليوم
    مضمونة عرض القرض

    المطران إيليا

    ردحذف
  142. A شهادة تسليم القرض

    تحية لكم جميعا

    بالنسبة لي، فإن القرض بين الأفراد لم يكن موجودا. ولكن من خلال سماع بعض المقرضين الذين بدا جديا في المنتديات والمدونات يختار خياري إلى رجل بارد آخر. أعطاني لا تقلق القرض 35،000 يورو؛ وفقا للقانون الاسباني في فرنسا، أنصحك لجعل الحق في اختيار عدم الوقوع على شبكة كاذبة.
    بفضل كل من يشهد له. بل هو مرجع. يمكنك الاتصال بأمان عبر البريد الإلكتروني للشركة: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com أو رقم واتساب: 2349035555247+
    .

    يرجى التكرم بالاتصال به وشكر كل ما يعكس كرمه للعالم ...

    أفضل التحايا

    أنا ميرسيلو سيلفيرا من الإسباني

    ردحذف
  143. هل أنت في حاجة الى قرض عاجل اليوم، يرجى الاتصال هذا الرجل الآن إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في حالات الطوارئ، وليس أنه سوف يضع أيضا ابتسامة على وجهك كما فعل لي أيضا، وقال انه يجعلني ابتسم مرة أخرى إلى الحياة مرة أخرى. اتصل به الآن إذا كنت ترغب في مشاركة شهادتك الخاصة الآن. البريد الإلكتروني للشركة هو Andrewloanfirm800@hotmail.com

    شكرا لك وأنا أقدر على قراءة رسالتي، اسمي كارلوس خورخي.

    ردحذف
  144. تحية للجميع
    اسمي مايكل رايان من هيوستن تكساس الولايات المتحدة الأمريكية، وأنا هنا للإدلاء بشهادتي كيف حصلت على قرض بلدي من أسقف إيليا قروض القروض بعد تطبيق عدة مرات من مختلف المقرضين القرض. كنت في حاجة إلى قرض عاجل لبدء الأعمال التجارية وتطبيقها من مختلف المقرضين القروض الذين وعدوا للمساعدة ولكنهم لم يعطوني القرض.وبالتالي صديق لي أعرض لي المطران إيليا الذي وعد لمساعدتي بل فعل كما وعد دون أي شكل من أشكال التأخير. أنا لم أفكر لا يزال هناك مقرضين لاوا موثوق بها حتى التقيت المطران إيليا، الذين ساعدوا في الواقع مع القرض وغيرت أعتقد بلدي. أنا لا أعرف إذا كنت في أي وسيلة في حاجة إلى قرض حقيقي وعاجل، لا تتردد في الاتصال المطران إيليا عبر شركتهم البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    أو ال واتساب: 2349035555247+

    بلدي مايكل ريان

    ردحذف
  145. شهادة كيف حصلت على قضيتي من شركة القرض والقروض الموثوق بها

    اسمي إليزابيث فوربس من الولايات المتحدة. أود أن أشكر الأسقف إيليا الذي ساعدني للحصول على قرض. منذ الشهر الماضي، لقد تم البحث عن قرض لتسوية ديوني، الجميع التقيت خدع وأخذ أموالي حتى التقيت أخيرا المطران إيليا. كان قادرا على إعطائي قرضا بقيمة 35،000 دولار أمريكي. وقال انه يمكن أن تساعدك أيضا. وقد ساعد أيضا بعض الزملاء الآخرين في بلدي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مالية، يرجى الاتصال بشركته عبر البريد الإلكتروني: (bishopelijahloanfirm002@hotmail.com) أو
     واتساب نومبر: (2349035555247+)
    أعتقد أنه يمكن أن تساعدك. اتصل به للحصول على المساعدة تماما كما انه ساعدني. انه لا يعرف انني افعل ذلك من خلال نشر نواياه الحسنة بالنسبة لي ولكن أشعر أنني يجب أن حصة هذا معك جميعا لتحرير نفسك من المحتالين، يرجى حذار من انتحال الهوية والاتصال شركة القروض المناسبة. وفيما يلي كلماته التشجيعية لأولئك الذين يسعون للحصول على قرض قانوني شرعي وأمين خاص.


    شكر
    إليزابيث

    ردحذف
  146. هل تحتاج إلى مساعدة؟ مثل المساعدة المالية. لذلك إذا كنت تمر بصعوبات مالية أو في أي فوضى مالية، وتحتاج إلى أموال لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك، أو لديك لدفع فواتيرها، أو تجد صعوبة. يرجى الاتصال بنا اليوم عن طريق البريد الإلكتروني Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com للكتاب المقدس يقول (لوقا 11:10) لكل من يسأل يتلقى؛ واحد الذي يسعى يجد؛ وإلى واحد الذي يقرع، سيتم فتح الباب. لذلك لا تفوت هذه الفرصة لأن يسوع هو نفسه أمس، اليوم، وإلى الأبد. يرجى هذا هو التفكير الجاد و الله خشية الناس. واتساب رقم الهاتف: +2349079785567

    اسمك:
    SEX:
    عمر:
    بلد:
    مبلغ القرض: تو
    مدة القرض:
    الغرض من القرض:
    الدخل الشهري:
    الاحتلال:
    رقم الهاتف:
    هل تقدمت بطلب للحصول على قرض قبل:

    تلقي تحياتنا الصادقة من المنظمة المسيحية
    المقرض :: السيدة جيسيكا روجاس

    شكرا لكم

    ردحذف
  147. مرحبا،
            اسمي روسانا باشفورد من الولايات المتحدة. أود أن أعرب عن خالص امتناني لشركة أسقف إيليا لوان لمساعدتي في استعادة درجة القرض الخاص بي وأعمالي النهارية من خلال منحني قرضا بقيمة 59،000 دولار أمريكي في 22 يناير من عام 2018، بعد أن رفضت من قبل البنك الذي أتعامل معه والوكالات المالية الأخرى التي قمت بزيارتها . أوصي الجميع هناك في حاجة إلى مساعدة مالية في غيرها من عدم الوقوع في الأيدي الخطأ أثناء البحث عن قرض مسؤول للاتصال بهذه الشركة عبر ال واتساب: 2349035555247+

    بارك الله بكم جميعا.

