تعليم أسترالى .. لمستقبل بلا حدود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة , 
تحايتنا الجالية العربية فى أستراليا " عرب أستراليا " لكل المتابعين لنا على موقعنا " عرب أستراليا ArabAustralia " ... موضوع اليوم مهم لكل باحث عن مستقبل تعليمى أفضل فى أستراليا ...




تمتلك الحكومة الأسترالية شبكة واسعة النطاق من المكاتب والخدمات الاستشارية التعليمية حول العالم، وهي جهات مختصة بتقديم توجيهات وإرشادات موثوقة وحيادية بشأن الدراسة في أستراليا. 





يمكنك أيضًا زيارة مواقع الدراسة في أستراليا (Study in Australia) على شبكة الويب، علمًا بأنها متاحة بست لغات آسيوية و12 لغة أوروبية. تقدم هذه المواقع توجيهات تناسب طلاب كل بلد على حدة بصدد احتياجاتهم للدراسة في أستراليا، فضلاً عن التعريف بتخصصات مواطنيهم المنتظمين حاليًا في الدراسة بالمؤسسات التعليمية الأسترالية.

هناك العديد من المواقع الإلكترونية المرجعية التابعة للمؤسسات المحلية والمكتبات حول العالم، وتقدم هذه المواقع احدث المعلومات حول نظام التعليم والتدريب في أستراليا، فضلاً عن تكاليف الدراسة والمعيشة وطرق التقدم للدراسة وإجراءات الالتحاق بالمؤسسات التعليمية، إلى التعريف بمعالم الحياة وأسلوبها في أستراليا.

سفارات أستراليا ومفوضياتها العليا وقنصلياتها

تتباين صور التمثيل الدبلوماسي للحكومة الأسترالية في الدول الأخرى، غير أن المكاتب الدبلوماسية الرئيسية لها هي السفارات والمفوضيات العليا. كما ستجد في الكثير من البلدان أيضا قنصليات ومكاتب تجارية أسترالية. يمكنك الحصول على بيانات الاتصال بأقرب مكتب ممثل للحكومة الأسترالية من الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الشئون الخارجية والتجارة.

تابعونا سيتم اضافة العديد من المواضيع المتعلقة بالدراسة فى أستراليا ...


إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. السلام عليكم انا صومالي عايش في تركيا اريد العمل في استراليا عند شهادة لحام عمري 26 متزوج قبل سنه مسجل unhcr في تركيا وشكرا

    ردحذف