تأشيرة Skilled - Nominated or Sponsored (Provisional) (subclass 489) visa

حول تأشيرة المهرة - مرشح أو متميزة (المؤقت) (الفئة الفرعية 489) لأستراليا : 
يتم اصدار هذة التأشيرة الى الفئات المهرة ذو الخبرة والكفاءة : 

مميزات الحصول على تأشيرة المهرة - مرشح أو متميزة (المؤقت) (الفئة الفرعية 489) لأستراليا : 
  • - هذه التأشيرة على أساس النقاط التى يحصل عليها أثناء عملية التقييم وهي للعمالة المهرة الذين ترشحهم دولة أو إقليم أو برعاية أحد المعيشة النسبية المؤهلة في مجال معين في أستراليا.
  • - التأشيرة صالحة لمدة أربع سنوات، ويجب على حامل التأشيرة يعيشون ويعملون في منطقة إقليمية محددة.
  • - يمكن تضمين بعض أفراد الأسرة في ملف الهجرة ، بما في ذلك الأعضاء غير المدرجة في فئة فرعية السابق 495، 496، 475 و 487 الخاصة بالتطبيقات بملف الهجرة الخاص بكم أثناء التقديم .
  • - هذه التأشيرة يسمح لحاملي تأشيرة من الفئات الفرعية المؤقت 495، 496، 475 و 487 للبقاء في أستراليا لمدة تصل إلى 48 شهرا من تاريخ منح التأشيرة الحالية. 


متطلبات وشروط الحصول على تأشيرة المهرة - مرشح أو متميزة (المؤقت) (الفئة الفرعية 489) لأستراليا : 
ملف الهجرة تتم من خلال وعن طريق الدعوة فقط. لدعوتهم إلى الملف Application ، يجب على الشخص:

  • - يقدم تعبيرا عن الاهتمام وهو ما يسمى ب EOI ويتم اعدادها والتقديم عليها من خلال المركز العربى للهجرة والتوطين - التابع لرابطة الجاليات العربية ArabCan .
  • - أن يكون مقدمى طلب الهجرة من خلال تأشيرة المهرة - مرشح أو متميزة (المؤقت) (الفئة الفرعية 489) لأستراليا أن تكون وظيفتة وتخصص مجالة مدرج ضمن قائمة ولائحة الوظائف المطلوبة أثناء التقديم أو ما يسمى بالمهرة ذات الصلة .
  • - الحصول على تقييم المهارات المناسبة لهذا التخصص او مجال العمل ذو الخبرة الفعلية فية .
  • - أن يكون أقل من 50 سنة من العمر عند إصدار دعوة .
  • - تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية والحصول على شهادة أيلتس IELTS فى اللغة الانجليزية بدرجة لا تقل عن 6 وكلما زادت درجتة كلما زادت نقاط الهجرة فى ملف الهجرة الخاص بة لدينا أثناء التقديم على طلب هجرة الى أستراليا من خلال تأشيرة المهرة - مرشح أو متميزة (المؤقت) (الفئة الفرعية 489) لأستراليا .
  • - تكون قادرة على تسجيل ما لا يقل عن 60 في اختبار التقاط , وهو جزء من مهمتنا الأساسية فى المركز العربى للهجرة والتوطين - التابع لرابطة الجاليات العربية ArabCan حيث أننا نقوم بعمل تقييم مبدأى قبل البدء فى التقديم على طلب هجرة الى أستراليا من خلال النقاط . 


للبدء فى عملية التقييم يرجى ارسال السيرة الذاتية مكتملة وبها ( السن , الوظيفة , المؤهل , الخبرات , المجالات , الحالة الاجتماعية , تاريخ الميلاد , صورة حديثة ) من اجل عمل التقييم ومعرفة فرص الهجرة لديكم من خلال تأشيرة المهرة - مرشح أو متميزة (المؤقت) (الفئة الفرعية 489) لأستراليا.

ترسل طلبات الهجرة الى البريد الخاص بالمركز العربى للهجرة والتوطين - التابع لرابطة الجاليات العربية ArabCan : 
info@arabcan.org

تنوية / سيتم الرد فى غضون 10 أيام بعد ارسال طلب الهجرة الينا والبدء فى التقييم .

المركز العربى للهجرة والتوطين 
رابطة الجاليات العربية ArabCan
(info@arabcan.org)


إرسال تعليق

0 تعليقات