    ردحذف
  148. هل أنت في حاجة إلى قروض من أنكيند؟
    هل أنت في أي فوضى مالية أو تحتاج الأموال لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك؟
    هنا هو فرصة للحصول على القروض الصغيرة والكبيرة لتعزيز والبدء في عملك من أنيكيند. نحن نعطي القروض للجمهور بسعر الفائدة مخفض جدا. نحن ديناميكية وموثوقة وفعالة، والثقة جديرة بالثقة. الاتصال بنا الآن لقروض قصيرة وطويلة الأجل. الاتصال بنا الآن، لمزيد من المعلومات والتطبيق.

    نحن نقدم القروض الشخصية، قروض توحيد الديون، رأس المال الاستثماري، قروض الأعمال، قروض التعليم، قروض السكن أو "القروض لأي سبب!". ومع ذلك، لدينا طريقة، ويقدم لك الفرصة لتأكيد مبلغ القرض المطلوب وأيضا المدة التي يمكن أن تحمله

    إمايل: eaglehomemortgage001@gmail.com
    نحن نمنح قرضك بسبب مراسلاتك وردودك وفقا لذلك.

    مع تحياتي،
    السيدة لولا دانيال

    إمايل: eaglehomemortgage001@gmail.com

    ردحذف
  149. قرض! قرض!! قرض!!!
    هل تبحث عن شركة القروض الخاصة ذات السمعة الطيبة والمعتمدة التي تعطي القروض إلى فرصة الحياة الوقت. نحن نقدم جميع أنواع القروض بطريقة سريعة جدا وسهلة، قرض شخصي، قرض سيارة، قرض المنزل، قرض الطلاب، قرض الأعمال، قرض الاستثمار، وتوحيد الديون، وأكثر من ذلك. هل تم رفضك من قبل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض توحيد أو الرهن العقاري؟ البحث لا أكثر ونحن هنا لجعل كل ما تبذلونه من المشاكل المالية شيئا من الماضي. نحن قرض الأموال للأفراد والشركات التي تحتاج إلى مساعدة مالية بمعدل 2٪. لا يوجد رقم الضمان الاجتماعي المطلوبة وأي فحص الائتمان المطلوبة، مضمونة 100٪. أريد استخدام هذه الوسيلة لإعلامكم بأننا نقدم مساعدة موثوقة ومستفيدة وسنكون سعداء لتقديم قرض لك. إيك هب إين درينجيند لينينغ نوديغ أوم ميجن ريكينينجن 2018 تي بيتالين
    حتى مراسلتنا اليوم في: (bergnerkelvin65@gmail.com) لتطبيق الآن للحصول على قرض.

    ردحذف
  150. كيف حصلت على قرض لبدء عملي الخاص

    مرحبا بالجميع، اسمي إينين سيلفا من المملكة العربية السعودية أبها، أريد أن أستعمل هذه الوسيلة لأقول شكرا جزيلا لشركة المطران إيليا لوان المحدودة، مع رقم واتساب: 2349035555247+. ليقدم لي قرضا من 250،000.00 رييلس لبدء الأعمال مع انخفاض سعر الفائدة من 2٪. وأيضا للوصول إلى الجميع هناك في حاجة إلى المساعدة فيناسيال. أوصي لكم جميعا للاتصال المطران إيليا هو رجل من الله وهذه الشركة هي الأفضل في العالم حقا. جعلوني وعائلتي أصبحت فاملي سعيدة جدا مرة أخرى. للحصول على قرض مسؤول عن طريق البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com

    شكر
    إنفين سيلفا

    ردحذف
  151. 2٪ أوفيرتا دي بريستامو ريجيستريز أهورا *

    ¿أوستيد بيرد إل سينو بور لا نوش، كومو كونسيغوير أون بريستامو؟
    * ¿Está بوسكاندو أون بريستامو بارا باجار لا ديودا؟
    * ¿إستا بوسكاندو أون بريستامو بارا إنيسيار سو بروبيو نيغوسيو؟
    * ¿Está بوسكاندو بريستاموس بارا غراندس برويكتوس؟

    إمايل أوس هوي: oman_insurance_investors@outlook.com

    ردحذف
  152. 2٪ عرض القرض المقبول الآن *

    في هذه الأيام، هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا بحاجة إلى قرض: توحيد للديون بمعدل أفضل، تحسينات على المنزل الذي كنت تحلم به، تمويل سيارة، بدء الأعمال التجارية، تتجه لقضاء عطلة كبيرة، التخطيط لحضور حفل زفاف، بعض النفقات الطبية غير المتوقعة، أو ربما بعض الأسباب الأخرى معا. مهما كانت أسبابك، فمن المرجح أن يكون هناك طريقة بسيطة وبأسعار معقولة للحصول على قرض بالإضافة إلى المال في حسابك المصرفي.
    E-ميل أوس توداي: oman_insurance_investors@outlook.com

    ردحذف
  153. مرحبا،
    أنا السيد جوش هاولي، مقرض القرض الشخصي الذي يقدم قرضا للفرص المعيشية للأفراد والمؤسسات والمنظمات وغيرها فقط بمعدل فائدة 2٪ دون أي ضمانات .... هل تحتاج إلى قرض فوري لتسديد دينك أو هل تحتاج إلى قرض لتحسين عملك؟ هل تم رفضك من قبل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض توحيد أو الرهن العقاري؟ كل ما تبذلونه من المخاوف قد انتهت لأننا هنا لجعل كل ما تبذلونه من المشاكل المالية شيئا من الماضي.
    الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على (Joshhawleyloanfirm@gmail.com) لمزيد من التفاصيل ..

    مع تحياتي!

    ردحذف
  154. هل تحتاج إلى قرض عاجل؟ تقدم الشركة قروض بدون رسوم مسبقة بسعر منخفض 2٪ .تطبق الآن واحصل على قرض عاجل لتسديد ديونك وفواتيرك وتوسيع نطاق عملك، اتصل بنا الآن عبر البريد الإلكتروني:LIVINGFAITHSERVICE@OUTLOOK.COM or whatsapp:(+151)86286514

    ردحذف


  155. أنا الممول الذي يقدم القرض بسعر فائدة منخفض جدا.
    أقدم قروض آمنة وغير مضمونة للأشخاص الذين لديهم دخل شهري أو وظيفة.
    استعارة مبلغ القرض من 2000 إلى 3000،000jd.

    إذا كان الرد المهتمين للحصول على التفاصيل.
    financeinvestors0@gmail.com

    ردحذف
  156. يوم جيد

    جئت باحترام لك، لتقديم شهادتي حول كيف أنا سافلت تلقى قرض بلدي من 25،000 دولار من شركة قرض أرلين وليامز، انها متخصصة جدا في منح القرض لأي شخص جاد الذي يرغب في الحصول على قرض شخصي للعمل أو أدركت حلم.
    يا إخوتي وأخواتي رجل سعيد جدا الآن الرجاء مساعدتي على تقديم الشكر لله سبحانه وتعالى بفضل السيدة جيسيكا أنا حقا نقدر القرض الذي أعطيت لي، والله الاستمرار في تعزيز ويبارك لك لأنك لن تفتقر إلى أي شيء في اسم يسوع آمين.

    يرجى الاتصال مباشرة إلى الشركة ميل أو الاتصال هر واتساب نومبر +2349079785567:

    (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

    لا تتردد عن طريق الاتصال جيسيكا روجاس شركة القرض الآن.

    أفضل التحايا

    السيد رمضان دافا

    ردحذف
  157. الحصول على قرض شرعي كانت دائما مشكلة كبيرة للعملاء الذين لديهم احتياجات مالية. مسألة الائتمان والضمانات هي الشيء الذي العملاء قلقون دائما عند طلب قرض من المقرض الشرعي. ولكن شركة ريتشاردسون كليفورد قرض جعلت هذا الاختلاف في صناعة الإقراض.يمكننا أن نرتب للحصول على قرض من الحد الأدنى من مبلغ 1،000.00 إلى حد أقصى قدره 10،000،000.00 بمعدل فائدة 2٪. هل لديك درجة ائتمان منخفضة، وسوف تجد صعوبة في الحصول على قروض من البنوك المحلية والمؤسسات المالية الأخرى؟ حل لمشكلتك المالية ريتشاردسون كليفورد قرض الشركة.

    يجب على مقدم الطلب المهتم إرسال الطلب عبر البريد الإلكتروني: theodorejamesonfinance@hotmail.com
    واتساب +1 (267) 725-7369

    نحن نقدم أدناه القروض الخدمات:.

    * قروض المستثمرين ..........
    *دين التوحيد...........
    *قروض الرهن العقاري.......
    * قروض الأعمال ........
    *قروض شخصية...............
    * قروض دولية ...
    * قروض السفر .........
    * قروض فيزا .........

    ردحذف
  158. هنا هو بلدي شهادة على كيف حصلت على القرض الخاص بي

    اسمي السيدة ماريا مواطنة من المملكة العربية السعودية. لقد خدع من قبل 8
    مختلف الإنترنت المقرض الدولي، أنهم جميعا وعد أن تعطيني أ
    قرض بعد جعل لي دفع العديد من الرسوم التي لا تسفر عن شيء وبلغت
    إلى أي نتيجة إيجابية. لقد فقدت من الصعب كسب المال وكان ما مجموعه
    15،000USD. يوم واحد كما كنت تصفح من خلال الإنترنت مع الدموع
    على عيني جئت عبر شهادة من الرجل الذي كان أيضا خدع و
    في نهاية المطاف حصلت مرتبطة شركة قرض شرعي دعا شركة القرض المطران المجد. حيث حصل أخيرا قرضه، لذلك قررت الاتصال
    نفس شركة القرض ثم قال لهم قصتي عن كيف كنت
    خدع من قبل 8 مقرضين مختلفين الذين لم يفعلوا شيئا سوى لي بالطبع لي أكثر
    الم. أشرح للشركة عن طريق البريد وكل ما قال لي هو أن البكاء
    لا أكثر لأنني سوف تحصل على قرض في شركتهم وأيضا
    جعل الحق في اختيار الاتصال بهم. أنا شغل القرض
    استمارة الطلب وشرعت في كل ما طلب مني وأنا
    تم منح قرض بقيمة 80،000 دولار من قبل هذه الشركة العظيمة {لوان كومباني} التي يديرها بيشوب إليجاه
    وهنا أنا سعيد اليوم لأن شركة الذهب المالية لديها
    أعطاني قرضا لذلك قدمت نذر على نفسي أنني سوف تبقي الشهادة على شبكة الإنترنت على كيف حصلت على بلدي
    يرجى الاتصال بسرعة المطران إيليا الآن
    للحصول على القرض الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    واتساب: (2349035555247+)

    السيدة ماريا

    ردحذف

  159. اسمي ليندا كارول، وأنا هنا للإدلاء بشهادتي كيف حصلت على الرهن العقاري من مر دانيال سيلفا القروض بعد تطبيقه عدة مرات من مختلف المقرضين الرهن العقاري. كنت في حاجة إلى الرهن العقاري العاجل لبدء الأعمال التجارية وتطبيقها من مختلف المقرضين الرهن العقاري الذين وعدوا للمساعدة لكنها لم تعطني الرهن العقاري.وبالتالي صديق لي أعرض لي ل مر دانيال سيلفا الذي وعد لمساعدتي بل هو كما وعد دون أي شكل من أشكال التأخير.أنا لم أفكر أن هناك لا تزال المقرضين الرهن العقاري موثوق بها حتى ألتقي مر دانيال سيلفا، الذين ساعدوا فعلا مع الرهن العقاري وغيرت أعتقد بلدي. أنا لا أعرف إذا كنت في أي وسيلة في حاجة إلى الرهن العقاري الحقيقي والعاجل، لا تتردد في الاتصال، مر دانيال سيلفا عبر شركتهم البريد الإلكتروني: (danielsilva59491@gmail.com) أو يمكنك رن لنا عبر أرقام الشركة هو +2349025119757

    ردحذف
  160. هنا هو بلدي شهادة على كيف حصلت على القرض الخاص بي

    اسمي السيدة ماريا مواطنة من المملكة العربية السعودية. لقد خدع من قبل 8
    مختلف الإنترنت المقرض الدولي، أنهم جميعا وعد أن تعطيني أ
    قرض بعد جعل لي دفع العديد من الرسوم التي لا تسفر عن شيء وبلغت
    إلى أي نتيجة إيجابية. لقد فقدت من الصعب كسب المال وكان ما مجموعه
    15،000USD. يوم واحد كما كنت تصفح من خلال الإنترنت مع الدموع
    على عيني جئت عبر شهادة من الرجل الذي كان أيضا خدع و
    في نهاية المطاف حصلت مرتبطة شركة قرض شرعي دعا شركة القرض المطران المجد. حيث حصل أخيرا قرضه، لذلك قررت الاتصال
    نفس شركة القرض ثم قال لهم قصتي عن كيف كنت
    خدع من قبل 8 مقرضين مختلفين الذين لم يفعلوا شيئا سوى لي بالطبع لي أكثر
    الم. أشرح للشركة عن طريق البريد وكل ما قال لي هو أن البكاء
    لا أكثر لأنني سوف تحصل على قرض في شركتهم وأيضا
    جعل الحق في اختيار الاتصال بهم. أنا شغل القرض
    استمارة الطلب وشرعت في كل ما طلب مني وأنا
    تم منح قرض بقيمة 80،000 دولار من قبل هذه الشركة العظيمة {لوان كومباني} التي يديرها بيشوب إليجاه
    وهنا أنا سعيد اليوم لأن شركة الذهب المالية لديها
    أعطاني قرضا لذلك قدمت نذر على نفسي أنني سوف تبقي الشهادة على شبكة الإنترنت على كيف حصلت على بلدي
    يرجى الاتصال بسرعة المطران إيليا الآن
    للحصول على القرض الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    واتساب: (2349035555247+)

    السيدة ماريا

    ردحذف
  161. اسمي لولو محمد من المملكة العربية السعودية الأرطاوية لا يمكنك أن أصدق ما حصلت للتو، ... قرض 400،000. ريال. لقد كنت تبحث عن قرض لل 2 سنوات الماضية حتى أحيلت إلى المقرض الشرعي. على الرغم من أنه لم يكن من السهل أن توافق على القرض الخاص بي، كما تعلمون شيء جيد يأتي سهلا. ولكن حصلت على القرض الخاص بي في غضون 4 ساعات حصلت على قرض بلدي، وقبل أن أعرف ذلك، تم تحويل القرض لي. يرجى الأصدقاء، لا تدع أي هيئة خداع لك واحتيال لك لهذا هو حقيقي. الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    واتساب: (2349035555247+)

    لولو محمد

    ردحذف
  162. لم يحصلوا على قروض طارئة ائتمانية سيئة في حياتي، ولكن أنا سعيد للغاية لأنه عمل بها وكذلك فعلت بالنسبة لي. كنت خائفة قليلا من الذهاب إلى الديون على القرض، ولكن هذا لم ينتهي الأمر حتى الحال على الإطلاق. دفعت بنجاح القرض في الوقت المحدد دون أي رسوم في وقت متأخر. سيارتي لا تزال تعمل كبيرة، وأنا لم تضطر إلى اقتراض المال منذ ذلك الحين. ومع ذلك، أوصي بأن أصدقاء الذين كانوا في أوضاع مالية ضيقة تنطبق على واحدة من هذه القروض الفورية بسبب كم ساعدوا لي. هنا هو عنوان البريد الإلكتروني للشركة aldenmooresloanfirm@gmail.com ....

    ردحذف
  163. اسمي ليندا كارول، وأنا هنا للإدلاء بشهادتي كيف حصلت على الرهن العقاري من مر دانيال سيلفا القروض بعد تطبيقه عدة مرات من مختلف المقرضين الرهن العقاري. كنت في حاجة إلى الرهن العقاري العاجل لبدء الأعمال التجارية وتطبيقها من مختلف المقرضين الرهن العقاري الذين وعدوا للمساعدة ولكنها لم تعطني الرهن العقاري.وبالتالي صديق لي أعرض لي ل مر دانيال سيلفا الذي وعد لمساعدتي بل هو كما وعد دون أي شكل من أشكال التأخير.أنا لم أفكر أن هناك لا تزال المقرضين الرهن العقاري موثوق بها حتى ألتقي مر دانيال سيلفا، الذين ساعدوا فعلا مع الرهن العقاري وغيرت أعتقد بلدي. أنا لا أعرف إذا كنت في أي وسيلة في حاجة إلى الرهن العقاري الحقيقي والعاجل، لا تتردد في الاتصال، مر دانيال سيلفا عبر شركتهم البريد الإلكتروني: (danielsilva59491@gmail.com) أو ال واتساب +2349025119757

    ردحذف
  164. عزيزي العميل "s

    نحن نقدم قرض من الحد الأدنى من $ 3،000.00 إلى الحد الأقصى من $ 50،000،000.00 بمعدل فائدة 3٪ حتى إذا كنت مهتما أريد منك لملء استمارة طلب القرض أدناه والعودة إلينا عبر هذا البريد الإلكتروني: danielsilva59491@gmail.com أو واتس اب: + 2349025119757

    لمزيد من التفاصيل حول القرض.

    شكر.
    السيد دانييل سيلفا لافري.

    ردحذف
  165. أنا الممول الذي يقدم القرض بسعر فائدة منخفض جدا. أقدم قروض آمنة وغير مضمونة للأشخاص الذين لديهم دخل شهري أو وظيفة. استعارة مبلغ القرض من 2000 إلى 3000،000jd. إذا كان الرد المهتمين للحصول على التفاصيل. financeinvestors0@gmail.com

    ردحذف
  166. مرحبا بالجميع. رأيت تعليقات من الناس الذين حصلوا بالفعل على قرضهم من جيسيكا روخاس ثم قررت أن تطبق بموجب توصياتهم وقبل بضع ساعات فقط أكدت في حسابي المصرفي الشخصي بمبلغ إجمالي قدره 750،000 ريال الذي طلبته. هذا هو حقا خبر عظيم وأنا أنصح الجميع الذي يحتاج قرض حقيقي لتطبيق من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com) أو ال واتساب +2349079785567 أنا سعيد الآن بأنني حصلت على القرض الذي طلبته

    ردحذف
  167. شهادة على كيف حصلت على قضيتي من هذه الشركة العظيمة كما أم واحد

    اسمي اسمي فاطمة أم واحدة. أعيش في المملكة العربية السعودية أبها و أنا امرأة سعيدة اليوم وأنا أتكلم، قلت لنفسي أن أي شركة قرض أو المقرض التي يمكن أن تغير حياتي كسر من الألغام و من عائلتي، وسوف أشير أي شخص يبحث عن قرض لهم. أعطوني السعادة لي ولعائلتي، كنت في حاجة إلى قرض من 350،000 ريال في فبراير 21 2018 وحصلت على قرض بلدي في غضون 72 ساعة دون إجهاد هم في الواقع الله خوفا من الناس، والعمل مع شركة قرض طيبة السمعة. إذا كنت في حاجة إلى قرض وكنت متأكدا 100٪ لتسديد القرض يرجى الاتصال بهم اليوم ويرجى إخبارهم أن السيدة فاطمة أحالت إليهم يمكنك الوصول إليهم عبر البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    واتساب: (2349035555247+)
     
