تأشيرة Business Talent (Permanent) (subclass 132) visa

حول تأشيرة مواهب الأعمال (الدائم) (الفئة الفرعية 132) تأشيرة لأستراليا : 
وهى تأشيرة تصدر وبشكل دائم الى أستراليا :

مميزات الحصول على تأشيرة مواهب الأعمال (الدائم) (الفئة الفرعية 132) لأستراليا : 
هذه التأشيرة لديها اثنين من الملامح والمميزات الخاصة بها وهى كالتالى :
  • - تصدر لمن لهم تاريخ تجاري كبير ومن ملامحها هو لأصحاب الأثرياء أو أصحاب جزءا من الأعمال الذين يرغبون في أن يكون لها دور رئيسي في إدارة أعمال تجارية جديدة أو موجودة في أستراليا. وهى تصدر لأصحاب الأعمال التجارية بشكل عام وفى جميع المجالات التجارية الكبيرة والتوسطة والصغيرة . 
  • - لفينشر كابيتال أى ( رأس المال الاستثماري هو وسيلة يمكنك تمويل عملك) , ملمحها صاحب المشروع هو للناس الذين حصلوا 1000,000 AUD على الأقل في التمويل من شركة رأس المال الاستثماري الأسترالي. بالتعاون معها بششكل جزئى او كلى .


متطلبات وشروط الحصول تأشيرة مواهب الأعمال (الدائم) (الفئة الفرعية 132) تأشيرة لأستراليا :
ملف الهجرة تتم من خلال وعن طريق الدعوة فقط. لدعوتهم إلى الملف Application ، يجب على الشخص يتم ترشيحه من قبل دولة أو إقليم الحكومة،  و : 
  • - وتصدر لمن لديهم أصول الشخصية والتجارية من AUD1.5 مليون (AUD 400 000 يجب أن يكون صافي الأصول في الأعمال التجارية)، ويكون لها رقم الاعمال من AUD3 مليون، أو التالى 
  • - قد حصلت على 1000,000 AUD على الأقل في التمويل من شركة رأس المال الاستثماري الأسترالي الواعدة بارتفاع قيمة فكرة العمل لأستراليا .


للبدء فى عملية التقييم يرجى ارسال السيرة الذاتية مكتملة وبها ( السن , الوظيفة , المؤهل , الخبرات , المجالات , الحالة الاجتماعية , تاريخ الميلاد , صورة حديثة ) من اجل عمل التقييم ومعرفة فرص الهجرة لديكم من خلال تأشيرة مواهب الأعمال (الدائم) (الفئة الفرعية 132) لأستراليا.

ترسل طلبات الهجرة الى البريد الخاص بالمركز العربى للهجرة والتوطين - التابع لرابطة الجاليات العربية ArabCan : 
info@arabcan.org

تنوية / سيتم الرد فى غضون 10 أيام بعد ارسال طلب الهجرة الينا والبدء فى التقييم .


المركز العربى للهجرة والتوطين 
رابطة الجاليات العربية ArabCan
(info@arabcan.org)


إرسال تعليق

5 تعليقات

  1. السلام عليكم
    انا اود الهجرة الى استراليا ولكني لا اعلم اذا كنت مؤهلا ام لا انا حاصل على شهادة البكلوريوس في الاحصاء والمعلوماتية ولدي العديد من شهادات الخبرة في الادارة المكتبية ولدي خبرة في مجال صيانة اللابتوب والاتصالات وزوجتي تعمل كصحفية علما ان عمري 33 سنة فهل انا مؤهل ام لا وجزاكم الله خيرا

    ردحذف
  2. سلام عليكم ورحمة الله انا سعيد كامل سوداني الجنسيه انا ميكنيكي سيارة تخصص غير اوتمتيك خبره عاليه جدا وزوجتي لا تعمل ولدي طفلين عمري 30سنه لايوجد لدي شهادات

    ردحذف
  3. السلام عليكم انا ميكانيك ديزل وكنتواعمل لدى شركه بارصن الامريكيه وعندي الهويه الذي تثبت عملي مع شركه بارصن وارغب في العمل في استراليه اوالهجره والديه اقارب في استراليه متزوج ولديه 5اطفال وعمري 40 سنه

    ردحذف
  4. السلام عليكم انا ميكانيك ديزل وكنتواعمل لدى شركه بارصن الامريكيه وعندي الهويه الذي تثبت عملي مع شركه بارصن وارغب في العمل في استراليه اوالهجره والديه اقارب في استراليه متزوج ولديه 5اطفال وعمري 40 سنه

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف