المركز العربى للهجرة والتوطين التابع لرابطة الجاليات العربية ArabCan

نحن المركز العربى للهجرة والتوطين , التابع لرابطة الجاليات العربية ArabCan متخصصون في توفير الطلبات عبر الإنترنت للهجرة و التأشيره الاستراليه ومن خلال وكلاءنا وممثلينا بادارة الهجرة والجنسية بأستراليا . 

التأشيرة يمكن أن تكون صعبة للغاية ومرهقة، ونحن نعلم ذلك، أخذين ذلك في الاعتبار فالطريقة التي قمنا بهيكلتها هي عملية للحصول على التأشيرة الأسترالية. خدمتنا و تمثيل عملائنا من أعلى مستويات الجودة و شديدة الخصوصية، لا توجد حالتين على حد سواء. كل واحد من عملائنا يجذب انتباههم الشخصي وفقا لظروفه الفريده. هذه الخدمة نؤديها أيضا بطريقه اخلاقيه، و محترفين في ادائها من خلال وكلاءنا المعتمدين لدينا .


العيش في أي مدينة أسترالية
إذا كنت تريد العيش في سيدني وملبورن وبريسبان، جولد كوست، بيرث أو خليج بايرون - نحن خبراء في تقديم الخدمة عبر الإنترنت بالطريقة الأكثر فعالية وبأسعار معقولة. ويتم أيضا التقديم من خلال ادارة الهجرة والجنسية بأستراليا IMMI . 

هجرة المهره و المحترفين :
معظم عملائنا من المهاجرين المهرة أو رجال الأعمال الذين تأهلوا وفقا للمعايير والشروط التي وضعتها DIAC قسم الهجرة في أستراليا. يتكون فريقنا من الاستراليين المدربين و المحترفين والمؤهلين تأهيلا عاليا من ذوي المؤهلات والخلفيات القانونية والمحاسبية.

الهجره الي استراليا يمكن أن تصبح عملية سهله جدا و التأشيره الاسترالية الخاصة بك يمكن أن تصبح عملية ممتعة لتحقيق حلمك للعيش في أستراليا. 
ArabCan خبراء الهجرة الأسترالية والخبراء الاستشاريين و سيمثلونك و ستكون على اتصال دائم ومباشر معهم و سيقودوك من خلال عملية الهجرة إلى أستراليا للحصول علي تأشيرة الإقامة الدائمه و التي تعد الخطوة الأولى لتصبح مواطنا أستراليا مع جميع حقوق المواطنة الكاملة.

هل وكيلك الخاص للهجره الي استراليا مؤهل؟
عند التقدم بطلب للاستشارة بما يخص الهجره الأسترالية، يتم تقديم تقرير مفصل و التصاريح و أي شئ اخر يخص عملائنا، من المهم جدا أن يكون وكيل السفر الخاص بك يعمل بما يتماشى مع المبادئ التوجيهية DIAC (وزارة الهجرة الاسترالية).

وكلاء الهجرة والمحامين في أستراليا هم أعضاء في MARA وأيضا كل وكلائنا ينتمون إلى MIA (مؤسسة الهجرة في استراليا). كل هذه العوامل تضيف ما يوصلنا لضمان أن طلب الهجره الخاص بك عن أي تأشيرة استراليه يتم التعامل معه بأقصى قدر من الاهتمام ومستوى الخدمة المطلوب له الاولويه من نطاق الخدمة الاحترفيه للعملاء. بعض من عملائنا يسميها هجرة و البعض الاخر يسميها سفر او رحيل، كل هذه المصطلحات تحمل نفس المعني و كلها تشير إلى الحياة نفسها مع تغيير طفيف و هو عملية الانتقال إلى أستراليا.

ومن المهم جدا أن وكلاء الهجرة والمحامين الذين تم اختيارهم لتمثيلكم اثناء اجراءات الهجره، هم من المسجلين والمؤهلين من قبل MARA سلطة التسجيل وكلاء الهجرة (الهيئة الوحيدة التي تسجل وكلاء الهجرة في أستراليا).

تنوية / نحن غير مسئولون عن أى تعاملات تتم خارج نطاق مسئوليتنا , ولسنا مسئولون عن اى جهات أخرى قد تتواصل معها , ويتم التواصل معنا فقط وتلقى طلبات الهجرة من خلال البريد الخاص بشئون الهجرة والتوطين  ( info@arabcan.org ) التابع لرابطة الجاليات العربية ArabCan .

- بعد البدء فى التقديم على طلب الهجرة من خلال المركز العربى للهجرة والتوطين , يتم اصدار رقم خاص بملف الهجرة لمقدم الطلب لدينا بالمركز العربى للهجرة والتوطين - التابع لرابطة الجاليات العربية ArabCan , بالاضافة الى اصدار رقم خاص بعد فترة 6 أشهر من التعاقد معنا من خلال ادارة الهجرة والجنسية بأستراليا , وبعد فترة سنة كحد أقصى من بداية التعاقد معنا يتم اصدار التأشيرات الخاصة بالمهاجرين الى أستراليا . 

- يتم توفير برامج تدريبية وتعليمية لكل المهاجرين , بالاضافة الى برامج الاندماج فى المجتمع الأسترالى وبالتعاون مع رابطة الجاليات العربية ArabCan . بالاضافة الى توفير برامج ترفيهية وبرامج الرعاية الصحية لكل الأفراد المهاجرين الجدد لأستراليا . 

- للمزيد من المعلومات حول التأشيرات المختلفة للهجرة الى أستراليا , أضغط هنا  . 
- للمزيد من المعلومات حول كيفية التواصل معنا والتعريف بخدماتنا , أضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمى للمركز العربى للهجرة والتوطين - التابع لرابطة الجاليات العربية ArabCan من خلال اللينك التالى 

للمشاركة والتواصل معنا من خلال الصفحة الرسمية لرابطة الجاليات العربية ArabCan من خلال اللينك التالى 

إرسال تعليق

33 تعليقات

  1. ارجو التواصل معكم ما هي الطريقه الاسهل للتواصل معكم

    ردحذف
  2. في حال حصولي على الاقامة الدائمة في استراليا فاني احصل على مبلغ 500 دولار استراليا كل اسبوعين ولكن السؤال المهم هل اذا عدت الي بلدي الاصلي ورضيت فقط بالاقامة الدائمة هل تسحب مني بعد فترة ام انها تبقي معي والراتب (500$كل اسبوعين) هل تبقى سارية المفعول وبامكاني سحبها كل شهر متلا؟

    ردحذف
  3. لا يوجد رد لا تتعب حالك هذول ما بردوا على حد بدون فلوس

    ردحذف
  4. حداري
    انتم لشتم معتمدين في MARA
    تم تبليع بكم في IMMI AUS GOV

    ردحذف
    الردود
    1. خالد زكريا4 مايو 2014 في 5:00 ص

      يا أخى حرام عليك أنك تكتب تعليق على الفاضى بدون أدلة ,,, ومين قالك أنهم غير معتمدين من MARA , والى بيتواصل معاهم بيلاقى وكلاء وممثلين المارا العرب وبيقدم كمان على ادارة الهجرة والجنسية ..

      أنا خالد زكريا وبفضل الله أولا وأخير أنا من المهاجرين الجدد الى أستراليا

      حذف
    2. سلام عليكم
      ممكن ترشحي عمل او كفالة إنسانية
      اذا عندكم معرفة بااستراليا

      حذف
  5. خالد زكريا4 مايو 2014 في 4:53 ص

    أنا قدمت على الهجرة الى أستراليا من خلال المركز العربى لشئون الهجرة والتوطين الى هو عربكان ,,, والله بفضل الله أنا حاليا بأستراليا ,,,, وحصلت على التأشيرات أى خدمة أنا متواجد مكم على الصفحة

    بالتوفيق ان شاء الله للجميع


    أخوكم خالد

    ردحذف
    الردود
    1. راسلني على الخاص اذا ؟؟
      fraza_f@yahoo.fr

      حذف
    2. أخ خالد ممكن تراسلني ع رقم 0096171452851 او عبر الواتس عرقم00963991160914 حتى اعرف منك كيف في قدم طلب لجوء وارسال سيرتي الذاتي وألك الشكر

      حذف
  6. لو سمحت اخ خالد انا مصرية وعايزة ابدا اجراءات الهجرة لاستراليا وعموما انا من العمالة المهرة المؤهلة واللى نازلة فى المنشور بتاع الوظائف المطلوبة هناك انا من مصر بس لأسف مش لاقية اى حد اتواصل معااة يبدا فى الأجراءات ومتحيرة جدا وارجو مساعدتى باى تفاصيل او معلومات عن الخطوات اللى امشيها فى اجراءات الهجرة ليا ولبناتى الأتنين جزاك اللة عنا كل خير لو تفضلت بالرد

    ردحذف
  7. مفيش رفض وخاصة للمتقدمين الجدد الى أستراليا

    بالتوفيق للجميع ان شاء الله

    أخوكم صالح من اليمن .. الى أستراليا بفضل الله تعالى

    ردحذف
  8. انا حابب اهاجر الى كندا او استراليا ولا اعرف ايهما الافضل زوجتي طبيبة اسنان ولديها خبرة اكثر من 6 سنوات وانا بكالوريوس سياحه ولا اعمل في مجال الساحه حاليا ولدينا طفلان أيهما افضل برجاء الافاده واكون شاكرا لكم

    ردحذف
  9. السلام عليكم انا من العراق متزوجة ولديه 5اطفال واريد الهجره الى استراليا بسبب اﻻوضاع هنا مخيفه ومجهولة. وﻻاعرف من اين ابدء للهجره علما انا اعمل ممرضه ولديه خدمه6سنوات عمل وهل يوجد من العراق هجره إلى أستراليا او ﻻ واين تكون اذا .وجزاكم الله خيرا لو تفضلتم بلرد.

    ردحذف
  10. انا مش شايفه ان فى اى حد بيرد ليه كده احنا محتاجين حد يدلنا على الطريق السليم كلنا فى امس الحاجه للمساعده

    ردحذف
  11. مرحبا انا مسيحي من العراق حاليا في لبنان لدي اسبوع فيها لقد اتيت الي لبنان بسبب الاوضاع في العراق فقد استولا داعش على مناطقنا وليس لدينا مئوا وﻻ كال اريد الهجرا الي استراليا هل يمكنكم مساعدتي ؟

    ردحذف
  12. مرحبا .. انا من فلسطين وعمري 42 سنه احاول منذ فترة الهجرة الى استراليا ولكن دون جدوى واود الهجرة انا و اسرتي فهل من مساعد

    ردحذف
  13. انا يونس من اليمن واتمنى السفر الى استراليا ولا ادري كيف تتم الاجراءات السليمة للسفر اليها ارجو الرد على سوالي ومراسلتي على هذا العنوان younesahmed202@gmail.com ولكم جزيل الشكر وبصراحة كلي امل بالله وبشفاعة رسول الله واهل بيتة الاطهار بانني سوف اسافر ان شاء الله ولكن ينقصني حد يدلني فقط وصلوات الله على سيدي ومولاي محمد واله الطيبين الطاهرين

    ردحذف
  14. الرجاء الرد انا شباب سوري كيف يمكن ان ارسل سيرتي الذاتي أليكم

    ردحذف
  15. الرجاء منكم التواصل معي عبر الواتس أب على الرقم00963991160914 او بلأتصال عبر الرقم0096171452851

    ردحذف
  16. كيف يمكنني إحتساب النقاط لمعرفة هل أن ملفي مقبول أو لا و شكرا؟

    ردحذف
  17. انا اسباني من اصول عربية اطلب من الاخوة العرب الوجون هناك مساعدتي بمعلومات عن العمل والسكن

    ردحذف
  18. السلام عليكم انا اسامة من العراق عمري 19 سنة ليس متزوج و اقربائي بعضهم في استراليا سدني وانا لا املك راحة البال ولا املك القوة الشديدة وانا عامل حادث سير سنة 2005 شهر 2 واعاني من الضعف النصفي والصرع كنت ان اتمناه ان اهاجر الى استراليا واعالج نفسي من الأمراض ألذي اعاني منها و أعيش بقية عمري في امان وراحة البال

    ردحذف
  19. مرحبا اسم عزام مقيم في قبرص بطلب لاجئ اود تقديم اللجوء الى استراليا انا وعائلتي كيف يتم ذلك انا اخي قجم طلب لجوء ال استراليا من لبنان وسافر على استراليا هل أقدم طلب لجوء لم شمل او لجوء عادي او لجوء مهنة انا بشتغل فنان في صناعة التحف والانتيك من الحديد وعندي شهادة حرفية اذا ممكن يلي بيحس يساعدني بكون الو من الشاكرين

    ردحذف
  20. تحية و احترام ارغب في الاستثمار في مجال زراعة الخضار داخل بيوت بلاستيكية أو بشكل أدق نقل زراعتي من الأردن لأستراليا بمساحة عشرة دنم هكتار 100 بيت بلاستيك أرجو التكرم علينا بمعلومات حول الموضوع لمن لديهم خبره

    ردحذف
  21. السلام عليكم
    حجوزات طيران استرالي يصل خصم 40%
    للتواصل وتساب 00970592133324

    ردحذف
  22. السلام عليكم
    حجوزات طيران استرالي يصل خصم 40%
    للتواصل وتساب 00970592133324

    ردحذف
  23. انا دكتور فى اللغة العربية واريد العمل فى المراكز الثقافية العربية فى استراليا لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها للتواصل ٠٠٩٦٦٠٥٦٣٢٢٧١٢٠ مصري فى السعودية لمن يستطيع المساعدة

    ردحذف

  24. هل تحتاج إلى قرض لأي غرض؟
    تقدم بطلب عبر البريد الإلكتروني للحصول على عرض قرض بنسبة 3٪.
    تقدم بطلب للحصول على قرض من 9000 ريال سعودي إلى 8000،000 ريال سعودي ..
    اختيار سداد القرض من 1 سنة إلى 30 عاما.
    yh30289@gmail.com

    ردحذف
  25. هل تحتاج إلى قرض لأي غرض؟
    تقدم بطلب عبر البريد الإلكتروني للحصول على عرض قرض بنسبة 3٪.
    تقدم بطلب للحصول على قرض من 9000 ريال سعودي إلى 8000،000 ريال سعودي ..
    اختيار سداد القرض من 1 سنة إلى 30 عاما.
    yh30289@gmail.com

    ردحذف
  26. مرحبا انا اسمي حسن الخليل وتزوج وعندي ست أولاد واريد الجوأ إلى أستراليا وأنا مقيم في تركيا مدينة ديار بكر وأنا وضعي سئ جدآ وارجو منكوم الرد وهذا رقم الهاتف(05373307103) وشكرا لكوم

    ردحذف