    أتمنى لكم حظا سعيدا بفضل الله سبحانه وتعالى يباركك

    فاطمة

    ردحذف
  168. شهادة على كيف حصلت على قضيتي من هذه الشركة العظيمة كما أم واحد

    اسمي اسمي فاطمة أم واحدة. أعيش في المملكة العربية السعودية أبها و أنا امرأة سعيدة اليوم وأنا أتكلم، قلت لنفسي أن أي شركة قرض أو المقرض التي يمكن أن تغير حياتي كسر من الألغام و من عائلتي، وسوف أشير أي شخص يبحث عن قرض لهم. أعطوني السعادة لي ولعائلتي، كنت في حاجة إلى قرض من 350،000 ريال في فبراير 21 2018 وحصلت على قرض بلدي في غضون 72 ساعة دون إجهاد هم في الواقع الله خوفا من الناس، والعمل مع شركة قرض طيبة السمعة. إذا كنت في حاجة إلى قرض وكنت متأكدا 100٪ لتسديد القرض يرجى الاتصال بهم اليوم ويرجى إخبارهم أن السيدة فاطمة أحالت إليهم يمكنك الوصول إليهم عبر البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    واتساب: (2349035555247+)
     
    أتمنى لكم حظا سعيدا بفضل الله سبحانه وتعالى يباركك

    فاطمة

    ردحذف
  169. أنا السيدة جانيس هوك بالاسم. أريد أن استخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القرض أن نكون حذرين جدا لأن هناك الحيل في كل مكان قبل بضعة أشهر كنت متوترة ماليا، وبسبب اليأس بلدي كنت خدع من قبل العديد من المقرضين على الانترنت. كنت قد فقدت الأمل تقريبا حتى صديق لي أحالني إلى مقرض موثوق جدا دعا السيد رونالد فارس من الولايات المتحدة الأمريكية الذي يقرضني قرض غير مضمون من 50،000،000.00 $ في غضون 1 ساعة دون أي إجهاد. إذا كنت في حاجة إلى أي نوع من القروض فقط اتصل به الآن عن طريق: {dporterwintrustmortgage@outlook.com} أنا باستخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القرض بسبب الجحيم مررت من خلال في أيدي تلك المقرضين الاحتيالية. وأنا لا أتمنى حتى عدو أن يمر من خلال هذا الجحيم الذي مررت به في أيدي تلك المقرضين على الانترنت المزورة، وأود أيضا أن تريد مساعدتي في تمرير هذه المعلومات للآخرين الذين هم أيضا في حاجة إلى قرض مرة واحدة كنت أيضا الحصول على القرض الخاص بك من السيد رونالد فارس أدعو الله أن يعطيه حياة طويلة.

    صلى الله عليه وسلم إلى الأبد.

    ردحذف
  170. مرحبا،

    أنا محمد F. يوسف، أنا أعيش حاليا في الأردن، وكان عالقا في الوضع المالي في يناير كانون الثاني عام 2018، كنت بحاجة لإعادة تمويل حتى أستطيع أن دفع ديوني وحاولت طلب القروض من مختلف شركات القرض كل من القطاع الخاص والشركات ولكن أبدا مع النجاح، ولكن مع الله مساعدتي، كنت أدخل إلى المقرض القرض الخاص الذي قدم لي قرض من 75000 عشاء الأردني، والآن أنا سعيد جدا لأنني لا أستطيع دفع ديوني، إذا كان يجب الاتصال بأي شركة أو شركة مع الإشارة لتأمين قرض، يرجى الاتصال بالسيد روخاس، وهو لا يعرف أن أفعل ذلك ولكن أنا سعيدة جدا الآن، وأنا قررت أن ترك الناس يعرفون المزيد عنه وأيضا أريد الله أن يبارك له أكثر من ذلك.

    يمكنك الاتصال السيد روخاس من خلال البريد الإلكتروني له واتس اب رقم +2349079785567 أو الاتصال الشركة: (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

    شكر

    ردحذف
  171. أنا السيدة سويني مقرض قرض خاص، ونقدم قرضا بنسبة 3٪ شهريا، أقدم قروضا للأفراد والشركات أو مجموعات من الأشخاص الذين يفلسون. هذه الفرصة المالية في الباب الخاص بك خطوة حتى اليوم والحصول على نظرة سريعة هناك الائتمان. القدرات، وتقدم الخدمة للأفراد والشركات رجال الأعمال والنساء. مبلغ الائتمان المتاح في حدود $ 1،000.00 هو $ 500،000،000.00 أو اختيارك. وهنا بعض الأسئلة: هل تحتاج إلى قرض لا معنى له، وتريد أن تدفع الفاتورة، وأنت في ورطة مالية، تحتاج إلى حل مالي؟ . وهنا الحل لجميع المشاكل المالية الخاصة بك. أعطي القروض للمشروع، والأعمال التجارية، والضرائب، وفواتير، وأسباب أخرى كثيرة، وقرضنا بسهولة و * رقابة * لمزيد من المعلومات الاتصال بنا على danielsilva59491@gmail.com

    ردحذف
  172. تحية هل تحتاج إلى قرض أو تمويل لأي سبب من الأسباب مثل

    أ) القرض الشخصي، توسيع الأعمال التجارية،
    ب) بدء الأعمال التجارية، التعليم،
    ج (توحيد الدين
    د) قروض المال الثابت
    قرض لأي شيء؟

    هذا يتيح لك فرصة حقيقية للحصول على الأموال التي تحتاج إليها إذا الاتصال المهتمة عبر البريد الإلكتروني: kredit.loanservice@gmail.com نحن نقدم قرض بمعدل فائدة منخفض من 3٪ ونحن نقدم القروض الشخصية مثل القروض توحيد الديون، ورأس المال الاستثماري، والأعمال التجارية القروض، قروض التعليم، قروض السكن، وقرض لشراء السيارات أو المنازل، ولكن لدينا طريقة تقدم لك الفرصة لتأكيد مبلغ القرض المطلوب وأيضا المدة التي يمكن أن تحمله. هذا يمنحك فرصة حقيقية للحصول على الأموال التي تحتاج إليها إذا الاتصال المهتمين عبر البريد الإلكتروني: kredit.loanservice@gmail.com

    مع أحر تحياتي
    السيد جوزيب كومان

    ردحذف
  173. مرحبًا بكم في Warid_Tellicome ، نقدر التعليقات الجيدة التي تم تداولها حول الإنترنت حول أعمالنا الجيدة ، ونشكر كل ما قدمناه من قرض من شركتنا. الآن دعونا نحصل على ما نفعله بشكل أفضل مرة أخرى. هل تحتاج إلى قرض عاجل؟ قرض ربما توسيع أو بدء مشروعك التجاري؟ أو تحتاج إلى قرض للتعليم أو لتسديد دينك ، مع معدل فائدة منخفض يصل إلى 2٪ والذي يناسب أي عميل سوف تستمتع بخدماتنا. اتصل بنا الآن عبر البريد الإلكتروني: Warid_telicome_comapny@outlook.com ، أو whatsapp +1(209)7910 332)

    ردحذف
  174. مرحبًا ، أبحث عن قروض تجارية ، قروض شخصية ، قروض عقارية ، قروض سيارات ، قروض طلابية ، قروض توطيد الديون ، قروض غير مضمونة ، رأس مال مجازف ، إلخ. أو تم رفض ائتمانك من بنك أو وضع مالي لسبب أو أكثر. أنت جيدا حلول الائتمان الخاصة بك! أنا قس ، مقرض خاص ، قروض للشركات والأفراد بسعر فائدة منخفض وبأسعار معقولة من 3 ٪. فائدة؟ يرجى الاتصال بنا لمعالجة التحويل الائتماني في غضون 48 ساعة. الاتصال: samuelprince562@gmail.com

    ردحذف
  175. انتباه!!!

    أنا السيد ريكس كوزاك تشارلز ، مقرض القرض الخاص الشرعي ، هل تحتاج إلى أ
    قرض للعمل أو لسداد فواتيرك؟ إذا نعم نحن نقدم جميع أنواع
    المساعدة المالية لجهات التعاون والأفراد المحتاجين
    المساعدة المالية، ونحن نقدم جميع انواع القروض بسعر فائدة منخفض
    2.5٪ لتطبيق البريد الإلكتروني لنا الآن عبر: rexlenders.finance@gmail.com وسنقوم بذلك
    المضي قدما على الفور مع عملية القرض الخاص بك ، يتم تسليم القروض ل
    العملاء في غضون 24 إلى 48 ساعة. لتطبيق الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني:
    rexlenders.finance@gmail.com

    شكر
    السيد ريكس كوزاك
    المدير العام
    الهاتف: +13302994370

    ردحذف
  176. مرحبا ، هل تعبت من البحث عن القروض والرهون العقارية ، هل تم رفضك باستمرار من قبل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى ، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والهيئات الاعتبارية بسعر فائدة منخفض قدره 3 ٪. إذا كنت ترغب في اتخاذ قرض ، لا تتردد في الاتصال بنا اليوم ، ونعد بأن نقدم لك أفضل الخدمات على الإطلاق. فقط يقدم لنا المحاولة ، لأن المحاكمة سوف تقنعك. ما هي احتياجاتك المالية؟ هل تحتاج إلى قرض عمل؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي؟ هل ترغب في شراء سيارة؟ هل تريد اعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض عقاري؟ هل تحتاج إلى رأس مال ضخم لبدء اقتراح عملك أو التوسع؟ هل فقدت الأمل وتعتقد أنه لا يوجد مخرج ، وما زالت أعبائك المالية قائمة؟ لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على التعاون التجاري المحتمل الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: tamarajohnsonloans@outlook.com

    ردحذف
  177. أنا محمد ف يوسف ، أعيش حالياً في الأردن ، كنت عالقاً في وضع مالي في يناير 2018 ، كنت بحاجة إلى إعادة تمويل حتى أستطيع أن أدفع ديوني وحاولت الحصول على قروض من شركات قروض مختلفة سواء كانت شركات خاصة أو شركات ولكن أبدا مع النجاح ، ولكن مع الله مساعدتي ، تعرفت على مقرض القرض الخاص الذي قدم لي قرضا من 75،000 العشاء الأردني ، والآن أنا سعيد جدا لأنني يمكن أن أدفع ديوني ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة أو شركة مع الإشارة للحصول على قرض ، يرجى الاتصال بالسيد روخاس ، إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكنني سعيد للغاية الآن وقررت أن أترك الناس يعرفون عنه أكثر ، وأريد أيضا أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال بالسيد روجاس من خلال له رقم ال WhatsApp +2349079785567 أو البريد الإلكتروني للشركة الاتصال: (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

    شكر

    ردحذف
  178. أنا محمد ف يوسف ، أعيش حالياً في الأردن ، كنت عالقاً في وضع مالي في يناير 2018 ، كنت بحاجة إلى إعادة تمويل حتى أستطيع أن أدفع ديوني وحاولت الحصول على قروض من شركات قروض مختلفة سواء كانت شركات خاصة أو شركات ولكن أبدا مع النجاح ، ولكن مع الله مساعدتي ، تعرفت على مقرض القرض الخاص الذي قدم لي قرضا من 75،000 العشاء الأردني ، والآن أنا سعيد جدا لأنني يمكن أن أدفع ديوني ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة أو شركة مع الإشارة للحصول على قرض ، يرجى الاتصال بالسيد روخاس ، إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكنني سعيد للغاية الآن وقررت أن أترك الناس يعرفون عنه أكثر ، وأريد أيضا أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال بالسيد روجاس من خلال له رقم ال WhatsApp +2349079785567 أو البريد الإلكتروني للشركة الاتصال: (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

    شكر

    ردحذف
  179. هل تبحث عن تمويل أعمال ، تمويل شخصي ، قروض عقارية ، قروض سيارات ، أموال نقدية للطلاب ، أموال توحيد الديون ، أموال غير مضمونة ، رأس مال مخاطرة ، إلخ ... أنت في المكان المناسب اتصل بنا الآن لمزيد من المعلومات.

    التقدم بطلب للحصول على قرض مجاني وشرعي هنا البريد الإلكتروني: midlandcreditonline.com@gmail.com
    Whataspp: +917204719376

    ردحذف
  180. أنت في أي نوع من الصعوبات المالية؟ هل تحتاج إلى قرض لمسح ديونك؟ أنت ذاهب لزيادة اموالك؟ أنت رجل أعمال يريد توسيع شركته. يطلب منك هنا الاتصال بالبطل الحقيقي والثقة والقروض الائتمانية لشركة الإقراض الفعالة. تعلمت الأفراد والحكومة على كفاءتنا العالية.

    الخدمات تشمل:
    * القروض الشخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (آمنة وغير مضمونة)
    * تحسين المنزل
    * قروض المخترع
    * قروض السيارات
    الخ

    يرجى الرجوع إلينا إذا كنت مهتمًا ، من خلال gkfinance01@gmail.com

    بإخلاص،
    ديمتريوس دانيال
    gkfinance01@gmail.com

    عرض قرض بنسبة 3٪

    ردحذف
  181. سيدي العزيز / سيدتي،

    أنا مقرض مالي خاص مسجل. نقدم قروضاً لمساعدة الأشخاص والشركات الذين يحتاجون إلى تحديث وضعهم المالي في جميع أنحاء العالم ، بأسعار فائدة سنوية ضئيلة للغاية تصل إلى 3٪ خلال فترة سداد مدتها من عام إلى 10 سنوات لأي جزء من العالم. نعطي قروض في حدود 5000 إلى 100،000،000 دولار أمريكي فقط مقابل رسوم واحدة فقط ، وهي رسوم التسجيل في حين أن الشركة ستدفع جميع الرسوم الأخرى ، أي شركة قرض تطلب أكثر من رسم واحد هي عملية احتيال واحترس من تلك الشركة . يتم التأمين على قروضنا بشكل جيد لضمان أقصى درجات الأمان لدينا. يجب على الشخص المتصل الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: customercare@thecitibank.com
    أو vist www.http: //www.thecitibank.com/ يمكنك أيضا ال Whatsapp لنا على +12132974949

    ردحذف
  182. تحية للجميع

    أنا كاثرين ابيل المقيم / مواطن من الولايات المتحدة. أنا سيدة أعمال عمرها 51 سنة. لقد واجهت صعوبات في تمويل المشروع / الأعمال. إن لم يكن لصديق جيد عرفني على سيد مستثمر عمان من مقرض المال للحصول على قرض قدره [100000 دولار] من حسابه شركة. عندما اتصلت بهم استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على القرض المعتمد وتم تحويله إلى حسابي بعد استيفاء جميع إجراءاته المنصوص عليها في اتفاقية القرض / الشروط والأحكام. حتى لو كان لديك سوء الائتمان لا تزال تقدم هناك خدمة لك إذا كنت بحاجة ماسة إلى مساعدة مالية يمكنك الاتصال اليوم للحصول على قرض من خلال هذا
    عنوان البريد الإلكتروني: oman_insurance_investors@outlook.com أو ما هو Sapp + 15109846429.

    ردحذف


  183. عين أحمد ، أنا من دبي ، أنا سعيد جداً بالحصول على قرض عقاري من الجزء الأوروبي من العالم. أوصيكم بكل المساعدة المالية التي تحتاجونها للاتصال بالمستثمرين العمانيين للحصول على طلب الرهن العقاري الخاص بك. كنت بحاجة إلى قرض عقاري بقيمة 40،000 دولار لشراء سيارة جديدة ، وكذلك لدفع فواتيري ، والتقدم بطلب للحصول على قرض عقاري والحصول على رهن عقاري بنجاح بعد بعض العناية الواجبة التي تجعلني ميؤوسًا منه تقريبًا. يرجى الاتصال بأربامكو المستثمرين عبر البريد الإلكتروني أو التطبيق: +15109846429 البريد الإلكتروني: oman_insurance_investors@outlook.com

    ردحذف



  184. 2 ٪ الائتمان المقدمة مقبولة الآن *


    هناك حاليًا العديد من الأسباب التي تدفعنا إلى الحصول على الائتمان: توحيد الديون بمعدل أفضل ، تحسين المنزل الذي حلمت به ، تمويل السيارة ، بدء نشاط تجاري ، قيادة عطلة كبيرة ، التخطيط للمشاركة في حفلات الزفاف ، بعض النفقات الطبية غير المتوقعة أو ربما بعض سبب آخر معا. بغض النظر عن الأسباب الخاصة بك ، فمن المرجح أن تكون طريقة بسيطة ومعقولة للحصول على قرض بالإضافة إلى المال لحسابك المصرفي.

    البريد الإلكتروني اليوم: oman_insurance_investors@outlook.com

    ردحذف



  185. 2 ٪ الائتمان المقدمة مقبولة الآن *


    هناك حاليًا العديد من الأسباب التي تدفعنا إلى الحصول على الائتمان: توحيد الديون بمعدل أفضل ، تحسين المنزل الذي حلمت به ، تمويل السيارة ، بدء نشاط تجاري ، قيادة عطلة كبيرة ، التخطيط للمشاركة في حفلات الزفاف ، بعض النفقات الطبية غير المتوقعة أو ربما بعض سبب آخر معا. بغض النظر عن الأسباب الخاصة بك ، فمن المرجح أن تكون طريقة بسيطة ومعقولة للحصول على قرض بالإضافة إلى المال لحسابك المصرفي.

    البريد الإلكتروني اليوم: oman_insurance_investors@outlook.com

    ردحذف

  186. مرحبا


    أنا كلين هابيل مقيم / مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. عمري 51 سنة من العمر سيدة أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / مشروعي. إن لم يكن من أجل صديق جيد الذي قدمني إلى السيد عمان المستثمر الذي هو مقرض للحصول على قرض بمبلغ 100000 دولار أمريكي من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على القرض الخاص بي وتحويله إلى حسابي بعد استيفاء جميع طرائق العمل المنصوص عليها في اتفاقية القرض الخاصة بهم / الشروط والأحكام. حتى إذا كان لديك ائتمان سيئ لا يزال هناك خدمة لك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم للحصول على قرض عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: oman_insurance_investors@outlook.com أو ما Sapp + 15109846429.

    ردحذف

  187. مرحبا


    أنا كلين هابيل مقيم / مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. عمري 51 سنة من العمر سيدة أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / مشروعي. إن لم يكن من أجل صديق جيد الذي قدمني إلى السيد عمان المستثمر الذي هو مقرض للحصول على قرض بمبلغ 100000 دولار أمريكي من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على القرض الخاص بي وتحويله إلى حسابي بعد استيفاء جميع طرائق العمل المنصوص عليها في اتفاقية القرض الخاصة بهم / الشروط والأحكام. حتى إذا كان لديك ائتمان سيئ لا يزال هناك خدمة لك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم للحصول على قرض عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: oman_insurance_investors@outlook.com أو ما Sapp + 15109846429.

    ردحذف
  188. اهلا جميعا،

    أنا السيدة سوزان فاميش ، من المملكة العربية السعودية ، أكتب رسالة الشهادة هذه لأني ممتنة للغاية لما فعله المطران إيليا بالنسبة لي ولعائلتي ، عندما ظننت أنه لم يكن هناك أمل مرة أخرى ، وجاءت لتجعل عائلتي تشعر بالحيوية مرة أخرى من خلال قيادة حصلنا على قرض بقيمة 350،000 ريال على معدل فائدة منخفض قدره 2٪ لم أكن أفكر أبداً أنه لا يزال هناك مقرضين حقيقيين للإقراض في الإنترنت ولكن لأعظم دهشتي حصلت على قرضي دون إهدار الكثير من الوقت ، لذلك إذا كنت تبحث عن قرض لأية أسباب مالية على الإطلاق ، ثم أنا سوف المشورة لك بالبريد الإلكتروني بيشوب إيليا في VIA: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    WhatsApp: +34349035555247

    أتمنى لكم كل التوفيق

    تحياتي الحارة
    السيدة سوزان فاميش

    ردحذف
  189. اهلا جميعا،

    أنا السيدة سوزان فاميش ، من المملكة العربية السعودية ، أكتب رسالة الشهادة هذه لأني ممتنة للغاية لما فعله المطران إيليا بالنسبة لي ولعائلتي ، عندما ظننت أنه لم يكن هناك أمل مرة أخرى ، وجاءت لتجعل عائلتي تشعر بالحيوية مرة أخرى من خلال قيادة حصلنا على قرض بقيمة 350،000 ريال على معدل فائدة منخفض قدره 2٪ لم أكن أفكر أبداً أنه لا يزال هناك مقرضين حقيقيين للإقراض في الإنترنت ولكن لأعظم دهشتي حصلت على قرضي دون إهدار الكثير من الوقت ، لذلك إذا كنت تبحث عن قرض لأية أسباب مالية على الإطلاق ، ثم أنا سوف المشورة لك بالبريد الإلكتروني بيشوب إيليا في VIA: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    WhatsApp: +34349035555247

    أتمنى لكم كل التوفيق

    تحياتي الحارة
    السيدة سوزان فاميش

    ردحذف
  190. شهادة على كيفية الحصول على قرض خاص بي من شركة المطران إيليا لوان

    مرحباً أيها الإخوة والأخوات ، أنا تشارلز الوالد الوحيد من الدودلانج في الحصن ، أود أن أشارك هذه الشهادة العظيمة حول كيف حصلت على قرضي من شركة أسقف إيليا قروض عندما طردنا من منزلنا عندما لم أستطع الدفع فواتير بلدي أكثر من ذلك ، بعد أن تم خدع من قبل مختلف الشركات على الخط وقد حرموا من قرض من البنك الذي تتعامل معه وبعض الاتحادات الائتمانية الأخرى التي قمت بزيارتها. تم أخذ أطفالي من قبل الحضانة ، كنت وحيدًا في الشارع. حتى يوم من الأيام سافرت إلى زميل مدرسة قديم قدمني إلى شركة أسقف إيليا قروض في البداية أخبرتها أنني لست مستعدًا لأخذ أي خطر من طلب قرض على الخط بعد الآن ، لكنها أكدت لي أنني سأتلقى قرضي منهم. في فكرتي الثانية ، بسبب تشربي أخذت محاكمة وطلبت الحصول على القرض ، لحسن الحظ أنني تلقيت قرضاً بمبلغ 35،000 دولار من شركة أسقف إيليا قروض. أنا سعيد أخذت المخاطر وتقدمت للحصول على القرض. أعيد أطفالي إليّ والآن أنا أملك منزلاً وقطاع أعمال خاص بي. كل الامتنان يذهب إلى المطران إيليا لوان شركة لإعطاء معنى لحياتي عندما فقدت كل اتصال بهم في (bishopelijahloanfirm002@hotmail.com) أو whatsApp (+2349035555247)

    شكر
    السيدة تشارلز

    ردحذف
  191. المناطق الخدمات المالية
    يقدم حاليا قرض بمعدل فائدة 3٪.
    نحن نقدم مجموعة متنوعة من التمويل بما في ذلك: القروض الشخصية ، قرض السكن ، قروض توطيد الديون ، قروض السيارات ، قروض زراعية ، قروض تجارية وقروض الشركات بمعدل فائدة 3٪ سنويًا ، وهي ثابتة. يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: regionsfinancial7@gmail.com لمزيد من المعلومات

    ردحذف
  192. مرحبًا ، أنا ماريا هوكس ، تعيش حاليا في مدينة تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في هذه اللحظة مع أربعة أطفال وكنت عالقة في وضع مالي في أبريل 2018 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. حاولت الحصول على قروض من شركات إقراض مختلفة ، سواء كانت شركات خاصة أو شركات ، ولكننا لم ننجح أبداً ، وقد رفضت معظم البنوك رصيدي. ولكن بما أن الله كان سيحصل عليها ، فقد تعرفت على رجل الله مقرض قرض خاص أعطاني قرضًا بمبلغ 850،000 دولارًا أمريكيًا ، واليوم أنا صاحب شركة وأولادي يبلي بلاءً حسناً في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة الإشارة إلى الحصول على قرض دون ضمانات ، لا تحقق من الائتمان ، لا يوجد موقع مشترك مع معدل فائدة 2 ٪ فقط وأفضل خطط السداد والجدول الزمني ، يرجى الاتصال بيشوب إيليا (bishopelijahloanfirm002@hotmail.com). إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكنني سعيد للغاية الآن وقررت أن أترك الناس يعرفون عنه أكثر ، وأريد أيضا أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به من خلال البريد الإلكتروني الخاص به.
    (bishopelijahloanfirm002@hotmail.com) أو whatsApp (+2349035555247)

    السيدة ماريا هوكس

    ردحذف


  193. عين أحمد ، أنا من دبي ، أنا سعيد جداً بالحصول على قرض عقاري من الجزء الأوروبي من العالم. أوصيكم بكل المساعدة المالية التي تحتاجونها للاتصال بالمستثمرين العمانيين للحصول على طلب الرهن العقاري الخاص بك. كنت بحاجة إلى قرض عقاري بقيمة 40،000 دولار لشراء سيارة جديدة ، وكذلك لدفع فواتيري ، والتقدم بطلب للحصول على قرض عقاري والحصول على رهن عقاري بنجاح بعد بعض العناية الواجبة التي تجعلني ميؤوسًا منه تقريبًا.

    يرجى الاتصال بمستثمرين عمان عبر البريد الإلكتروني أو التطبيق: +15109846429
    البريد الإلكتروني: oman_insurance_investors@outlook.com

    ردحذف